المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكمل القصة



ruby
16-07-2007, 11:10 AM
اكمل القصة
هي لعبه كانت موجود في المنتدى من قبل سنتين تقريبا من قبل احد الاعضاء الرائعين
وكانت لعبه جميلة اتفاعلوا معاها الاعضاء
وبما ان النشاط رجع مره اخرى لمنتدى الالعاب مافي مانع انزلها ليكم تاني
وهي عباره عن قصه نبدأها وماليها نهاية
كل عضو يدخل ويدينا تكمله بسيطه يكمل البعده طبعا التكمله من خياله الواسع
يلا نبدأ
--------------------------
كان في بنت رجعت للبيت متأخرة وبعدين لاقتها........

هشام السماني إبراهيم
16-07-2007, 11:16 AM
امها قالت ليها لي ......................

فتاة مالي
16-07-2007, 02:24 PM
متى وانت على هذا الحال البطال كل يوم راجعه متاخر ما عندك حد تخافي منه قالت البنت..

هشام السماني إبراهيم
16-07-2007, 08:54 PM
لا ماعندي ومابخاف من اي زول امها قالت ليها طيب انا ...........................

ruby
17-07-2007, 11:19 AM
انا حأوريك شغلك بس خلي ابوك يجي....

هشام السماني إبراهيم
17-07-2007, 11:31 AM
واضربك ويمسح بيكي الارض ولو ما جى بكلم ..............

ruby
17-07-2007, 11:35 AM
قبل مالام تكمل كلامها دخل الاب
الاب:....

هشام السماني إبراهيم
17-07-2007, 12:25 PM
ههههههههههههههههههههه
الكلام طار من راسي

.................................................. ...........

دا شنو يابت الكلام دا يعني لازم نضربك عشان تتعدلي ولا...........................

ruby
17-07-2007, 12:29 PM
البنت:ابوي اخسن نخلي كلامنا بعدين ماقدام امي لانه انا ماعايزه اقوليك انا شفتك وين الليله
مالازم نسوي مشاكل
الاب:.................

فتاة مالي
17-07-2007, 01:36 PM
شفتيني ...هو انت كنت فين يا بنت....

فتـ تانبكتوــى
17-07-2007, 08:34 PM
البنت.. كنت عند صديقتي نجلا
الاب.. بس انتي جايا متاخره ليش......

هشام السماني إبراهيم
18-07-2007, 02:14 AM
ما انتبهت للوقت وماعندي ساعة اعمل شنو .......................

ruby
18-07-2007, 10:00 AM
بعدين ماتسأل نفسك انت كمان كنت متأخر .....
الاب:عالعموم دا ماوقته امشي يلا على غرفتك

هشام السماني إبراهيم
18-07-2007, 11:08 AM
,,,,,,,,,,,,,,,, التلفون رنه ؟
الاب دا منو البتصل دلوقت .................

فتاة مالي
18-07-2007, 03:20 PM
الو...الو...الو...الو...ما ترد يا...
ناس تخاف ما تختشي
تكلم لو راجل
الوووووووووووووووو

فتـ تانبكتوــى
18-07-2007, 05:44 PM
الاب.... منو دا الي ع التفون يابنت.....
البنت.... دا دا دا......

هشام السماني إبراهيم
19-07-2007, 02:25 PM
وانا ح اعرف كيف امكن التلفون لي اختي يازفت تعالي ردي على ال.......................

ruby
19-07-2007, 02:47 PM
هههههههههههههههه
والله ماشاء الله عليك يادووم
--------------------------------
الاخت:شنو التعالي ردي دي وانا من متين بتجيني تلفونات ماكلها ليك

هشام السماني إبراهيم
20-07-2007, 10:54 AM
دي صحبتك البتخجل من التلفون عاوزة تسألك عن............................

ruby
20-07-2007, 02:51 PM
البنت:خلاص اسكتي احسن ليك ماتخليني اطلع ليك فضايحك
ودخلت البنت غرفتها
وفي الغرفه....

هشام السماني إبراهيم
21-07-2007, 10:28 AM
قعدت تبكي وتقول لي بعاملوني كدا انا ما عملته شي غلط كل ما في الحكاية انو.................

ruby
21-07-2007, 02:15 PM
كنا قاعدين نذاكر وفجأة لولو صحبتي قالت نمشي نسهر في حته يعني كل صحباتي يمشو وانا اقول اهلي مابخلوني
وكملت بكاها
وبعدين......
رن الجوال

هشام السماني إبراهيم
22-07-2007, 11:52 AM
طبعا ردوهي مخلوعة

الوو الوو ..
طلع الرقم غلط
قالت لي اختها هو ........ ما اتصل ولاشنو شكلو هو كمان زعلان عشان ما...................