مشاهدة النسخة كاملة : الرحمة والمغفرة لمن فقدنا
الزونية
22-08-2009, 02:52 AM
ونحن نستقبل شهر رمضان وقد أقمنا له كل مايليق بمقدمه الكريم من أستعداد روحي بالتقرب لله العلي القدير..واستعدادات من نوع آخر شهد لنا بها الأولون والآخرون باننا شعب يعطي هذا الشهر حقه من التبجيل والتقديس شرفاً بمقدمه الرفيع ..كرماً فياضاً للبعيد والجار وصلة رحم وود للحبيب ....نحن هكذا تربينا وتشربنا بهذه القيم الفاضلة فصارت إرثاً وثقافة مجتمع بأثره في مدنه وأحراشه.....
لشهر رمضا ن في كل بيت سوداني طعمه الخاص, حيث الأسرة كخلية النحل, كل عرف دوره تماماً وأتقنه حتى لاينبتر جزء لحظة أنطلاق مدفع الإفطار.......أعني بالكل روحاً وجسداً تشكل به الأسرة عقداً منسجم الألوان تتوسطه الأم مشكلة جوهرة وسطه......
كانت أمي هكذا جوهرة تتوسط عقداً ..أمي تلك السيدة الفاضلة والتي أعطتنا معنى ان نكون ....لها الرحمة والمغفرة ...
وبمناسبة الشهر الكريم نرفع الأكف لله للعلي القدير ان يرحم موتانا ويتقبلهم قبولاً حسناً مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً...
ولكل من فقد عزيزاً ان يلهمه الله الصبر والسلوان ..
يوسف كيكل
22-08-2009, 03:03 AM
رحم الله امواتنا واموات المسلمين
ونسأل الله ببركة هذا الشهر الكريم ان يتقبل والدتك قبولا حسن
وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء الصالحين يارب
معتز الريح
22-08-2009, 03:12 AM
رحم الله والدتك ..
ونسأله تعالى الرحمة لأمواتنا وجميع أموات المسليمن ..
الزونية
22-08-2009, 03:16 AM
رحم الله امواتنا واموات المسلمين
ونسأل الله ببركة هذا الشهر الكريم ان يتقبل والدتك قبولا حسن
وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء الصالحين يارب
مشكور كيكل ...وربنا يرحم جميع موتانا..
ابوخالد
22-08-2009, 03:18 AM
بمناسبة الشهر الكريم نرفع الأكف لله للعلي القدير ان يرحم موتانا
ويتقبلهم قبولاً حسناً مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
الزونية
22-08-2009, 03:18 AM
رحم الله والدتك ..
ونسأله تعالى الرحمة لأمواتنا وجميع أموات المسليمن ..
معتز الريح لك التحية وأشكرك على مواساتي...وربنا يرحم موتانا جميعاً
moh_alnour
22-08-2009, 05:50 AM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
تعيشي و تفتكري و إن شاء الله أخر الأحزان
esmat
22-08-2009, 11:38 AM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
محمد الواثق
22-08-2009, 12:14 PM
تحياتي الزونية وتعاطفي وتواسي الاخوية معك ودعائي للوالدة بالمغفرة والرحمة في شهر الفضائل والبر كات وقبول الدعوات نسأل الله ان يتقبل منا الدعاء وان يرحم موت الغالين الينا والاقرباء والاهل وان يجعل الجنة دارهم ودارنا والنبي جارهم وجارنا وان يجمعنا في جلسات الخير والنقاء نبتهل وندعوا لهم
دمتي بخير
الزونية
22-08-2009, 12:40 PM
بمناسبة الشهر الكريم نرفع الأكف لله للعلي القدير ان يرحم موتانا
ويتقبلهم قبولاً حسناً مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
أخ أبو خالد مشكور على مرورك
الزونية
22-08-2009, 12:43 PM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
تعيشي و تفتكري و إن شاء الله أخر الأحزان
أخ محمد النور أشكر لك مواساتي ..ودمت بألف خير
ناصر عمر دبيب
22-08-2009, 03:02 PM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
الزونية
22-08-2009, 03:09 PM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
لك التحية esmat واسعدني مرورك ومواساتي وتشكر ياحبيب
الزونية
22-08-2009, 03:12 PM
تحياتي الزونية وتعاطفي وتواسي الاخوية معك ودعائي للوالدة بالمغفرة والرحمة في شهر الفضائل والبر كات وقبول الدعوات نسأل الله ان يتقبل منا الدعاء وان يرحم موت الغالين الينا والاقرباء والاهل وان يجعل الجنة دارهم ودارنا والنبي جارهم وجارنا وان يجمعنا في جلسات الخير والنقاء نبتهل وندعوا لهم
دمتي بخير
ياواثق ممنونة انا لتعاطفك معي ..ودمت بألف خير
الملكة اسماء ( ام محمد )
22-08-2009, 03:25 PM
دعاء للموتى المسلمين
اللهـم .. يا حنَّان يا منَّان يا واسع الغفران اغفر لهم و ارحمهم و عافهم و اعف عنهم
و أكرم نزلهم و وسع مدخلهم و اغسلهم بالماء و الثلج و البرد و نقِّهم من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس
اللهـم .. أبدلهم داراً خيراً من دورهم و أهلاً خيراً من أهلهم و زوجا خيراً من ازوجهم
و أدخلهم الجنة و أعذهم من عذاب القبر و من عذاب النار
اللهـم .. إن كانوا محسنين فزد في حسناتهم و إن كان مسيئين فتجاوز عنهم يارب العالمين
اللهـم .. آنسهم في وحدتهم و آنسهم في وحشتهم و آنسهم في غربتهم
اللهـم .. اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة و لا تجعلها حفرة من حفر النار
اللهـم .. ارحمهم تحت الأرض و استرهم يوم العرض و لا تخزِهِم يوم يبعثون
اللهـم .. يمِّن كتبهم و يسِّر حسابهم و ثقِّل بالحسناتِ ميزانهم و ثبِّت على الصراط أقدامهم
و أسكِنهم في أعلى الجنات في جوار نبيِّك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم
اللهـم .. أمِّنهم من فزع يوم القيامة و من هول يوم القيامة و اجعل نفوسهم آمنةً مطمئنة ، و لقِّنهم حجَّته
اّميـــن يــا رب العالميــن
وإنا لله وإنا إليه راجعون
همسة : ربنا يطيب مثوى والدتك ويجعل دارها الجنة
همسة شوق
22-08-2009, 04:21 PM
لها الف مغفرة ورحمة
faqatar007
22-08-2009, 07:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين
سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين إلى يوم الدين.
لا إله إلا الله الملك الحق المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،
لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين
لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت
وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.
رحم الله امواتنا واموات المسلمين
ونسأل الله ببركة هذا الشهر الكريم ان يتقبل والدتك قبولا حسن
وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء الصالحين يارب
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
وإنا لله وإنا إليه راجعون
Isam Hussien H
22-08-2009, 08:58 PM
يذهب الطيبون دائماً مبكرين إلى مثواهم ،، فكانت الحاجة عزيزة من أولئك ،، فكانت كنسمة تتراوح بيننا دوماً هامسة ترتقي بنا نحو الفضيلة والتوجه نحو الصلاح وأدب الروح الذي تراه يبهرك وأنت على بوابة ذلك المنزل الذي أتته بعد أن ودعت طبيعة الجزيرة عندما كان زوجها رحمة الله عليه يشقق الأرض مع مزارعي تلك البلاد الطيبة عندما كان المشروع ذي نكهة يحصدون كل عام ثرواته القومية عندها كان التجرد ونكران الذات يزينان الشخصية السودانية بكل اتقان ،،
أورثت ، حاجة عزيزة رحمها الله ، أبنائها أدب متدفق وأورثتنا حنية الأم ، فكان أن إفتقدها أبنائها وأفتقدناها كذلك وكل من له علاقة بذلك البيت المفتوح على مصرعيه بكل ترحاب ، فكان أبناء ذلك الحي والأصدقاء محورهم من كل فج عميق ، لا تجد وجهاً عبوساً فالكل وفي كل الأوقات فرحاً مهللاً للحياة حيث السرور ..
