من قلب الجزيرة

امين غير أمين

بقلم : معتصم عيدروس

 

تصاعدت الاحداث في مدني امس الاول .. والجمعية في طريقها للانعقاد في هذه اللحظات تنبئ كل المؤشرات في فشلها بغياب لعدد 27 نادياً وقعوا علي مذكرة سحب الثقة من الاتحاد من اصل 37 وبغياب متوقع للاستاذ عبدالعظيم خضر المرشح الثاني للرئاسة مع اسماعيل الكاروري .. بعد البيان الذي اصدره امس واعلن فيه تضامنه مع الاندية والعمل معها من اجل اسقاط الاتحاد بكامله .
فشل الجمعية اليوم مؤكد وكذلك في المرة الثانية وفي المرة الثالثة يمكن ان تنجح لانها ستعقد باي عدد من الاندية وفي هذه الحالة سينجح كاروري في الوصول الي رئاسة الاتحاد المحلي والذي سيعقبه حسب تخطيط الاندية سحب الثقة عن كامل الاتحاد ..
والامر كذلك تابعنا بعض التحركات امس مع اسماعيل الكاروي لاقناعه بعدم الترشيح والجلوس مع الاندية مرة اخري والعمل علي اعادة صياغة الاتحاد المحلي .. وهو الامر الذي لا اظن ان كاروري سيعمل به .. وهو المعروف بعناده واعتداده بنفسه وحساباته الجيدة للامر ويكفي كما قلنا سابقاً الانتخابات قبل السابقة والتي خسرها بفارق صوت من عبدالمنعم حمد والتي كان الجميع يتوقعون فيها سقوطه بعدد وافر من الاصوات.
مع الوضع في الاعتبار ان الامور الان تختلف كثيراً عن سابقتها فسحب الثقة لم يجيء بضغوط من اي جهة وانما جاء بقناعات اندية الدرجتين الممتازة والاولي والذين رأوا ان الاتحاد بشكله الحالي لا يمكن ان يقدم له فائدة تذكر .. ولذلك فان الحسابات بالتأكيد ستكون مختلفة حتي بالنسبة لكاروري .
الحمد لله ان الاندية قد اصبحت تعرف مصلحتها جيداً بعد ان تغيرت الوجوه التقليدية التي كانت تديرها والتي تري ان في غياب بعض القيادات عن الاتحاد كارثة ستحل بمدني والتي لن تتقدم الا بهؤلاء القادة التاريخيون متناسين ان التقدم قد اصبح يقوده الشباب المتعلم المتحصن بالعلم والحماس والجرأة ..
الي متي
في عموده المقروء امس (حبابكم عشرة) تطرق الاستاذ صلاح حاج بخيت الي نقطة مهمة وهو يشير الي اجتماع احدي روابط الهلال والمريخ والذي يقوده احد امناء نادي الاتحاد لبحث كيفية تشجيع الفريق عندما يحضر الي مدني في الوقت الذي يترنح فيه الاتحاد ويفشل في حصد النقاط ويعيش ازمة مالية طاحنة ولو كان هذا الامين اميناً علي الاتحاد لصرف المال الذي صرف علي هذا الاجتماع لمعسكر نادي الاتحاد .. بل ولتواري خجلاً بفعلته اذا كان اتحادياً صرفاً .. ولكن مشكلتنا ان هؤلاء مريخاب وهلالاب مدسوسين علي الاتحاد وعلي اغلب اندية مدني ..
الخطأ ليس خطأه بالتأكيد ولكن خطأ ابناء المدينة الذين يسمحون لمثل هؤلاء بتقلد مناصب حساسة في انديتنا العريقة التي اصابها الهوان بعد ان تسلل اليها امثال هذا الامين غير الامين علي الاتحاد.
مثل هؤلاء كثيرون في الاتحاد وفي الاهلي وفي عزلهم الخير كله للناديين العريقين وللمدينة ولكن من يقول البغلة في الابريق ومن يتصد لتحركاتهم المكشوفة والتي لا تجني الاندية من وراءها الا الخراب والدمار ..

 

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه