الصادق ساتي
11-11-2006, 02:25 AM
يا منوليزا يا ليزا
قالو فيك سحر ابتسامة
يرجع الزول المهاجر لي ديارك بي بريزة
إلا لكن باختصار وجمل وجيزة
ابتسامتك ما لزيزة
ما فيها عزة ولا عزيزة
ولا فيها هزة قلب عاشق بالغريزة
لا بريق من فيها يملع ... أو حتى ميزة
إلا كان (لاجوكوندا) تبقى ماها (ليزا)
لآنو يا دافنشي عارف ؟
لما حبيبي يبسم ؟
أبقى محتاج لي ركيزة
راسي لافي وقلبي يرجف
والأيادي تقول فريزا
برضو بتقول لي ليزا ؟!!!
قالو فيك سحر ابتسامة
يرجع الزول المهاجر لي ديارك بي بريزة
إلا لكن باختصار وجمل وجيزة
ابتسامتك ما لزيزة
ما فيها عزة ولا عزيزة
ولا فيها هزة قلب عاشق بالغريزة
لا بريق من فيها يملع ... أو حتى ميزة
إلا كان (لاجوكوندا) تبقى ماها (ليزا)
لآنو يا دافنشي عارف ؟
لما حبيبي يبسم ؟
أبقى محتاج لي ركيزة
راسي لافي وقلبي يرجف
والأيادي تقول فريزا
برضو بتقول لي ليزا ؟!!!