من قلب الجزيرة

ادارة الجزيرة

بقلم : معتصم عيدروس

 

يعود اليوم لاعبو جزيرة الفيل الي معسكرهم المقفول بعد الراحة التي منحت لهم عقب مباراتهم امام الهلال العاصمي ، ليبدأ الفريق اعداده لمباراته القادمة في الدوري الممتاز ، وفي الجانب الاخر الاتحاد ما زال الوضع غامضاً في ردهات مجلس الادارة والذي يفترض ان يتم اختيار افراده وفاقياً ، وربما تم هذا الامر في اجتماع مجلس الادارة مع مجلس الامناء مساء امس .. ونتمني ان يوفق المجتمعون في الوصول الي قائمة مناسبة من الذين يرغبون فعلياً في خدمة النادي ويضحون من اجله بالقليل من وقتهم وفكرهم حتي يتجاوز الفريق المرحلة الحالية من عدم التوازن والتي بدأ فعلياً في تجاوزها بفوزه علي الامل في عطبرة .. ونخشي ما نخشاه ان يتهاون الجميع في الامر ويعود الفريق الي مربع الهزائم مرة اخري..
من يحب الاتحاد عليه ان يتقدم الصفوف ويعمل بجدية لان الوضع في الاتحاد ما وصل الي هذه المرحلة الا لعدم وجود رغبة لدي منسوبيه في العمل ، ولان الجميع قد آثروا الفرجة علي الفريق بلا مبالاة ولا ادني اهتمام ولا غيرة .
الاتحاد غني بشبابه ولكنهم لا يرغبون في العمل ويفضل اغلبهم التنظير والحديث السلبي عن اللاعبين ومجلس الادارة والجهاز الفني ولا يفكر في تغيير الوضع بنفسه .. وهذا هو اساس مشاكل الاتحاد ..
النهضة في القمة
كانون الجزيرة .. نادي النهضة دردق .. صاحب التاريخ العريق والسمعة الجيدة في ميادين كرة القدم بمدني فاجأ الجميع هذا الموسم بعروضه القوية وانتصاراته الداوية التي حققها في الاسابيع الثلاث من دوري الدرجة الاولي هذا الموسم وهو الان في المركز الثاني خلف الاهلي بفارق الاهداف فقط.. نتمني ان يجد النهضة المؤازرة من جماهير الكرة بدردق وحي مايو حتي يحافظ يسير علي درب الانتصارات ويحقق بطولة الدوري ..
تجمع الاندية
> من المفترض ان يكون قد اجري امس اجتماع تجمع الاندية بكافيه رويال .. ونتمني ان يكون قد حقق النجاح المرجوء وان تكون كلمة الاندية قد توحدت خلف راي واحد .. تعمل به في المرحلة القادمة ..
التجمع كما هو معروف قل حماس قياداته في الفترة السابقة ويبدو انهم قد اعادوا حساباتهم من الاول ووجدوا ان موقفهم قد كان خاطئاً.
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه