من قلب الجزيرة

جمعية الاتحاد العمومية

بقلم : معتصم عيدروس

 

تم امس الاول تعليق كشوفات اعضاء نادي الاتحاد استعداداً للجمعية العمومية والتي ستقام يوم الخامس من ابريل القادم .. ومع الظروف السيئة التي يمر بها النادي والازمة المالية الطاحنة التي تعيقه نخشي ان لا يتقدم احد لملء مقاعد مجلس الادارة .. . ليضطر الوزير الي تعيين مجلس الله وحده الذي يعلم هل سينجح في مسعاه ام لا..

فريق الكرة بالنادي يواصل اعداده بلا حماس كما هو واضح فحتي تمرين امس الاول كان حضور اللاعبين 14 فقط .. في الوقت الذي استثمرت فيه بقية الاندية فترة توقف الدوري وعملت بكل قوة من اجل اعداد فرقها ..
• الاتحاد يمر بازمة يجب ان يتعامل معها الجميع بشجاعة تامة وان يتصدروا لها ويعملوا لحلها بدلاً عن الهروب الذي سيجعلهم يندمون في نهاية الموسم .. وعلي الجميع ان يرجعوا بذاكرتهم لتذوق طعم هبوط الفريق الموسم قبل الماضي .. ومقارنته بطعم صعوده في هذا الموسم ..
• الاتحاد يحتاج الي من يتجردون عن اهوائهم ويغلبون حبه علي ما سواه ويعملوا بجد واجتهاد من اجل رفعته .. والا فان هبوط الفريق وبما نراه الان سيكون واقعاً محتملاً ..
الفوز علي المريخ
لا نملك الا ان نشيد بشجاعة المدرب طارق احمد ادم ومعاونيه وهم يوافقون علي اللعب امام المريخ العاصمي في اولي تجارب الفريق بالخرطوم وبعد يومين فقط من بدء الاعداد .. ويحقق الفوز بهدفين مقابل هدف ..
قد يتحدث البعض بان المريخ ليس هو المريخ وان الذين لعب امامهم فريق جزيرة الفيل هم الصف الثاني ..من لاعبي المريخ الذين توزعوا ما بين السفر الي الكاميرون مع المنتخب وبين المحترفين الذين غادروا الي بلادهم وما يدحض حجة هؤلاء ان المريخ الفريق الكبير قد اقتسم هو ونده الهلال كل اللاعبين النجوم في فترة التسجيلات الماضية .. وقد كان هؤلاء اللاعبين الذين ادوا امام جزيرة الفيل هم صفوة التسجيلات والذين احدثوا ضجة كبري ابن تسجيلهم.
نجح طارق وهو يلعب بفريقين في تحقيق الفوز علي المريخ بهدفي رامي ومحمد صلاح .. وتلاحظ في هذه المباراة عودة عدد كبير من لاعبي الفريق الي المشاركة مثل النور بارتيز ومحمد عبدالاله وكبيرو واموكاشي ويس .. وذلك بغية اعدادهم للمباريات القادمة والتي سيحتاج فيها الفريق الي كل عناصره جاهزة.
يتمرن جزيرة الفيل اليوم وغداً ويلاقي فريق بري بعد غد في مواصلة لاعداده الطويل والذي يعتبر فرصة طيبة للجهاز الفني للفريق لاعداد بدائله عن طريق هذه المباريات الودية والتي ستتواصل حيث سيلاقي الفريق كركوج والتحرير قبل مباراته امام الموردة العاصمي في الدوري الممتاز.
في نقاط
* معسكر جزيرة الفيل يضم 28 لاعباً ولم يسجل غياب سوي نملة والعوض والاخير اثار غيابه الكثير من التساؤلات ..
* النظام الجديد لدوري الدرجات الثلاث بمدني يجب ان تسايره نهضة في مجال التحكيم والذي يحتاج الي عمل كثير حتي تغيب نغمة التحكيم فاشل التي نسمعها في كل مباراة.
* محمد صلاح لفت انظار كل من شهد لقاء المريخ باسلوب في التمرير واستلامه للكرة .. وتحسر عدد من المريخاب علي تفريطهم في تسجيله .. وزادت حسرة المريخاب ومحمد صلاح يحرز هدف الترجيح للجزيرة من خارج خط 18 في شباك بهاء الدين. .
 

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه