المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدية خالصة لكل أعضاء المنتدي



أبوياسر
23-06-2007, 04:50 AM
أهديكم جميعا أحبتي نجاح إبني ياسر وتفوقه وإحرازه نسبة 99.5%
وإنتقاله للمرحلة الثانوية فهذا النجاح أهديه لإدارة وأعضاء هذا المنتدي
وأتنمي لأبناء جميع المنتسبين لهذا المنتدي دوام النجاح والتقدم لأنه نجاح
لنا جميعاً
ولكم خالص تحياتي
أخوكم أبو ياسر

الطويل
23-06-2007, 04:57 AM
ألف مبرووووك يا ابو ياسر لأبنك ياسر


وعقبال الشهادة الكبيره أنشاء الله

باسطه
23-06-2007, 05:02 AM
أخي ابو ياسر
تحية طيبة
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما

أبوياسر
23-06-2007, 05:03 AM
ألف مبرووووك يا ابو ياسر لأبنك ياسر


وعقبال الشهادة الكبيره أنشاء الله

تسلم يا أبورانيا
وعقبال ما نفرح بي أولادك وبعد داك نفرح بي رانيا
تسلم ياغالي

أبوياسر
23-06-2007, 05:05 AM
أخي ابو ياسر
تحية طيبة
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما

باسطة ياروعة
مشكوووووووووووووووووووووور
وربنا يسعدك ويحقق ليك ما تصبو إليه
لك كل ودي

معتز الريح
23-06-2007, 05:24 AM
الحبيب أبو ياسر ..
أفرحنا جداً النجاح الباهر لابننا ياسر
حفظه الله من كل شر وأسعدك به ..

سؤال:
الولد ده طالع لمنو؟

الفارس البنفسجي
23-06-2007, 05:29 AM
أخي ابو ياسر
تحية طيبة
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما

مختار بازى
23-06-2007, 05:31 AM
أخي ابو ياسر
تحية طيبة
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما

أبوياسر
23-06-2007, 05:45 AM
الحبيب أبو ياسر ..
أفرحنا جداً النجاح الباهر لابننا ياسر
حفظه الله من كل شر وأسعدك به ..

سؤال:
الولد ده طالع لمنو؟

صديقي الرائع معتز
لك الشكر أجزله وربنا يسعدنا بنجاح أولادك يارب
سؤالك دا في محلو تماما لأنو أكيد فيه إجابات
لأشياء كثيرة واليومين ديل غلطاتك كترت وسجل يا حسين
لك خالص ودي وتقديري

أبوياسر
23-06-2007, 05:48 AM
أخي ابو ياسر
تحية طيبة
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما

حبيبنا ضياء
لك كل الود والأمنيات الخالصات
وربنا يسعدك في الدارين يا ضياء
لك تقديري

عمر سعيد
23-06-2007, 05:50 AM
الأخ الكريم أبوياســر

نعم الإله على العباد كثيرة وأجلهن نجابة الأبنــاء

ألف .. ألف مبروك ، وعقبال ما نفرح معك بدخوله الجامعة ، وربنا يديك العافية والصحة تربيهم وتكبرهم ، مع تحياتي . ،،،

أبوياسر
23-06-2007, 05:52 AM
أخي ابو ياسر
تحية طيبة
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما

جارنا الحبيب بازي
لك شكري الجزيل وكذلك أكرر التهنئة لك
لأنو قالو الجنا خال وإنت خال الجنا لأنو والدته من حنتوب
لك حبي وتقديري

غيداء نورالدين
23-06-2007, 05:54 AM
ألـــــــــــــــــــــــــف

ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية

أبوياسر
23-06-2007, 05:55 AM
الأخ الكريم أبوياســر

نعم الإله على العباد كثيرة وأجلهن نجابة الأبنــاء

ألف .. ألف مبروك ، وعقبال ما نفرح معك بدخوله الجامعة ، وربنا يديك العافية والصحة تربيهم وتكبرهم ، مع تحياتي . ،،،

أخي الفاضل عمر
جزاك الله خير الجزاء وأقر عينك بأبنائك
لك كل الشكر والشكر من قبل للمنعم فله ألف حمد وشكر
لك خالص ودي وتقديري

مختار بازى
23-06-2007, 05:56 AM
جارنا الحبيب بازي
لك شكري الجزيل وكذلك أكرر التهنئة لك
لأنو قالو الجنا خال وإنت خال الجنا لأنو والدته من حنتوب
لك حبي وتقديري

بالحيل والله خالو وعمو في نفس الوقت
ومن هنا ورايح اي زول يجي يبارك النجاح ما ينساني انا عمو وخالو ياسر دا:D

أبوياسر
23-06-2007, 05:58 AM
ألـــــــــــــــــــــــــف

ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية

أختي غيداء
لك مني آلاف التحايا
ولك مني خالص الشكر
وأسأل الله العلي القدير أن يحقق لك كل ما تتمني
دنيا وأخرة
لك خالص ودي وتقديري

ابورجاء
23-06-2007, 06:02 AM
الأخ الكريم أبوياســر

نعم الإله على العباد كثيرة وأجلهن نجابة الأبنــاء

ألف .. ألف مبروك ، وعقبال ما نفرح معك بدخوله الجامعة ، وربنا يديك العافية والصحة تربيهم وتكبرهم ، مع تحياتي . ،،،

شبندر
23-06-2007, 06:06 AM
أخي ابو ياسر
تحية طيبة
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما

أبوياسر
23-06-2007, 06:07 AM
بالحيل والله خالو وعمو في نفس الوقت
ومن هنا ورايح اي زول يجي يبارك النجاح ما ينساني انا عمو وخالو ياسر دا:D

بالحيل والله خالو وعمو
وأنا قصدت الخال بالأول
عشان الخال حنين والخال شريك الوالد

أبوياسر
23-06-2007, 06:09 AM
[/COLOR];193867]الأخ الكريم أبوياســر

نعم الإله على العباد كثيرة وأجلهن نجابة الأبنــاء

ألف .. ألف مبروك ، وعقبال ما نفرح معك بدخوله الجامعة ، وربنا يديك العافية والصحة تربيهم وتكبرهم ، مع تحياتي . ،،،

العزيز أبورجاء
لك خالص شكري
وعقبال ما نفرح بعيالك يارب

أبوياسر
23-06-2007, 06:11 AM
أخي ابو ياسر
تحية طيبة
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما


العزيز شبندر
مشكور كتير
ولك خالص أمنياتي

معذة احمد علي
23-06-2007, 06:15 AM
فرحنا بيك فرح زولاً شاف زرعو بيكبر
فرحنا بيك فرح زولاً عمل الوعر ممشي
فرحنا بيك فرح طفل صحي صباح العيد
الف مبروك ياسر وعقبال الدكتورة
يآمــــــــــــــــــــين

أبوياسر
23-06-2007, 07:04 AM
فرحنا بيك فرح زولاً شاف زرعو بيكبر
فرحنا بيك فرح زولاً عمل الوعر ممشي
فرحنا بيك فرح طفل صحي صباح العيد
الف مبروك ياسر وعقبال الدكتورة
يآمــــــــــــــــــــين

معذة
إسمك جميل وحرفك رصين
وشعورك عظيم
ليك من الشكر ملايين وليك مني دعوات والد كريم
أزيدك ولا كفاك مع إنك تستاهلي أكتر
ليك كل تقديري

محمد السر احمد
23-06-2007, 07:18 AM
ابو يـــــاسر
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــف ........... الـــــــــــــــــــــــــــــف مبروك
وعقبال النجاح والدخول للجامعة انشاء الله

أبوياسر
23-06-2007, 07:49 AM
ابو يـــــاسر
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــف ........... الـــــــــــــــــــــــــــــف مبروك
وعقبال النجاح والدخول للجامعة انشاء الله
محمد السر
شكراً ليك كتير
وربنا يجزيك ألف ألف خير

salwa
23-06-2007, 08:16 AM
الف الف الف مبروك نجاح ياسر يا ابو ياسر

وياربي عقبال الشهادةالكبيرة والدخول كلية الطب يارب

وعقبال اولادددددددددنا ....دعواتكم بس

مببروك والف كمان

أبوياسر
23-06-2007, 08:31 AM
الف الف الف مبروك نجاح ياسر يا ابو ياسر

وياربي عقبال الشهادةالكبيرة والدخول كلية الطب يارب

وعقبال اولادددددددددنا ....دعواتكم بس

مببروك والف كمان

أختي سلوي
شكر ليك كتير
وياربي ينجح ليك وليداتك وتفرحي بيهم
وتشوفيهم كل واحد في تخصصه يارب ياكريم
ولك كل تقديري واحترامي