ألا رحمك الله والدة الزونية ووالدتنا ورحم والدها والدنا ،، والرحمة لكل أموات المسلمين ..
الزونية
22-08-2009, 09:11 PM
يذهب الطيبون دائماً مبكرين إلى مثواهم ،، فكانت الحاجة عزيزة من أولئك ،، فكانت كنسمة تتراوح بيننا دوماً هامسة ترتقي بنا نحو الفضيلة والتوجه نحو الصلاح وأدب الروح الذي تراه يبهرك وأنت على بوابة ذلك المنزل الذي أتته بعد أن ودعت طبيعة الجزيرة عندما كان زوجها رحمة الله عليه يشقق الأرض مع مزارعي تلك البلاد الطيبة عندما كان المشروع ذي نكهة يحصدون كل عام ثرواته القومية عندها كان التجرد ونكران الذات يزينان الشخصية السودانية بكل اتقان ،،
أورثت ، حاجة عزيزة رحمها الله ، أبنائها أدب متدفق وأورثتنا حنية الأم ، فكان أن إفتقدها أبنائها وأفتقدناها كذلك وكل من له علاقة بذلك البيت المفتوح على مصرعيه بكل ترحاب ، فكان أبناء ذلك الحي والأصدقاء محورهم من كل فج عميق ، لا تجد وجهاً عبوساً فالكل وفي كل الأوقات فرحاً مهللاً للحياة حيث السرور ..
ألا رحمك الله والدة الزونية ووالدتنا ورحم والدها والدنا ،، والرحمة لكل أموات المسلمين ..
لك التحية عصام
لاأريد ان أعلق على أي كلمة كتبتها وانت الأعلم بمايجيش بخاطري من أحاسيس ارهقت روحي وأوهنت عصبي بفقد أمي وأبي..
مرتضى يوسف العركي
23-08-2009, 02:32 AM
كانت أمي هكذا جوهرة تتوسط عقداً ..أمي تلك السيدة الفاضلة والتي أعطتنا معنى ان نكون ....لها الرحمة والمغفرة ...
وبمناسبة الشهر الكريم نرفع الأكف لله للعلي القدير ان يرحم موتانا ويتقبلهم قبولاً حسناً مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً...
ولكل من فقد عزيزاً ان يلهمه الله الصبر والسلوان ..
ونرفع ايدينا معكم اختنا الزونية في هذا الشهر الفضيل للوالدة سائلين الله ان يشملها برحمته ويسكنها اعلى عليين وأن يرحم موتى المسلمين
الخواض محمداحمد خواض
23-08-2009, 03:16 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
اسأل الله لها الرحمه
وفى هذا الشهر الفضيل تصدقى لها وادعو رب العزه ان يرحمها
وكما قال الرسول الكريم صل الله عليه وسلم إذا مات إبن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث . صدقه جاريه او علم ينتفع به او إبن بار يدعوا له . واكيد انتى الابنه الباره فادعوا لها وبنفس قدر فقدك لامك فانا افقد والدى ولم يفارقنى طيلة ثمانية عشره عاماً . اللهم ارحمه وارحم موتانا وموتى المسلمين
نزار السر
23-08-2009, 03:32 AM
اللهم يارحمن إرحم والدتها وجميع
موتانا وموتى المسلمين
عصام سعيد
25-08-2009, 11:05 PM
نسأل الله في هذه الأيام المباركات أن يرحمها وأن يجعل مثواها الجنة , ويحشرنا وإياها مع سيد المرسلين , وان يرحم كذلك والدينا وجميع المسلمين والمسلمات ,, آمييييييييييييين
عماد عبدالشكور
26-08-2009, 12:40 AM
رحم الله والدتك .. ووالدتي واسكنهما فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
ونسأله تعالى الرحمة لأمواتنا وجميع أموات المسليمن
littlestar
26-08-2009, 01:16 AM
اللهم يا حنان يامنان ياعلى ياقدير
