المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموناليزا



الصادق ساتي
11-11-2006, 02:25 AM
يا منوليزا يا ليزا
قالو فيك سحر ابتسامة
يرجع الزول المهاجر لي ديارك بي بريزة
إلا لكن باختصار وجمل وجيزة
ابتسامتك ما لزيزة
ما فيها عزة ولا عزيزة
ولا فيها هزة قلب عاشق بالغريزة
لا بريق من فيها يملع ... أو حتى ميزة
إلا كان (لاجوكوندا) تبقى ماها (ليزا)
لآنو يا دافنشي عارف ؟
لما حبيبي يبسم ؟
أبقى محتاج لي ركيزة
راسي لافي وقلبي يرجف
والأيادي تقول فريزا
برضو بتقول لي ليزا ؟!!!

خالد أحمد الصول
12-11-2006, 02:36 AM
يا موناليزا ... ليزا دسكو و حاجة هيصه
في رقيصك تشبهي الاصله المبوزة أو كديسه
تتلوي في الساحة و تفنجطي زي زرافه كمان حريفه
يا حليل زمن الرزانة و السماحة التقيسة
الكركار و العصيدة المظبطة و الحريفة

غايتو كلامي دة كلام الطير في الباقير بس حبيت أشاغلك شوية

نزار حسن محمد
12-11-2006, 12:29 PM
ياموناليزا ..ياظريفه
بعيتنا ..فى اذاعةود مدنى الطيفه
وخليتى ودساتى ..مايشترينا بتعريفه

تخريمه: ياود ساتى انشاء الله المانع خير الاذاعه الاذاعه الحاصل شنوا عوتونا وخليتونا انشاء الله الربط يكون اشتغل