المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح الي الاخوة الاعزاء عن موضوع يحزنني



صلاح ودالطاهر
27-04-2005, 11:32 PM
الاخوة الاعزاء انني اعلم تماماً بان مدينتي ودمدني تحمل قلب كبير ضم الغاش والماش واعلم تماماً بان مدني ليست حكراً لاحد ولكن اخوتي الذي دفعني لكتابة عن مايحزنني مواقف صارت في الغربة لاشخاص ادعوا انهم من مدني مواقف لااستطيع ان اكتبها واتمني من الاخ ابوالمهتدي والاخوة ان يفهموا عن قصدي وانا اتمني ان ينتمي كل انسان لمدينتي العزيزة والي سوداني الحبيب واتمني من الاخوة ان يقدروا المواقف التي حدثت لي ولااستطيع كتابتها ولكم العتبه حتي ترضوا واعلموا اخوتي انني لاقصد هذا قروي وهذا من المدينة في النهاية نحن كلنا لادم وادم خلق من تراب ولكم الشكر علي تعليقكم ونقدكم الذي اثلج صدري ورفع من روحي المعنوية ان هنالك من يقراء ولست افضل من سيدنا عمر رضي الله عنه حين قال اذا اخطأ عمر فقال له احدهم نقومه بالسيف ولكم الشكر ثانية والحب والتقدير
قف ....... مدني حبي
قف ....... مدني تعشق كل انسان يعشقها
قف ........ مدني من فريق الطملة الي ودزرق والقسم الاول وبانت وبقية الاحياء ترحب بكل انسان يحافظ علي سمعة مدني

HAMADTO
28-04-2005, 12:37 PM
اخي صلاح الدين نعلم جيدا أن ما دفعك لذلك حب مدني اولا واخيرا ....
لك كل الشكر عزيزي وفي انتظار المزيد عن المعشوقة ....

لكن يا صلاح اظن عدد كبير من ناس المنتدى ما بعرف فريق الطمله وين ....
هههههههههههههههه .... لك كل الود والتقدير

خالد هاشم علي
28-04-2005, 01:01 PM
الأخ صلاح...
مشكور للتعقيب....
وماعايز مواقف تحصل ليك وخصوصا في الغربة تخلي حماسك يقل وهيامك بهذة المعشوقة ينتقص فمدني مثلها مثل أي مدينة فيها الصالح وفيها الطالح وإن كان الصالح يغلب علي الطالح. فسامح من أخطأ فأنت مدناوي اصيل وهذا من طباع أهل مدني.
بالمناسبة ياصلاح إنت درست بالأميرية في سنة كم؟؟؟؟ لأني من خريجي هذة المرسة الرائعة.

نيازى كشك
29-04-2005, 06:56 AM
فريق الطملة دة فريقينا

وعاوز واحد يوصف لي فريق الطملة وين بالضبط وين وليهو جائزة

والطاحونة القديمة القالو كانت مسكونة

صلاح ودالطاهر
28-05-2005, 01:56 AM
الاخ نياز ي والاخ خالد والاخ حمدتو لكم التحيه

welly
12-06-2005, 07:46 PM
اولا : بشكر صلاح على مدى اهتمامه وغيرته على مدينتنا الحبيبة

dear neazy

والله مشتاقين كتير وكويس انك لسه ما نسيت فريق الطملة

صلاح ودالطاهر
13-06-2005, 02:32 AM
لك التحية يا اخ ولي

الزبير محمد عبدالفضيل
14-06-2005, 08:40 PM
أخي صلاح الدين لك الود ولك باغة ورد ممزوجه باهازيج وفرح افراح ودمدني

الجميله اكرررر شكري لك وعلي غيرتك علي مدينتك الشامخ في وجه كل

الاعداء



ربنا نجنا من القوم الفاسدين

ابومرام
21-06-2005, 03:35 AM
مرحبتين وحبابك عشرة بلا كشرة اخوي صلاح كدي هسي اقول ليك اخوي ولا عمي اصلوالفرق بيناتنا بسيط00 لكن يا صلاح في داعي للعجايز ديل نحن ياجماعة اولاد متين اخوي نيازي والله فريق الطملة دا مافي زول بعرفو ليك لكن انا بوجه السؤال للعم بابكر عارفك يا عم قديم وماخليت ليك فريق كدي ورينا الفريق دا محلو وين وعشان منكم نتعلم وربنا يخليكم لينا ويمد في الاعمار والمرة الجاية يا صلاح ورينا منزل الكاشف وين كان في مدني والسيرة لبعض الشخصيات في تلك المدنية ولك التحية مرة ثانية بس ماتزعل من عم دي
هههههههههههههه ،،،،،،،،،

التيمان
12-07-2005, 02:34 PM
مشكور يا اخى مدنى فى عيونها