المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التدخين



mahagoub
27-01-2012, 05:58 AM
ماهو التدخين؟؟

التدخين في البدايه تقليد للكبار وحب التجربه

وبعده هروب من الهم الى المصيبه

كما قال الشاعر

والمستجير بعمر عن كربته """"""كالمستجير من الرضماء بالنار

فالمدخن يظن ان التدخين يطرد الارق والتدخين يضاعفه


ولم تقتصر هذه الظهاره على الذكور بل طالت النساء النواعم


ومن خلال تجربتي القصيره مع التدخين

اقولها بكل امااااااااانه اني الان افضل بكثييييييييير مما كنت عليه ايام التدخين

نفسيا وفكريا وحتى ماديا

بأنتظار المزيد من بقية الاخوه الاعضااء

http://i40.tinypic.com/19f9l.jpg

سيف الدين الامين
29-01-2012, 12:33 PM
رغــم أننـي أمـارس هــذه العــادة السـيئة والضــارة ألا أننـي أتفــق معك كليــاً في احســاسك بأنك حـاليــاً أحســن من أيــام التدخــين وان شــاء الله على دربك ســائرون فهــل من مجيب لهــذه الدعــوة أعــزائي أعضـــاء النتــدى ؟؟؟

معتز الريح
31-01-2012, 02:02 AM
آفة والله ربنا يبعدها عن الجميع ..

مايسة
31-01-2012, 04:21 AM
تسلم عم محجوب
المشكلة كمان بيضر الناس الحوالينو كلهم
بتضر عيالك - اصدقائك
وكمان زوجتك - بالرائحة الكريهة - ومعروف انو ريحة السجائر ومشتقاتها - مزعجة


معروف التدخين السلبي وأثره على من هم حول المدخن -