إرحم والدتها وتوفاها مع الصالحين
اللهم إرحم سائر المسلمين جميعاً
الأحياء منهم والأموات
اللهم إجعلنا جميعاً من عتقاء شهرك الكريم
الزونية
26-08-2009, 05:09 AM
دعاء للموتى المسلمين
اللهـم .. يا حنَّان يا منَّان يا واسع الغفران اغفر لهم و ارحمهم و عافهم و اعف عنهم
و أكرم نزلهم و وسع مدخلهم و اغسلهم بالماء و الثلج و البرد و نقِّهم من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس
اللهـم .. أبدلهم داراً خيراً من دورهم و أهلاً خيراً من أهلهم و زوجا خيراً من ازوجهم
و أدخلهم الجنة و أعذهم من عذاب القبر و من عذاب النار
اللهـم .. إن كانوا محسنين فزد في حسناتهم و إن كان مسيئين فتجاوز عنهم يارب العالمين
اللهـم .. آنسهم في وحدتهم و آنسهم في وحشتهم و آنسهم في غربتهم
اللهـم .. اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة و لا تجعلها حفرة من حفر النار
اللهـم .. ارحمهم تحت الأرض و استرهم يوم العرض و لا تخزِهِم يوم يبعثون
اللهـم .. يمِّن كتبهم و يسِّر حسابهم و ثقِّل بالحسناتِ ميزانهم و ثبِّت على الصراط أقدامهم
و أسكِنهم في أعلى الجنات في جوار نبيِّك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم
اللهـم .. أمِّنهم من فزع يوم القيامة و من هول يوم القيامة و اجعل نفوسهم آمنةً مطمئنة ، و لقِّنهم حجَّته
اّميـــن يــا رب العالميــن
وإنا لله وإنا إليه راجعون
همسة : ربنا يطيب مثوى والدتك ويجعل دارها الجنة
ملكة اشكر لك مرورك ومواساتي..
انوريكا
26-08-2009, 05:12 AM
رحمها الله بواسع رحمته .. وأسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
ونسأل الله تعالي أن يرحم جميع أمواتنا من / المسلمين والمسلمات
الزونية
26-08-2009, 05:14 AM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
ناصر شاكرةأنا لك تعزيتي ومواساتي ودمت بألف خير
صابرحسين
26-08-2009, 10:59 AM
رحم الله امواتنا واموات المسلمين
ونسأل الله ببركة هذا الشهر الكريم ان يتقبل والدتك قبولا حسن
وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء الصالحين يارب
الزونية
27-08-2009, 03:08 PM
لها الف مغفرة ورحمة
همسة شوق أشكرلك مرورك وتعزيتي...
رحم الله امواتنا واموات المسلمين
ونسأل الله ببركة هذا الشهر الكريم ان يتقبل والدتك قبولا حسن
وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء الصالحين يارب
الزونية
29-08-2009, 09:41 PM
كانت أمي هكذا جوهرة تتوسط عقداً ..أمي تلك السيدة الفاضلة والتي أعطتنا معنى ان نكون ....لها الرحمة والمغفرة ...
وبمناسبة الشهر الكريم نرفع الأكف لله للعلي القدير ان يرحم موتانا ويتقبلهم قبولاً حسناً مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً...
ولكل من فقد عزيزاً ان يلهمه الله الصبر والسلوان ..
ونرفع ايدينا معكم اختنا الزونية في هذا الشهر الفضيل للوالدة سائلين الله ان يشملها برحمته ويسكنها اعلى عليين وأن يرحم موتى المسلمين ..
أخ مرتضى...ممنونة أنالتفضلك بالمرور على الصفحة ..وتعزيتي ومواساتى بالدعاء لغاليتي أمي..
