mahagoub
27-01-2012, 05:58 AM
ماهو التدخين؟؟
التدخين في البدايه تقليد للكبار وحب التجربه
وبعده هروب من الهم الى المصيبه
كما قال الشاعر
والمستجير بعمر عن كربته """"""كالمستجير من الرضماء بالنار
فالمدخن يظن ان التدخين يطرد الارق والتدخين يضاعفه
ولم تقتصر هذه الظهاره على الذكور بل طالت النساء النواعم
ومن خلال تجربتي القصيره مع التدخين
اقولها بكل امااااااااانه اني الان افضل بكثييييييييير مما كنت عليه ايام التدخين
نفسيا وفكريا وحتى ماديا
بأنتظار المزيد من بقية الاخوه الاعضااء
http://i40.tinypic.com/19f9l.jpg
التدخين في البدايه تقليد للكبار وحب التجربه
وبعده هروب من الهم الى المصيبه
كما قال الشاعر
والمستجير بعمر عن كربته """"""كالمستجير من الرضماء بالنار
فالمدخن يظن ان التدخين يطرد الارق والتدخين يضاعفه
ولم تقتصر هذه الظهاره على الذكور بل طالت النساء النواعم
ومن خلال تجربتي القصيره مع التدخين
اقولها بكل امااااااااانه اني الان افضل بكثييييييييير مما كنت عليه ايام التدخين
نفسيا وفكريا وحتى ماديا
بأنتظار المزيد من بقية الاخوه الاعضااء
http://i40.tinypic.com/19f9l.jpg