المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول مرة في حياتي أقضي العيد في السودان الحبيب !!!!!!



سوار الياسمين
21-01-2006, 06:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وجميع أبناء الجزيرة الطيبة بخير

صدقو يا جماعة انو اول مرة في حياتي اقضي العيد في السودان الحبيب وياله من

عيد بين الاهل والاحباب وفعلا احساسي بالعيد هناك غييييييييييييييير لدرجة انك لما

تسمع جملة ( كل سنة وانت طيب ) هنا غييييييييييييييير وليها لحن خاص هناك في

السودان الحبيب ولاول مرة الزول يحس في حياتو بطعم العيد وانو عيد فعلا .

تحياااااااااااتي للجميع

مكتول مدنى
21-01-2006, 09:07 AM
لانو دة السودان ولو كان العيد فى مدنى يبقى فى كلام تانى لان السودان كوم و مدنى دى كوم براه

fathi farah
21-07-2007, 08:09 AM
إنشاء الله عيدك القادم في السودان وعلى طول

زيزي
27-07-2007, 12:10 PM
وانا نفسي اقضي ولو مرة في حياتي العيد في السودان

العاقب مصباح
19-09-2009, 07:09 PM
بوست يحكى عن شجن

amino
19-09-2009, 07:50 PM
http://www.q8boy.com/images/3w74c3osfiale8wooie6.gif (http://www.q8boy.com/)

مدنيّة
19-09-2009, 11:27 PM
بوست يحكى عن شجن


هي شجن مشت وين :cool:


سوار ياغالية
كل لحظة وانتي بالف خير يارب

يابتي ارجعي خلا اشتقنا ليك كتييييييييييييييييييييييير

رمشة عين
20-09-2009, 01:21 PM
كل سنة وانت طيب يا سوار الغربة من البلد حارة والشوق زايد للأهل بلا شك
العيد بين الأهل إبدااااااااااااع وإن شاء الله دايما مبسوط

ابومدين
20-09-2009, 10:32 PM
كل عام وانت بخير يا سوار الياسمين
وان شاء الله دايما عيدك فى السودان

الشايقية
21-09-2009, 03:10 AM
كل سنة وانت بخير

وان شاء الله كل سنة

تعيد في السودان

بدر الدين محمد
21-09-2009, 03:29 AM
ربنا يسعدك وكل عام وانت بخير

محب
23-09-2009, 02:33 AM
http://www.arabsyscard.com/pic/arbwelocm/7.gif


http://www.arabsyscard.com/pic/arbwelocm/8.gif

عصام سعيد
29-09-2009, 07:37 PM
حمد الله على السلامة ,, وأن شاء الله عقبال لينا نعيد في السودان بعد غيبة طويلة عن العيد هنالك ,, نسأل الله أن يرد غربتنا ويجمعنا وإياكم بمن نحب ,,

أبو عبد الله
03-10-2009, 09:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلاً أخي الكريم أن للعيد في السودان طعم ولون يختلف عن العيد في أي مكان آخر وياحبذا لو كان هذا العيد هو (عيد الأضحى المبارك) فعندها سوف تعرف معنى العيد الحقيق ... وذلك بتجمع الأهل والجيران والأصدقاء... ونحن الأن في الغربة لا نشعر أو نحس بطعم العيد حيث أن الواحد فينا وبعد أداء صلاة العيد في وقت مبكر من الصباح يذهب لكي ينام لأنه لا يوجد مكان يذهب إليه.... أما في وطننا الحبيب السودان فيا له من عيد سعيد ... وكل عام وأنت بألف خير في كل عيد وجعل الله ايامكم كلها أعياد

ودمتم بخير وعافية
إبن ودمدني (غريب عن الأهل وبعيد عن الديار)

نزار حسن محمد
04-10-2009, 12:56 AM
ياخوانا ..انتو سوار دى مشت وين من العيد تانى ما جات
ماتكون مدنيه مسكته للخدمه الوطنيه

الناجي
02-11-2009, 04:00 AM
انا جيت بعد العيييييييييييييييييد لاكن عيد الضحيه حااكون في انفلونزا الخنازير ماتجي دي نصيحه مني ليك ياسوار

العصفوره
02-11-2009, 08:28 AM
بختك والله انا عمري ماشفتا السودان