ولا أراك الله مكروهاً في عزيز لديك..
الزونية
29-08-2009, 09:45 PM
رحمها الله بواسع رحمته .. وأسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
ونسأل الله تعالي أن يرحم جميع أمواتنا من / المسلمين والمسلمات
أخي أنور ..لك التحية ..وشاكرة انا لك مرورك لتعزيتي ومواساتي في فقدي......
ودمت بخير
saleh farah
29-08-2009, 10:32 PM
نسأل الله ان يتغمد كل موتانا وموتى المسلمين برحمته التي وسعت كل مخلوقاته وان يهبنا من الصبر ما يقوى على دفع الحزن عنا ، اللهم اسكنهم فسيح جناتك وتغاضى عن سيئاتهم وابدلها حسنات فإنك قادر على كل شئ يامالك الارض والسموات .
اللهم آمين
الشايقية
29-08-2009, 10:39 PM
رحم الله والدتك ..
ونسأله تعالى الرحمة لأمواتنا وجميع أموات المسليمن ..
المبارك ود إبراهيم
29-08-2009, 11:59 PM
نسأل الله لوالدتك الرحمة والمغفرة ونسأله أن يسكنها الفردوس الأعلي من الجنة وأن يغفر لأمواتنا وكل أموات المسلمين في هذا الشهر الفضيل آمين.
مدنيّة
30-08-2009, 01:13 AM
نسأل الله ان يتغمد كل موتانا وموتى المسلمين برحمته التي وسعت كل مخلوقاته وان يهبنا من الصبر ما يقوى على دفع الحزن عنا ، اللهم اسكنهم فسيح جناتك وتغاضى عن سيئاتهم وابدلها حسنات فإنك قادر على كل شئ يامالك الارض والسموات .
اللهم آمين
الزونية
30-08-2009, 09:52 AM
نسأل الله ان يتغمد كل موتانا وموتى المسلمين برحمته التي وسعت كل مخلوقاته وان يهبنا من الصبر ما يقوى على دفع الحزن عنا ، اللهم اسكنهم فسيح جناتك وتغاضى عن سيئاتهم وابدلها حسنات فإنك قادر على كل شئ يامالك الارض والسموات .
اللهم آمين
أخت مدنية ..تقبل الله منك صالح دعواتك لموتانا جميعاً ....ولاأراك الله مكروهاً في عزيز لديك
ومشكورة ياحبيبة
ميادة
30-08-2009, 11:01 AM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
عمر المامون
02-09-2009, 07:30 AM
اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين
واسكنهم فسيح جناتك من الصديقين والشهداء
وحسن اولئك رفيقا ...... وانس وحدتهم .... وانر قبورهم وتغمدهم الله بالرحمة الواسعة
الزونية
02-09-2009, 09:25 PM
الأعزاء صالح فرح ,الشايقية,المبارك,وودالمامون ..
كم أسعدني مروركم لتعزيتي والتخفيف عني , والدعاء لأمي ....
فلكم من الشكر أجزله
بت أم درمان
02-09-2009, 09:29 PM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
ناصر عمر دبيب
02-09-2009, 09:34 PM
اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك
اللهم اغفر لهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم
اللهم اجعل قبورهم روضه من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار
اللهم ارحم وحشتهم فى القبور وآمنهم يوم البعث والنشور
اللهم وجازهم بالإحسان إحساناً وبالسيئات غفرانا
اللهم وانزل على قبورهم الضياء والنور والفسحة والسرور
اللهم واجعل القبور عند الموت خير منازلهم وأفسح فيها ضيق ملاحدهم
اللهم انقلهم من ضيق اللحود إلى جناتك - جنات الخلود
اللهم اجعلهم ممن يبشر بروح وريحان ورب غير غضبان
اللهم وتغمدهم هناك برحمتك الواسعة وأنر ظلمة قبورهم بأنوارك الساطعة
اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسلهم من خطاياهم بالماء والثلج والبرد
اللهم وأبدلهم ديارا خيرا من ديارهم وأهلاً خيراً من أهلهم وأزواجاً خيراً من أزواجهم
اللهم وثبتهم عند السؤال وأعطهم كتابهم بيمينهم
اللهم واجعل أعمالهم الصالحة أنيساً لهم فى قبورهم
اللهم وسع لهم في قبورهم ونور لهم فيها برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم اغفر لصغيرنا وكبيرنا وشاهدنا وغائبنا وذكرانا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
اللهم ولا تفتنا بعدهم
اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه
وارانا التراب وانفض عنا الأهل والأحباب سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وصلى اللهم وسلم على المرسلين
والحمد لله رب العالمين وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وأصحابه أجمعين وسلم تسليما كثيرا
wad alballal
02-09-2009, 10:30 PM
الا رحم الله جميع موتانا ... واسكنهن فسيح جنانه ...