الشريف الهندي
23-06-2007, 10:20 AM
الف مبروك ..... ومليون مبروك يا ابو ياسر ... سر بالنا وفرحنا كتير نجاح ولي العهد ياسر الفارس
المغوار ..... عقبال يارب ما نفرح بيهو خريج وطبيب قدر كل الدنيا قول آمين وتّقر بيهو عينك وينْسر بيهو
بالك وتتحقق فيهو آمالك ويشيلك ويساعدك ويسد ضهرك ...وتفرح بيهو يارب تشوف وتربي اولاده
الف مبروك مره تانيه ونجاح بهر يشرف وأملنا ياياسر فيك كبير والمره الجايه تجيب لينا 100/100
وتكتمل الفرحة ........ وهديتك حتكون كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييره شديد .

فتحي همام
23-06-2007, 02:50 PM
الأخ العزيز أبوياسر
ألف مليون مبروك لنجاح إبننا ياسر و عقبال الدكتوراة وهذا الشبل من ذاك الأسد

الريانه
23-06-2007, 03:37 PM
الف مبروك النجاح ياابوياسر اهم شى تشجعه عشان يحافظ على المستوى ده للشهاده الجامعيه فضل شى من الحلاوه والبيبسى ولا نجيب معانا

الريانه
23-06-2007, 03:41 PM
الف مبروك النجاح ياابوياسر فضل شى من الحلاوه والبيبسى ولا نجيب معانا:confused:

خالد عبدالماجد
23-06-2007, 07:45 PM
العزيز أبو ياسر
تهانينا بالنجاح للإبن ياسر ونسال الله أن يكتب له دوام النجاح والتفوق وأن يحفظه من كل سوء ..
عقبال التخرج بمشيئته الكريمة ..

أبوياسر
23-06-2007, 08:18 PM
الف مبروك ..... ومليون مبروك يا ابو ياسر ... سر بالنا وفرحنا كتير نجاح ولي العهد ياسر الفارس
المغوار ..... عقبال يارب ما نفرح بيهو خريج وطبيب قدر كل الدنيا قول آمين وتّقر بيهو عينك وينْسر بيهو
بالك وتتحقق فيهو آمالك ويشيلك ويساعدك ويسد ضهرك ...وتفرح بيهو يارب تشوف وتربي اولاده
الف مبروك مره تانيه ونجاح بهر يشرف وأملنا ياياسر فيك كبير والمره الجايه تجيب لينا 100/100
وتكتمل الفرحة ........ وهديتك حتكون كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييره شديد .

سيدنا الشريف
يعلم الذي أحببناك فيه كم كان سروري بتهنئتك هذه وذلك لأني إفتقدتك كثيراً وحاولت أكتب ليك رسالة في الخاص وجدت الباب مغلق ( نطبق العدد عشان نخش ولا شنو) فجزاك الله عنا خير الجزاء ويا سيدنا عندنا ونسة خاصة معاك ما بتنفع في العام أفتح لينا طاقة صغيرونة نصبح بيها عليك
أكرر شكري الجزيل ولك كل حبي وتقديري
أخوكم محمد فضيل

أبوياسر
23-06-2007, 08:21 PM
الأخ العزيز أبوياسر
ألف مليون مبروك لنجاح إبننا ياسر و عقبال الدكتوراة وهذا الشبل من ذاك الأسد

العزيز فتحي
ألف ألف شكر وعقبال يارب ما نفرح ونحتفل بنجاح العملية
يارب ياكريم
لك دعواتي الصادقة وخالص أمنياتي

أبوياسر
23-06-2007, 08:24 PM
الف مبروك النجاح ياابوياسر فضل شى من الحلاوه والبيبسى ولا نجيب معانا:confused:

الريانة
خالص التحايا
وعظيم الشكر والإمتنان والببسي والحلاوة فضلت خيركم
راقده بس إنتو شرفونا وديك الساعة تبقي ضبائح عدددددددددددديل
لك تحياتي

أبوياسر
23-06-2007, 08:26 PM
العزيز أبو ياسر
تهانينا بالنجاح للإبن ياسر ونسال الله أن يكتب له دوام النجاح والتفوق وأن يحفظه من كل سوء ..
عقبال التخرج بمشيئته الكريمة ..

