من قلب الجزيرة

الافيال والقراقير

بقلم : معتصم عيدروس

 

يتواصل الدروي الممتاز اليوم حيث يلتقي الافيال بالموردة عصراً بدار الرياضة بام درمان .. بعد ان اكمل الفريقان جاهزيتهما لهذا اللقاء .. خاصة الافيال والذين انتظموا فيم عسكر مغلق باستراحة لاعبي نادي بري لاسبوعين كاملين اجري خلالها الفريق عددا من المباريات الودية امام سلاح الاشارة والنيل والتحرير وكركوج والمريخ العاصمي وقام الجهاز الفني بالاستفادة منها فائدة كبري بتجهيز كل لاعبيه للمرحلة القادمة .. وينتظر ان تكون هذه المباراة محكاً اولاً لاستفادة الفريق من المعسكر والذي كانت فائدته اكثر في خلق علاقات اجتماعية مميزة بين اللاعبين الذين انسجموا مع بعضهم البعض بصورة ستفيد الفريق كثيراً في المرحلة القادمة.
لا اري ما يحول بين الجزيرة والفوز علي الموردة اليوم في مباراة فك الارتباط في نقاط الفريقين واللذين يحمل كل واحد منهما 10 نقاط في رصيده .
الجهاز الفني لجزيرة الفيل عمل بجد للوصول الي تشكيلة مناسبة وتجهيز البدائل واري انه قد نجح في ذلك في الحد البعيد فقد اصبحت تشكيلة الفريق واضحة واصبحت كل اللاعبين جاهزين للجلوس في كنبة الاحتياطي بلا تمييز .
فريق جزيرة الفيل الذي حقق الفوز خارج مدني في مباراتي شمبات والتاكا قادر علي تحقيقه اليوم علي الموردة العاصمي ان شاء الله .
مكانك قف!
ما زالت ازمة اتحاد الكرة تراوح مكانها بعد اجتماع الاندية باتحاد الكرة .. والذي كنت اري فيه فرصة طيبة للاندية للوصول الي حل لهذه الازمة التي سيضر استمرارها بالاندية وبمجمل النشاط الرياضي بالمدينة ... الان وقد وصل الجميع الي هذه النقطة اري ان تعمل الاندية علي ترشيح الرئيس الذي تقتنع به وان تقوم تبرشيح ممثل الممتاز ونائب الرئيس الذي شغر باستقالة كاروري .. وتري ان كان الموجودين الان في اتحاد الكرة سيتعاونون معهم ام لا .. وعندها يمكن للاندية ان تقوم بسحب الثقة عن الاتحاد وتدعو لجمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد يجب ان يتم تجهيز اعضاءه منذ الان باتفاق الجميع.
في نقاط
* ان كانت الاندية في مدني تبحث عن مصالحها فان ترشيحها للرئيس ونائبه وممثل الممتاز سيجعل صوتها داخل المجلس قوياً وتحقق ما لم تستطع تحقيقه في السابق.
• جاهزية كل الافيال لمباراة الموردة سيجعل مهمة الجهاز الفني عسيرة في اختيار 11 لاعباً خاصة في وسط الملعب .. والذي برز فيه نملة بصورة جيدة من خلال تجارب الفريق الاخيرة رغم حضوره متأخراً لمعسكر الفريق.
• صباحي جاهز لدك حصون الموردة بركلاته القوية من خارج المنطقة ..


 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه