المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام عجيب ........؟؟؟



عبده بشير
03-01-2011, 06:08 AM
كيف تتعرف على الفايروس الذي يصلك عن طريق البلوتوث
طريقه سهله مره
شفتها وحبيت انقلها لكم
للتعرف على الفايروس

الطريقه كالاتي :
1- اذا احد ارسلك رساله بالبلوتوث استقبلها (موافق ,ok)
2/ اذا وصلت الرساله وطلع على الشاشه
(رساله جديده,new message)
ويطلع (عرض,show)او (خروج,Exit).
تضع(خروج,Exit)

- في هذه الحاله الرساله تروح للرسائل
تضغط ( القائمه ,menu)
بعدين (الرسائل,Messaging)
بعدين (صندوق الوارد,inbox)
وتطلع علامه *معناها فيه رساله ماانفتحت
4- تروح تضغط ضغطه وحده على (صندوق الوارد,inbox)
تطلع لك قائمه بالرسائل الي بجوالك كلها واللي ماانفتحت بجنبها علامه *
فماذا تفعل في هذه الحالة

5- تشوف عنوان الرساله يطلع لك كذا
Bluetooth
imag (06).ipg
هذي سليمه مافيها فيروس
فعليك أن تقرأ الامتداد اذا كان فيه sis هذا فيروس
مثال:cabire.sis
لا تفتحه نهائيا حتى لو تغير الاسم أهم شيء الحروف الثلاثه الاخيره
تضغط c وبعدها (نعم ,yes)
او تضغط (خيارات,options) بعدين (مسح,Delete )

وسوف يتم حذف الرساله دون فتح الملف
وبعد معرفة الطريقه لن تقلق على جوالك
يجب ان نتذكر دائما امتداد الملف

ahmed algam
03-01-2011, 09:59 AM
مشكور ياحبيب علي هذة المعلومة

عبده بشير
04-01-2011, 04:16 AM
شكرا احمد .....وعلى بوستات الفرح نلتقى

ابوالنور
04-01-2011, 05:35 AM
تسلم اخي عبده وما عندمناك يا رب

كل سنة وانت طيب
وخليك مواصل معنا

عبده بشير
07-01-2011, 11:17 AM
شكرا الاخ ابو النور _ وانا معاكم _ ابعد منكم كيف _ تخريمة ( انت فى ودمدنى )

ابوالنور
08-01-2011, 08:23 AM
شكرا الاخ ابو النور _ وانا معاكم _ ابعد منكم كيف _ تخريمة ( انت فى ودمدنى )

هلا والله
المركز
ولا المنتدي

خالدحربى
08-01-2011, 11:44 AM
صدقت حيث ان sis صيغة برنامج وليس صغة رسالة
معلومة مفيدة جدا
تقبل خالص
شكرى