المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاتف يتم زراعتة داخل الاسنان



mohd saeed magazoub
26-08-2010, 01:11 AM
بس لايستخدم كوسيلة للغش في الامتحانات

شوفوا العجب

10051

أعلن مهندسان بريطانيان انهما اخترعا جهازا يمكن زراعته داخل الأسنان يعمل كهاتف محمول يتميز بثباته

وصعوبة نزعه.

ويتكون الجهاز الذي صممه المهندسان جيمس أوغر وجيمي لويزو من جهازين دقيقين أحدهما يرسل ذبذبات

والآخر يستقبل الموجات اللاسلكية يزرعان داخل أحد الأسنان أثناء جراحة عادية في عيادة طبيب الأسنان.

ولم يزرع الجهاز حتى الآن لكن مخترعيه يقولون إن التقنية المستخدمة فيه تم اختبارها وتجربتها ويمكن

بواسطتها تركيب هاتف محمول كامل الوظائف في وقت قصير للغاية.

وبحسب المهندس أوغر ينتقل الصوت الذي يصل إلى السن في صورة إشارات لاسلكية رقمية إلى الأذن

الداخلية بانتقال الرنين في العظام وهذا يعني أن المعلومات يمكن استقبالها في أي مكان وزمان ولا يمكن

لأحد آخر أن يستمع إليها.

10052

ويزيد هذا الاختراع من إمكان أن يتلقى المضاربون أحدث أسعار أسهم وسندات البورصة أثناء مشاهدتهم

فيلما في السينما وأن يتلقى السياسيون معلومات سرية من مستشاريهم أثناء إجابتهم على أسئلة

معارضيهم.

ويعتقد مخترعا الجهاز أنه قد يصبح الأول بين مجموعة متكاملة من الأجهزة غير الطبية التي يمكن زراعتها

داخل الجسم البشري.

مدنيّة
26-08-2010, 01:31 AM
غايتو الخواجات ديل ببالغوا ادددددديل كدا http://www.sudaneseonline.com/db/attention/200_4e.gif


---------------------
شكرا محمد

ابوحمودى
26-08-2010, 04:28 AM
وفوق كل ذى علم عليم لذلك لابد من المسلم يستلم زمام المبادرة ويبحث ويعمل بجد لاكتشاف الكثير من وحى القران الكريم