المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** أخبــــــــــــــار أمنية ****



Osama Alrasheed
23-11-2009, 07:08 AM
مايكروسوفت تطرح مضاد فيروسات مجاني
http://soqor.net/uploads/posts_post_35.jpg

تعتزم شركة «مايكروسوفت» طرح منتج يحمي من الفيروسات تحت اسم مؤقت خلال البرمجة هو «مورو» Morro، في النصف الثاني من العام الحالي، وذلك عندما تزيل منتج «ويندوز لايف وانكير» Windows Live OneCare من الأسواق.


اختراق آلاف حسابات هوتميل ونشر تفاصيلها على الانترنت
http://soqor.net/uploads/posts_post_33.jpg

أكدت شركة مايكروسوفت أن حسابات الاف الاشخاص في خدمة البريد الالكتروني هوتميل تم اختراقها في عملية قرصنة واسعة. واطلعت بي بي سي نيوز على قائمة ضمت اكثر من 20 ألف حساب بريد الكتروني واشتملت القائمة على كلمات السر لهذه الحسابات منشورة على شبكة الانترنت.


ثغرة جديدة تسبب الشاشة الزرقاء في ويندوز 7
http://soqor.net/uploads/posts_post_20.jpg

كشف باحثون في منظمة SANS عن وجود مشكلة في كل من ويندوز فيستا/2008 بالاضافة إلى ويندوز 7 قد تؤدي في حالة الاستفادة منها إلى إنهيار النظام وظهور شاشة الموت الزرقاء الشهيرة.


موقعا تويتر وفيسبوك يتعرضان للقرصنة
http://soqor.net/uploads/posts_post_17.jpg

تعرض موقعا المدونات تويتر والعلاقات الاجتماعية فيسبوك إلى عمليات قرصنة عرقلت خدماتهما بشكل كبير. فبينما توقف تويتر عن العمل لمدة ساعتين، اضطر فيسبوك إلى "خفض مستوى" بعض خدماته، حسبما ذكر الإثنان. ...


فيروس Conficker يواصل انتشاره دون الهجوم المنتظر
http://soqor.net/uploads/posts_post_6.jpg

تواصل النسخة الأخيرة من الفيروس Conficker الشهير والمسمى أيضا Downadup و Kido انتشارها الواسع عبر العالم بإصابتها لأكثر من 10 ملايين جهاز يعملون تحت نظام ويندوز لمايكروسفت .

Osama Alrasheed
23-11-2009, 07:18 AM
جوجل تريد تعيين موظفي ياهو
http://soqor.net/uploads/posts_post_30.jpg

لم يكن الأمر ليكون مفاجئاً أو حتى يستحق النشر لو أنه حدث من تحت الطاولة كما تحدث هذه الأشياء عادة ولكن جوجل قد أعلنت بصراحة رغبتها في توظيف بعض موظفي ياهو الحاليين في مجال البحث وخصوصاً بعد إنتشار الأخبار بدمج محرك بحث ياهو إلى المحرك الجديد بينج Bing .

Osama Alrasheed
23-11-2009, 07:20 AM
ترقبوا صدور محرك البحث Bing في نسخته الثانية
http://soqor.net/uploads/posts_post_27.png

تتناقل خدمة مدونات Twitter هذا الأسبوع أن مايكروسوفت على وشك كشف النقاب عن نسخة جديدة من محرك البحث Bing في حلة جديدة وبتقنيات متطورة.

Osama Alrasheed
23-11-2009, 07:21 AM
الشبكة العنكبوتية تستعد لاستخدام لغات مختلفة في عناوينها
http://soqor.net/uploads/posts_post_34.jpg

قالت الهيئة المنظمة لعمل الانترنت، ايكان (ICANN)، ان الشبكة الدولية على وشك "اكبر تغيير" في طريقة عملها "منذ اختراعها قبل 40 عاما". وقالت الهيئة انها توشك على الانتهاء من خطط استخدام حروف غير اللاتينية في عناوين المواقع على الشبكة.

محب
23-11-2009, 11:18 PM
حمدلة على السلامة ونورت المنتدي

مشكور على المعلومات القيمة دي
مشكوووووووووووور