نسأل الله في هذه الأيام المباركات ان يرحم والدتك ... وسيكنها مع الشهداء والصديقين ..
مهند عادل
04-09-2009, 12:29 AM
رحم الله امواتنا واموات المسلمين
ونسأل الله ببركة هذا الشهر الكريم ان يتقبل والدتك قبولا حسن
وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء الصالحين يارب
رحم الله والدتك ..
ونسأله تعالى الرحمة لأمواتنا وجميع أموات المسليمن ..
الزونية
05-09-2009, 01:17 PM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
بت امدرمان ياحبيبة مشكورة على مرورك وتقبل الله منا ومنك خير الدعاء لموتى المسلمين جميعاً...
الزونية
06-09-2009, 09:34 PM
الأخوان ود البلال ومهند.. لكما التحية واشكركم على مروركم ومواساتي ...ودمتم بالف خير
الزونية
06-09-2009, 09:39 PM
اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك
اللهم اغفر لهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم
اللهم اجعل قبورهم روضه من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار
اللهم ارحم وحشتهم فى القبور وآمنهم يوم البعث والنشور
اللهم وجازهم بالإحسان إحساناً وبالسيئات غفرانا
اللهم وانزل على قبورهم الضياء والنور والفسحة والسرور
اللهم واجعل القبور عند الموت خير منازلهم وأفسح فيها ضيق ملاحدهم
اللهم انقلهم من ضيق اللحود إلى جناتك - جنات الخلود
اللهم اجعلهم ممن يبشر بروح وريحان ورب غير غضبان
اللهم وتغمدهم هناك برحمتك الواسعة وأنر ظلمة قبورهم بأنوارك الساطعة
اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسلهم من خطاياهم بالماء والثلج والبرد
اللهم وأبدلهم ديارا خيرا من ديارهم وأهلاً خيراً من أهلهم وأزواجاً خيراً من أزواجهم
اللهم وثبتهم عند السؤال وأعطهم كتابهم بيمينهم
اللهم واجعل أعمالهم الصالحة أنيساً لهم فى قبورهم
اللهم وسع لهم في قبورهم ونور لهم فيها برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم اغفر لصغيرنا وكبيرنا وشاهدنا وغائبنا وذكرانا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
اللهم ولا تفتنا بعدهم
اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه
وارانا التراب وانفض عنا الأهل والأحباب سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وصلى اللهم وسلم على المرسلين
والحمد لله رب العالمين وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وأصحابه أجمعين وسلم تسليما كثيرا
اخ ناصر مشكور ياعزيزعلى مرورك مرة أخرى على البوست... ادام الله نبلك وكرمك ولا أراك مكروهاً في عزيز لديك...
ودمت بألف خير
محمد السر
08-09-2009, 07:12 PM
لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حسن العزاء
اللهم أرحمها و أغفر لها و تقبلها قبولا ً حسن مع الصديقين و الشهداء
نخيل طيبة
14-09-2009, 01:17 AM
اللهم ارحم كل موتى المسلمين برحمتك يارب العالمين ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir