المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقطة نظام



آلاء عبد الرحمن
22-10-2011, 09:36 AM
طبعا الجماعة مااشتغلو بينا كتير

وانا لي كم يوم بث بعاين بيجاي ومابكتب

المهم
الجماعة ديل شكلهم ماحيشتغلو بكلامنا كتير
وكمان زيادة قال يخم البوستات كلها في بوست واحد اسي في حقارة اكتر من كده

اها يابنات ومن هذا المنطلق نعلنها

انحنا عايزين نعمل اعتصام من النفاج ده

يعني الزول يمشي العام الثقافي اي حته


اها قلتو شنو

ود المطامير
22-10-2011, 09:45 AM
يا حولاااااااااااااا
هسى الدنيا عيد
كدى النبى أقعدن عيدن معانا
وبعدين الله كريم ;)

ريمون
22-10-2011, 09:56 AM
اصبري شويه يا الويه نحن هسه ما فاضيين ليهم ..
خلي الشمعة تعدي بخير ونتفرغ ليهم ..
وزي ما قال ليك مطاميرو بعد العيد ..
ما سمعتي البقول عارف خصام العيد حرام ؟؟

آلاء عبد الرحمن
22-10-2011, 10:05 AM
مااااف ليهم ياريمون

ومابيناتنا الشمعة علي عينا وراسنا هم اذا ماعملو حساب
لينا كم يوم بنكورك زول قال لينا بتعملوفي شنو ماف

ريمون
22-10-2011, 10:21 AM
مااااف ليهم ياريمون

ومابيناتنا الشمعة علي عينا وراسنا هم اذا ماعملو حساب
لينا كم يوم بنكورك زول قال لينا بتعملوفي شنو ماف
مافي زول قال نخليهم ساي بدون ضغط ..
بس في الوقت المناسب ..
ونكورك مافي مشكلة ..
بس سلاح المقاطعة ده في الآآآآآآآخر ..
اهم الشئ البوست بتاع النواعم يسترد قوته وبراهو بثبت نفسو ..

آلاء عبد الرحمن
22-10-2011, 10:24 AM
لما يدبسو فوق اديني خبر
:)

مايسة
22-10-2011, 09:48 PM
يا حولاااااااااااااا
هسى الدنيا عيد
كدى النبى أقعدن عيدن معانا
وبعدين الله كريم ;)


زكرتني نكته الكديسة
لمن قالت للبن الما قدرت تحصلو - آآه أفن :p;)

مايسة
22-10-2011, 09:49 PM
لما يدبسو فوق اديني خبر
:)


يا بت يدبسو شنو
لو دبسو ولا جدعو مش حقنا وإحنا البنكتب فيهو

تعالي ساي وجيبي لينا وصفة كدا تهدي الأعصاب
ولا أقول ليك خلطة للبشرة - مش انت صيدلانية :o;)

بت أم درمان
22-10-2011, 10:00 PM
يا الوية
قبل فترة مايسة
طالبت بي اضراب من النفاج
وتقريبا اتنفذ
وانا معاك في حكاية الاضراب دي
ولو بقى على طول اكون اسحن زاتو :cool::)

بت أم درمان
22-10-2011, 10:01 PM
يا بت يدبسو شنو
لو دبسو ولا جدعو مش حقنا وإحنا البنكتب فيهو

تعالي ساي وجيبي لينا وصفة كدا تهدي الأعصاب
ولا أقول ليك خلطة للبشرة - مش انت صيدلانية :o;)

بالله هي صيدلانية :d

مايسة
22-10-2011, 10:04 PM
يا الوية
قبل فترة مايسة
طالبت بي اضراب من النفاج
وتقريبا اتنفذ
وانا معاك في حكاية الاضراب دي
ولو بقى على طول اكون اسحن زاتو :cool::)


عايزانا ننفذو هسي -
بس صراحة بوست مدنية داك الفي الثقافي ما بنفات ;)

مايسة
22-10-2011, 10:05 PM
بالله هي صيدلانية :d


انت ما كنت في الككر حقها ;)

بت أم درمان
22-10-2011, 10:11 PM
عايزانا ننفذو هسي -
بس صراحة بوست مدنية داك الفي الثقافي ما بنفات ;)

ما بنفات والله
لكن اذا اتنفذ الاضراب
حا تستقرو هناك ولا شنو :cool:

ود المطامير
22-10-2011, 11:00 PM
زكرتني نكته الكديسة

لمن قالت للبن الما قدرت تحصلو - آآه أفن :p;)

[size=5] ياتو كديسه دى ؟
هع هع هع

ود المطامير
22-10-2011, 11:01 PM
يا الوية
قبل فترة مايسة
طالبت بي اضراب من النفاج
وتقريبا اتنفذ
وانا معاك في حكاية الاضراب دي
ولو بقى على طول اكون اسحن زاتو :cool::)
عاد ما بقيتى مشرفه
;););););)

بت أم درمان
22-10-2011, 11:30 PM
عاد ما بقيتى مشرفه
;););););)

يا جماعة الزول دا قولو ليهو
قالت ليك بت ام درمان
هي كانت مشرفة الثقافي من اول السنة
وبقت مشرفة العام بعد التعديلات الحصلت
يعني لي بالضبط اكتر 10 شهور :mad:

ود المطامير
22-10-2011, 11:46 PM
يا جماعة الزول دا قولو ليهو
قالت ليك بت ام درمان
هي كانت مشرفة الثقافي من اول السنة
وبقت مشرفة العام بعد التعديلات الحصلت
يعني لي بالضبط اكتر 10 شهور :mad:
أيواااا

لكن قصدى الترقيه ياخ

ما هو العام دا هو القصر الجمهورى

والباقى ولايات وكدا

مايسة
23-10-2011, 12:05 AM
يا جماعة الزول دا قولو ليهو
قالت ليك بت ام درمان
هي كانت مشرفة الثقافي من اول السنة
وبقت مشرفة العام بعد التعديلات الحصلت
يعني لي بالضبط اكتر 10 شهور :mad:


بالجد
مشرفة العام ليك أكتر من 10 شهور :confused:

بتبالغ لكن يا شيخ باكورد :p

حنونة.
23-10-2011, 01:44 AM
طبعا الجماعة مااشتغلو بينا كتير

وانا لي كم يوم بث بعاين بيجاي ومابكتب

المهم
الجماعة ديل شكلهم ماحيشتغلو بكلامنا كتير
وكمان زيادة قال يخم البوستات كلها في بوست واحد اسي في حقارة اكتر من كده

اها يابنات ومن هذا المنطلق نعلنها

انحنا عايزين نعمل اعتصام من النفاج ده

يعني الزول يمشي العام الثقافي اي حته


اها قلتو شنو

اااى ياالوية مافى زول اشتغل بينا
فى رائى احسن نمشى الثقافى الجوء هناك بنفع معانا النفاج ده مسخن جداً اها لوقلت نضرب اسع نضرب ورااانا شنو

آلاء عبد الرحمن
23-10-2011, 05:00 AM
كده معانا كم صوت

يلا علي الثقافي بهناك

فتناكم بي عافية

مدناوية
23-10-2011, 07:54 AM
ألوية قولي بسم الله ..

كدي خلي الشمعة دي تعدي على خير ..

وبعدين نوري الجماعة ديل الوش التاني ..

ثمح حبيبتي ؟؟؟

ود المطامير
23-10-2011, 08:10 AM
ألوية قولي بسم الله ..

كدي خلي الشمعة دي تعدي على خير ..

وبعدين نوري الجماعة ديل الوش التاني ..

ثمح حبيبتي ؟؟؟

مييييييييييييييييييييييييييين ؟

أم رقبه ؟

يا حولااااااااااااااااااااااااااا

مدناوية
23-10-2011, 08:15 AM
مييييييييييييييييييييييييييين ؟

أم رقبه ؟

يا حولااااااااااااااااااااااااااا



أي أم رقبة ...


مخلوع مالك يا كتال الكدايس؟؟؟