المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان من إدارة المنتدى



عثمان جلالة
25-10-2010, 03:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى في محكم تنزيله

(وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا) .. صدق الله العظيم.

إدارة منتديات ود مدني ممثلة في مجلس إدارتها عاجزة عن الشكر والتقدير لكل هؤلاء:

نزار حسن
جميعه أبناء ود مدني الخيرية بالرياض
مجلس الإدارة لمنتديات ود مدني نت

لمجهودهم ودعمهم اللا محدود في سبيل إنجاح الإجتماع الذي تم ما بين منتديات ود مدني ممثلة من المشرف نزار حسن و جمعية ود مدني الخيرية بالرياض ومنتديات مدني نت ممثلة في الأستاذ / عمر سعيد النور ونفر كريم من أبناء ود مدني والجزيرة كان همهم جمع الشمل والعمل على توحيد الأهداف نحو مصب واحد ... من اجل إنسان المدينه والولايه.

فقد جرى الاجتماع في جو صحي غلب عليه التصافي وسماحة إنسان ود مدني والولاية وتناسي الجميع كل الخلافات وأكدوا ضرورة أن يكونوا صفا واحدا فكرا واحدا وهدفا واحدا.

وعليه فأننا نؤكد للجميع أننا نبارك هذه الخطوه الموفقة والطموحه ونتطلع لمستقبل، مليء بالآمال والتطلعات ... وسيجدنا دائما إخواننا في جمعية أبنا ود مدني الخيرية ومنتديات مدني نت سندا وعضا وعونا في كل الأوقات، ونمد أيادينا بيضاء من غير سوء لكل ما فيه رفعة الولاية عموما والمدينة وإنسانها على وجه الخصوص، كما نؤكد بان ادارة المنتدي لايضيرها فتح منتديات اخرى موازية ولايثنيها ذلك من اداء رسالتها.

وسنبدأ من حيث انتهى هذا الاجتماع، على قلب رجل واحد، كل همنا تقديم الخير والعون لانسان المدينه والولاية، وسيكون شعارنا مع أشقائنا في جمعية أبناء ود مدني ومنتدياتها:


لا للخلاف لا للشقاق لا للتشرذم


ونعم فقط ... للعمل يدا بيد من أجل عيون ست المدائن ... وعموم أهل الجزيرة الخضراء.

ونفيدكم بأنه قد تمت والحمد لله أضافة منتديات ود مدني نت في الصفحة الرئيسية لموقع ود مدني، من هذا المنطلق، نوصي بتكوين لجنه مشتركه ما بين الأخوه المشرفين والإداريين في المنتديين لمناقشة أفضل السبل لخدمة الولاية ومدينة ود مدني، حيث أن توحيد العمل الخيري لأي مشروع .. يكون مثمرا وهادفا .. ويمكن من تنفيذ مشروعات كثيره وكبيره .. والتي سيفيض خيرها ويتدفق ليعم ليس ود مدني وحدها .. ولكن ود مدني وكل الجزيرة بإذن الله، حتى الكلمة التي ننتظر منها تغيير واقع الحال بمدني ... والجزيرة ستكون قويه في حال خروجها واحده موحده ومن مجموع الكل .. غير .. الكلمة التي تخرج من مجموعات غير متفقه .. تصبح نشاذا وتفقد قوتها ... تأبى الرماح إن إجتمعن تكسرا وإن إفترقن تكسرت أحادا.

الجزيرة، أهلها، عاصمتها ود مدني، كانت وما تزال رائده في الفن والثقافة والسياسة .. والرياضة ... وكل المجالات .. الجزيرة مارد أرادوا له النوم ... بإعطائه مخدرات الإختلاف ودعوات الفرقة والشتات والتشرذم ... ماااااااااااارد سيقلق منامهم إن صحا .. وقد آن أوان صحيانه .. ولن يهدأ لنا بال حتى نراها في مقدمة الركب كما كانت ... عماد السودان الاقتصادي والسياسي والفكري والرياضي والفني ... حتى الجمالي .. وإن كان الجمال هبة من الله .. ولكن لأن أرضنا تهبنا قمحا وخضرة وجمال .. لذلك كان ختم دخول القادمين لـ ست المدائن والأوحد بين كل مدن السودان المختلفه .. لوحة تتزين بعبارة "إبتسم أنت في مدني".


قال تعالى في محكم تنزيله

"فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ" صدق الله العظيم.

إدارة منتديات ود مدني