المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلباتك اوامر صور رمزيه ع مزاجك



شاكسس
16-01-2007, 09:35 AM
ياناس ياحلوين طلباتكم اوامر وع عينى

وانا عارف الموضوع ما محله لكن فى قسم الكمبيوتر مافى زول بخش <<<ماعارف ليه


وانا جاهز ونبدا بى شبارقه


اخوووووووووووووووووى

شاكسس
16-01-2007, 09:36 AM
http://www3.imagechef.com/ic/imgout/sampf11196f9b6323ef1.jpg

شاكسس
16-01-2007, 09:37 AM
http://t2.imagechef.com/ic/imgout/samp34a53e7171c1a742.jpg

التيمان
16-01-2007, 09:56 AM
يسلمو

اظبط لى اخوووووووووك


التيمان

مزوني
16-01-2007, 10:11 AM
ياااااااااااااااااااااه

انا بدورلي وحده يا ضناي

ختيت ليك طوبه في الصف اعمل حسابك ما في زول يدفرها ولا يمرقا بره ههههههههههههههه

وانا تاني زول في الصف

ويسلمو يا رائع وانا في انتظارك

شاكسس
16-01-2007, 10:14 AM
ياولكمووووووووو


خش

http://t1.imagechef.com/ic/imgout/samp47322b4a47d1d5ee.jpg


وتانى برحال

http://www4.0zz0.com/2007/01/17/09/54564712.jpg

شاكسس
16-01-2007, 10:16 AM
خخخخخخ

مالك يامصطفى

انا ماعملت ليك 100 واحده داير شنو؟

خلى اخوانه ديل اديهم فرصه

http://t1.imagechef.com/ic/imgout/samp7cef4236357b0e14.jpg


خخخخخخخ

اها دى كييييييييييف

محمد مصطفي
16-01-2007, 10:20 AM
مشكور شاكسس علي الابداع


داير لي واحد بي كبك

شاكسس
16-01-2007, 10:26 AM
خش

حقت زاته

http://www4.0zz0.com/2007/01/17/09/49941393.gif

مزوني
16-01-2007, 10:28 AM
لكن مبدع والله يا ولدنا وما قصرت تب يا زعامه

وحاجه حلوه خالص وربنا يديك الصحه والعافيه

وليد عمر سعيد
16-01-2007, 12:07 PM
وانا وانا وانا وانا ههههههههههههههههههههههههه



شنو يا مجتبى ماتجدع لي اخوك وهمه كدا

شاكسس
16-01-2007, 11:26 PM
من عيونى ياحنين

http://www3.0zz0.com/2007/01/17/08/60033650.jpg

شاكسس
17-01-2007, 12:20 AM
http://www4.0zz0.com/2007/01/17/09/15034663.jpg

مزونى دى للقسم الرياضى


تحيالتى،،

وليد عمر سعيد
17-01-2007, 12:44 AM
حبيبنا يدك العافيه والله


صوره عجيبه عجايه


تسلم يا رب

شاكسس
17-01-2007, 12:48 AM
ربنا يخليك


رضاكم هو هدفنا


تحياتى،،

محمد مصطفي
17-01-2007, 06:08 AM
ماف كلام يا شاكسس

يا مبدع


دمت بود،،،،

راسكال
17-01-2007, 08:09 AM
وانا يا مجتبى اخوك وحبيبك نسيتني


لا انا زعلان منك شديد


معقوله تنساني

اوكى

شاكسس
17-01-2007, 08:26 AM
معقوله بس راسكوله حبيبى

انت طلبت ونحن رفضنا

شاكسس
17-01-2007, 08:38 AM
http://www4.0zz0.com/2007/01/17/17/28387913.jpg

مزوني
17-01-2007, 09:17 AM
لكن يا شاكسس صعبتها معاي عديييييييييييييييييييييييييييل

تسلم يا جميل وما عدمنااااااااااااااك يا غالي

التيمان
17-01-2007, 09:52 AM
ههههههههههه


الود ده انا عارفو ما من هنا


ولا شنو

شاكسس
17-01-2007, 11:24 AM
http://www4.0zz0.com/2007/01/17/19/70772437.jpg

اها ياكبك دعايه للمحل

دمت،،