المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشمار كتر فى عصر البنا ت



سمسم
12-05-2005, 03:26 PM
فى هذا العصر الحديث ظهرت علينا بعض الدواخل القريبه وتفشت بين الرجا ل

والبنا ت خا صه الا وهى الشما ر ولما ذه اختارو الشمار وما المقصود با الشمار

ولماذه فى السودان فقط :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: انسيتم باقى التوابل

الشطه والمرقه والهبهان والقرفه والفلفل افتونى ايها النا س فى الشمار

شكرا

امينو
12-05-2005, 03:39 PM
فعلا دي حاجة غريبة لكن احتمال لانو الشمار نكهتوا ما قوية شديد زي باقي التوابل الا اذا زااااااااااااااااااااااادت عن الحد واكيد فاهمني خخخخخخخخخخ وطبعا الجنس اللطيف بحب الكلام الكتير عشان كدا هم البخلقوا الشمار وهم البتكلموا فيهو ولا شنو يا بناتنا

ابراهيم
12-05-2005, 04:13 PM
يتخيل لي عشان الشمار عضو نشط في جميع الحلل يعني اذا دخل في الفول ليهو وضعو واذا دخل في جميع انواع الطبيخ بدي نكهة جميلة ..

عشان كدا اختارو لفظة شمار بحسبان انو بضيف للكلام نكهة

والله اعلم يا ريت ناس الشمارات يفتونا في الحتة دي

marwa
12-05-2005, 04:49 PM
lano alshmar re7to gaweya shadeed wa low '7teto fe shntat alsafer mslan 7tlga alshmar wasel ly kol al7a7'at alfe alshenta

madaniboy
13-05-2005, 09:59 AM
كلامك صاح سمسم
كمان انا افتووني
كركركركركركركركركركركركركركركركركر
فاقد حنان

بابكر
13-05-2005, 11:58 AM
الشمار دائما ريحتو مارقه مش كده يا عزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

سمسم
13-05-2005, 02:48 PM
كلامك جميل يا امينو لاكن قطعه صقيره من المرقه تحل محل كيلو لحم بقرى

فى الحله يعنى كا ن ممكن سموها المرقه لانه لمن تتفا عل بتديك انتا ج

وفير من الكلام

وشكرا ليك كتير ;)

سمسم
13-05-2005, 02:54 PM
شكرا ليك يا ابراهيم لاكن فى الانشط من الشما ر وهى الشطه

وحا جه بسيطه بتنتشر بسرعه


بس بستخدموها نا س معينين انته فا همنى :D :D :D

سمسم
13-05-2005, 02:59 PM
شكرا ليك فا قد حنا ن

وتا بع معا ى اكيد حتلقلى النتيجه وتلم بيها نا س البيت


شكرا :mad:

سمسم
13-05-2005, 03:02 PM
بابكر الشما ر ريحتو طا لعه شديد

لاكن شما ر الزمن ده ريحتو طا لعه اكتر من الزوووووووووووووووم

شكرا ليك :(

سمسم
13-05-2005, 03:48 PM
ashkork ala altapyr algamil laken alshmar maa peshelo fee

alshanta peoado pelapared alsarya

atmana almoraslh maak wahawle gepe leek keport

arpe oanehna fee alkedma

mersee marwa :) :) :rolleyes:

امير عبدالباقي
13-05-2005, 07:49 PM
اخي سمسم
الشمار هو زاتو شنو : هو في البدايه هي حاجه خاصه حدثت ليك مشكله خبر سار وانت بتحاول تتكلم بيه لاحد اصدقائك لكن صديقك الخبر بكون تقيل عليه بحاول يكلم بيه صديقه بالطريقه دي السر شاع
والشمار من اقوي البهارات زي ماقالت مروي اذا قفلته جميع البهارات في شنطه وجيت اليوم التاني وفتحت الشنطه بتلقي ريحه الشمار هي الطقط علي جميع روائح البهترات صدقني بحب الشمار شديد
انت عارف الاولاد بقوا اكتر من البنات في الشمار

madaniboy
14-05-2005, 01:07 AM
يسلموووو
فاقد حنان

أبوريلان
14-05-2005, 01:46 AM
سمسم

سلالالالالالام

رأيك شنو فى شمار مغربل من حاجة فاطمه .

سمسم
20-05-2005, 01:12 PM
شكرا ليك كتير يا ميرلان وتقريبا حا جه فاطمه عندها شمار شمار كتير وغير

طبيعى شمار مميز وليهو نكه ارجو انو تدينى منو شويه

عشان شمارى انتهى سسسسسسسسسسسسسسسلام

سمسم
20-05-2005, 01:17 PM
شكرا ليك كتير اخى عبد البا قى على الرد الجميل والتعبير الشيق

وتقريبا اديتنى معلومه مهمه انو شمار الاولاد بقى اكتر من البنا ت

ودى المشكله الاكبر وشكرا ليك مره ثا نيه

سلاااااااااااااااااام

ودأبكرش
21-05-2005, 09:02 AM
واا نخرتي بدت
تحرقني ورونا معناهو سريع
هههههههههههههههههههههه

بوتشى
21-05-2005, 09:04 AM
سمسم

سلالالالالالام

رأيك شنو فى شمار مغربل من ودابكرشششششششششش
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

هناد
21-05-2005, 12:24 PM
والله شمار دي كلمه لاتينيه شماسيه

منكن خباره
لكن هي كلمه ما في قصد منها اصلا بس كلمه زي كلمه السر متداوله بين جميع السودانيين

فادي الماحي
22-05-2005, 03:12 AM
سلام عليكم

والله كلامكم صاح في شان الموضوع
لكن ما تظلمو اخواتنا علي طول ؟؟؟
ويعني دايرين تقنعوني انو ما مافي (...........) بين الاولاد
يا جماعه
ياجماعه
والله انا خايف يكون ال (..............) عند الاولاد بي صوره اكبر

ولكم التحيه
;)
;)
:D

بوتشى
23-05-2005, 10:02 AM
يا سمسم
الشمار رحتو ما رقه
ولو ختينا ليه شطه ومرقه
بكون شمار مدقق مش كدة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سمسم
27-05-2005, 01:23 PM
شكرا ليك كتير يا هناد على التعبير


وتقريبا كلام الشماسه اليومين دى بقى كتير

شكرا ليك كتير;) ;)

سمسم
27-05-2005, 01:29 PM
شكرا ليك يا فادى الما حى لاكن انا شا يفك منحا ز كتير كده للبنات

والله اعلم ينتقل الشمار با لسرعه دى لل> <

وانته فى والزمن حا يوريك حا جا ت كتير ه لم تخطر ببا لك

وشكرا ليك :p :mad:

مصباحيه
08-06-2005, 11:17 PM
كاتب الرسالة الأصلية سمسم
بابكر الشما ر ريحتو طا لعه شديد

لاكن شما ر الزمن ده ريحتو طا لعه اكتر من الزوووووووووووووووم

شكرا ليك :(

سمسم
10-06-2005, 01:03 PM
مرحب بيك فى منتدى ودمدنى ومنوره

وشكرا على التعبير يا اهل ما يو طرف

ابراهيم
17-06-2005, 02:31 PM
يا جماعة اصلاً النزعة الشمارية دي موجودة في عالمنا ومنتشرة ماف واحد يقول لي انا ما بتاع شمارات ... وسمسم شكلك كدة انت خطر في الشمارات دي وفي ناس في المنتدى انا بعرفهم كويس ومافى داعي لذكر الاسامي قالو السترة والفضيحة متباريات ..

وحسي الشمارات بقت مقننة ودخلت العولمة واصبح تعاطيها عبر المسنجرات والشاتات والموبايلات والشمار اصبح سريع الانتشار .. والمصطلح اصبح متداول عالمياً ..

غنيلي ياكروان
17-06-2005, 09:25 PM
ههههههههههههههه الشمار ده ما حلو الونسه دي قير الشمار ما حلوة والله بتذكرني بي واحد كل ما سمع ليهو نقاش او اي شكله في الشارع يرفع راسو من الحيطه ههههههههههههههه جنو شمارات:D :p :D :p