المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناس المنبر العام لسودانيز بقطعو فينا



Mohand_Alsir
31-12-2007, 04:09 AM
http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=120&msg=1196690984&rn=0

باسطه
31-12-2007, 04:57 AM
أخونا محمد السر هسي وينه القطيعة في الرابط ده والله مافهمته اي شئ

Mohand_Alsir
06-01-2008, 07:13 AM
لم أوضح مااقصده في عنوان هذا البوست قصدت من جملة ( بقطعو فينا ) أي تكلمو عن الموضوع وليس قصدي هو القطيعة اللتي ذكرتها

وهنا أقصد التوضيح لهذا الخلل ....