خالد أخوي
لك شكري الجزيل
وجزاك الله عنا خير الجزاء
مع خالص ودي وتقديري

صلاح ودالطاهر
23-06-2007, 09:24 PM
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما
اخي ابوياسر ربنا يوفقكم وانشاء الله يكون اسد ذي ابوه

Madanawi
24-06-2007, 12:05 AM
مليوووووووون مبرووووك يا ابو ياسر النجاح الباهر
عقبال الدكتوراة .. ومزيدا من النجاحات لابننا ياسر

أبوياسر
24-06-2007, 04:31 AM
ألـــــــــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــــــف
ألـــــــــــــــف
مبروووووووووووك نجاح ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية وللأمام دوما
اخي ابوياسر ربنا يوفقكم وانشاء الله يكون اسد ذي ابوه

ود الطاهر الحبيب
ألف شكر وربنا يديم المسرات علي أهل هذا
المنتدي الرائعين روعة مدني الحبيبة وسوف نعزم
ياسر لجبنة في نفاج عمو ود الطاهر
لك تحياتي وودي

أبوياسر
24-06-2007, 04:34 AM
مليوووووووون مبرووووك يا ابو ياسر النجاح الباهر
عقبال الدكتوراة .. ومزيدا من النجاحات لابننا ياسر

مدناوي الزول الراقي
مشكور كتير
وحقيقي أنا إفتقدتك ودعوت لك بظهر الغيب
أن تكون بخير لأنك تستاهل كل خير
لك خالص ودي وتقديري

نور عبدالله
24-06-2007, 09:59 AM
مليوووووووووون مبروك النجاح وانشاء الله تشوفو من الاوائل دااااااااائما .

HaSsOoN
24-06-2007, 11:02 AM
ألف ألف مبروووك ياابو ياسر لي ياسر وفرحتنا بالخبر السعيد دا......وعقبال الكبيره ان شاء الله ونسمع بيو دكتور او مهندس كبير باذن الله


وتقبل تحياتي ومروري

بدر الدين محمد
24-06-2007, 11:08 AM
مبروك ابو ياسر لي ياسر وده بفرحنا كلنا

امير عبدالباقي
24-06-2007, 12:19 PM
العزيز أبو ياسر
تهانينا بالنجاح للإبن ياسر ونسال الله أن يكتب له دوام النجاح والتفوق وأن يحفظه من كل سوء ..
عقبال التخرج بمشيئته الكريمة

أبوياسر
24-06-2007, 08:13 PM
مليوووووووووون مبروك النجاح وانشاء الله تشوفو من الاوائل دااااااااائما .

نور يا غالية
شكرا ليك كتير
وربنا يسعدك يارب ويديك الفي مرادك
وأنا والله إفتقدتك في مشاركاتي السابقة
وكنت ناوي أعلن عن غيابك عند أبلة غيداء
عشان تسجلك في دفتر الغياب
لك خالص ودي وتقديري

أبوياسر
24-06-2007, 08:16 PM
ألف ألف مبروووك ياابو ياسر لي ياسر وفرحتنا بالخبر السعيد دا......وعقبال الكبيره ان شاء الله ونسمع بيو دكتور او مهندس كبير باذن الله


وتقبل تحياتي ومروري

حسون يارائع
شكر ليك كتير كتير
وأنا حقيقي سعيد بمرورك وتهنئتك
لك خالص تقديري وامتناني

أبوياسر
24-06-2007, 08:20 PM
مبروك ابو ياسر لي ياسر وده بفرحنا كلنا

أستاذنا بدرالدين
خالص شكري وعظيم إمتناني
ويا أخي عقبال ما نفرح بالأمورة الفي الصورة دي
ولا أقول ليك ما نخلي الصداقة قرابة ونقوم نخطبها لي
ياسر وتكون ليهو أحلي هدية نجاح
لك كل تقديري واحترامي

أبوياسر
24-06-2007, 08:24 PM
العزيز أبو ياسر
تهانينا بالنجاح للإبن ياسر ونسال الله أن يكتب له دوام النجاح والتفوق وأن يحفظه من كل سوء ..
عقبال التخرج بمشيئته الكريمة

أمير
مشكور ياغالي
وربنا يسعدك دنيا وأخرة وسعدت بمرورك كتير
وعلي فكرة ياسر دا لاعب خطير جدا
لك خالص ودي واحترامي

مدناوية
24-06-2007, 08:25 PM
ألـــــــــــــــــــــــــف

ألـــــــــــــــــــف

ألـــــــــــــــف

مليوووووووووووووووووووون

مبروووووووووووك نجاح ياسر يا أبوهو ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية
والمزيد المزيد من التفوق

وإن شاء الله دوم رافعين راسنا

أبوياسر
24-06-2007, 09:12 PM
ألـــــــــــــــــــــــــف

ألـــــــــــــــــــف

ألـــــــــــــــف

مليوووووووووووووووووووون

مبروووووووووووك نجاح ياسر يا أبوهو ياسر وعقبال الشهادة الثانوية والجامعية
والمزيد المزيد من التفوق

وإن شاء الله دوم رافعين راسنا

مدناوية يا أحلي زول
ليك مني مليون تحية وليك مني آلاف الشكر
وربنا يديك الصحة والعافية

خالد النور
24-06-2007, 10:27 PM
الأخ الكريم أبوياسر
الف مبروك نجاح ياسر وعقبال ما يحقق 10% فى الثانوية
ومزيدا من التقدم والنجاح وأكيد طالع ليك ماتسمع كلام معتز
هذا الشبل من ذاك الأسد

أبوياسر
25-06-2007, 04:50 AM
الأخ الكريم أبوياسر
الف مبروك نجاح ياسر وعقبال ما يحقق 10% فى الثانوية
ومزيدا من التقدم والنجاح وأكيد طالع ليك ماتسمع كلام معتز
هذا الشبل من ذاك الأسد

خالد أخوي
لك مني آلاف التحايا
ولك مني خالص الشكر وربنا يديك العافية
معتز ما منو من العليو وأصلو العليو ما مره يوم بخيال بشر
لك خالص ودي وتقديري

بدر الدين محمد
25-06-2007, 10:11 AM
أستاذنا بدرالدين
خالص شكري وعظيم إمتناني
ويا أخي عقبال ما نفرح بالأمورة الفي الصورة دي
ولا أقول ليك ما نخلي الصداقة قرابة ونقوم نخطبها لي
ياسر وتكون ليهو أحلي هدية نجاح
لك كل تقديري واحترامي

زول ذي العبقري ياسر بنديه طواااالى .. اطبع الصورة لياسر ونحن في انتظاره بعد التخرج .. باذن الله

أبوياسر
25-06-2007, 08:21 PM
زول ذي العبقري ياسر بنديه طواااالى .. اطبع الصورة لياسر ونحن في انتظاره بعد التخرج .. باذن الله

أصيل والله وود أصول
خلاص نقرأ الفاتحة

abubaker karar
25-06-2007, 08:31 PM
ما أعلمه أن النجاح وقمة النجاح في نجاح الأبناء لذا أهنئك تهنئة قلبية خالصة لتفوق ابننا ياسر ونتمني أن يكون من أعلام العلم والمعرفة في بلادي وفي العالم كله
ومليوووووووووووووووووووووووووووووووووووون مبروك
وعقبال الشهادة الكبيرة والتفوق دوماً

أبوياسر
25-06-2007, 10:02 PM
ما أعلمه أن النجاح وقمة النجاح في نجاح الأبناء لذا أهنئك تهنئة قلبية خالصة لتفوق ابننا ياسر ونتمني أن يكون من أعلام العلم والمعرفة في بلادي وفي العالم كله
ومليوووووووووووووووووووووووووووووووووووون مبروك
وعقبال الشهادة الكبيرة والتفوق دوماً

أبوبكر
يا أخي كتر خيرك كتير
وربنا يديك العافية وعقبال أبناءك يارب ياكريم

amel abueissa
25-06-2007, 10:30 PM
الف الف مبروك ربنا يفرحك بيهم دائما وعقبال الدكتوراه