المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريدة الرياض: الجيش السوداني يحرر سبعة ضباط اختطفوا في النيل الأزرق



الاخبار اليوم
10-02-2012, 03:10 PM
نفذ الجيش السوداني عملية إنزال ناجحة أمس تمكن عبرها من تحرير سبعة من ضباط الشرطة والأمن تم أسرهم من قبل قوات الجيش الشعبي قطاع الشمال المتمردة في ولاية النيل الأزرق
---
جريدة الرياض
لقراءة الخبر كاملاً فضلاً اضغط هنا (http://www.alriyadh.com/2012/02/11/article708877.html)