مشاهدة النسخة كاملة : طلباتك اوامر صور رمزيه ع مزاجك
شاكسس
16-01-2007, 09:35 AM
ياناس ياحلوين طلباتكم اوامر وع عينى
وانا عارف الموضوع ما محله لكن فى قسم الكمبيوتر مافى زول بخش <<<ماعارف ليه
وانا جاهز ونبدا بى شبارقه
اخوووووووووووووووووى
شاكسس
16-01-2007, 09:36 AM
http://www3.imagechef.com/ic/imgout/sampf11196f9b6323ef1.jpg
شاكسس
16-01-2007, 09:37 AM
http://t2.imagechef.com/ic/imgout/samp34a53e7171c1a742.jpg
التيمان
16-01-2007, 09:56 AM
يسلمو
اظبط لى اخوووووووووك
التيمان
مزوني
16-01-2007, 10:11 AM
ياااااااااااااااااااااه
انا بدورلي وحده يا ضناي
ختيت ليك طوبه في الصف اعمل حسابك ما في زول يدفرها ولا يمرقا بره ههههههههههههههه
وانا تاني زول في الصف
ويسلمو يا رائع وانا في انتظارك
شاكسس
16-01-2007, 10:14 AM
ياولكمووووووووو
خش
http://t1.imagechef.com/ic/imgout/samp47322b4a47d1d5ee.jpg
وتانى برحال
http://www4.0zz0.com/2007/01/17/09/54564712.jpg
شاكسس
16-01-2007, 10:16 AM
خخخخخخ
مالك يامصطفى
انا ماعملت ليك 100 واحده داير شنو؟
خلى اخوانه ديل اديهم فرصه
http://t1.imagechef.com/ic/imgout/samp7cef4236357b0e14.jpg
خخخخخخخ
اها دى كييييييييييف
محمد مصطفي
16-01-2007, 10:20 AM
مشكور شاكسس علي الابداع
داير لي واحد بي كبك
شاكسس
16-01-2007, 10:26 AM
خش
حقت زاته
http://www4.0zz0.com/2007/01/17/09/49941393.gif
مزوني
16-01-2007, 10:28 AM
لكن مبدع والله يا ولدنا وما قصرت تب يا زعامه
وحاجه حلوه خالص وربنا يديك الصحه والعافيه
وليد عمر سعيد
16-01-2007, 12:07 PM
وانا وانا وانا وانا ههههههههههههههههههههههههه
شنو يا مجتبى ماتجدع لي اخوك وهمه كدا
شاكسس
16-01-2007, 11:26 PM
من عيونى ياحنين
http://www3.0zz0.com/2007/01/17/08/60033650.jpg
شاكسس
17-01-2007, 12:20 AM
http://www4.0zz0.com/2007/01/17/09/15034663.jpg
مزونى دى للقسم الرياضى
تحيالتى،،
وليد عمر سعيد
17-01-2007, 12:44 AM
حبيبنا يدك العافيه والله
صوره عجيبه عجايه
تسلم يا رب
شاكسس
17-01-2007, 12:48 AM
ربنا يخليك
رضاكم هو هدفنا
تحياتى،،
محمد مصطفي
17-01-2007, 06:08 AM
ماف كلام يا شاكسس
يا مبدع
دمت بود،،،،
راسكال
17-01-2007, 08:09 AM
وانا يا مجتبى اخوك وحبيبك نسيتني
لا انا زعلان منك شديد
معقوله تنساني
اوكى
شاكسس
17-01-2007, 08:26 AM
معقوله بس راسكوله حبيبى
انت طلبت ونحن رفضنا
شاكسس
17-01-2007, 08:38 AM
http://www4.0zz0.com/2007/01/17/17/28387913.jpg
مزوني
17-01-2007, 09:17 AM
لكن يا شاكسس صعبتها معاي عديييييييييييييييييييييييييييل
تسلم يا جميل وما عدمنااااااااااااااك يا غالي
التيمان
17-01-2007, 09:52 AM
ههههههههههه
الود ده انا عارفو ما من هنا
ولا شنو
شاكسس
17-01-2007, 11:24 AM
http://www4.0zz0.com/2007/01/17/19/70772437.jpg
اها ياكبك دعايه للمحل
دمت،،
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir