من قلب الجزيرة

الفريق يتفرغ

بقلم : معتصم عيدروس

 

ما زالت استعدادات اندية قمة مدني تتواصل بصورة رائعة لا يعكر صفوها شيئاً فكل شئ يسير كما اتفق عليه .. في الاتحاد الفريق الذي نسعد ببدايته المبكرة قبل كل فرق الممتاز عدا الهلال والمريخ خاض الفريق تجربة كبيرة امام الهلال العاصمي خسرها الفريق باربعة اهداف في شوط لعبها الثاني بعد ان استنفذ اللاعبون لياقتهم في الشوط الاول الذي وقفوا فيه نداً قوياً للهلال العاصمي صاحب الاعداد الجيد بتونس والذي ادي العديد من المباريات الودية هناك وجاء الي السودان ولعب مباراة افريقية امام فريق اواسا الاثيوبي ..
لم نستغرب للهزيمة بالاربعة لانها جاءت نتاجاً طبيعياً لفترة الاعداد الضيقة التي دخلها الفريق كما اسلفنا ولكن للاداء الرائع للاعبي الاتحاد في شوط اللعب الاول .. ومؤكد ان التجربة قد افادت الجهاز الفني للفريق كثيراً وجعلته يسبق 9 من اندية الممتاز لم تصل بعد لمرحلة لعب المباريات الودية مع فرق صغيرة ناهيك عن الهلال العاصمي.
وكذلك يتواصل اعداد فريق جزيرة الفيل بقيادة طارق احمد والشيخ احمد حامد ود حمد للدوري الممتاز ولمباراته الخيرية امام المريخ العاصمي يوم 14 من هذا الشهر بتمارين صباح ومساء ما زالت في طور الاعداد البدني واللياقة ورغم ذلك فهي تحظي بحضور جماهيري كبير يبشر بان جماهير كثيرة ستتابع مباريات الجزيرة في الدوري الممتاز ستكون خير سند للفريق وهو يخوض تجربته الاولي مع صفوة الاندية في السودان.
اليوم ينتظر ان تبدأ مرحلة جديدة من اعداد الفريق بتمارين الكرة ليعمل الجهاز الفني للوصول الي تشكيلة مناسبة يخوض بها غمار الممتاز ..
سيد الاتيام الاهلي مدني هو الاخر تحظي تمارينه واعداده باهتمام جماهيري كبير بعد ان تناسي الجميع مرارات هبوط الفريق من الممتاز وبدأوا العمل بقوة من اجل تحقيق حلم عودته للممتاز ومع الديبة وحمد دفع الله والسر وملكية وبالنجوم الصفوة الذين سجلهم المجلس هذا الموسم نتوقع ان لا يجد الفريق عناء كبير في العودة السريعة .
في نقاط
ابتداء من اليوم السبت سيتفرغ الفريق عبدالرحمن سر الختم والي ولاية الجزيرة لانديته بعد ان خلع عنه رئاسة نادي الهلال .. وقبلها بايام شهدنا سعادة الفريق وهو يجتمع بوزير الشباب والرياضة ويتحصل منه علي دعم ناديا الاتحاد وجزيرة الفيل .. وفي الانتظار سيكون تنفيذ الكثير من المشاريع الطموحة في جانب الرياضة التي اعلنت الولاية ان هذا العام هو عامها .
*حاتم محمود وعباس وحازم عليهم ان ينخرطوا في اعداد الفريق سريعاً حتي لا يتم صرف النظر عنهم في التكميلية وحينها لن يجنوا من جراء توقفهم الا الخسران
بدأ نادي الامل في تكوين لجانه لتخليد ذكري ابن النادي المدرب والاداري يوسف عبدالله بالتنسيق مع وزارة المالية مدني وهيئة التدريب المحلية والمعروف ان كاس الدورة التي ستقام بهذه المناسبة قد تبرع به ابن النادي الامل ميرغني محمد ادريس وينتظر ان تتباري فيه اندية الدرجة الاولي وفريق الامل من الدرجة الثانية بعد موافقة اتحاد الكورة.
في الاتحاد ادروب وفي جزيرة الفيل نملة صانعي لعب قصار القامة اصحاب عقول كبيرة نتوقع ان يكون لهما تأثيرهما الكبير في نتائج الاتحاد والرومان.
اتفاءل كثيراً بقرعة الدوري الممتاز والتي اري انها قد جاءت لصالح الاتحاد والجزيرة بكل المقاييس رغم تذمر البعض وتخوفهم منها .
* استقبال حافل اقيم للاعب جزيرة الفيل عبدالاله الذي جاء الي تمارين الاتحاد فوجد ان اول تمرين له تعريف بملامح مدينة ودمدني جرياً علي الاقدام .
---
رسالة في البريد
إحتفالات نادي عووضة
الأخ / معتصم عيدروس
تحياتي وأشواقي

إحتفل نادي عووضة مساء يوم الجمعة قبل الماضي باللاعبين الجدد الذين تم تسجيلهم للفريق ،وقد إحتشد النادي بأبناء عووضة شيبا وشبابا وأطفالا وتعاهدوا مع إدارة النادي بأن يكونوا يدا واحدة ،ومساندة الفريق في كل منافساته في الدوري المؤهل للممتاز .وخاطب الجمع الكريم السيد / عجيب أبراهيم رئيس النادي ،وأثنى في كلمته أهالي عووضة وذلك لوقفتهم مع الفريق منذ الصعود من الثالثة للثانية ثم الأولى والآن ممثلا لمدينة ودمدني في الدوري المؤهل للممتاز.
وقد بدأ الفريق تمارينه عصر السبت بقيادة المدرب الشاطر نور الدين عبد المجيد وتعاهد اللعيبة بالإنتظام في التمارين وأنهم سوف يبذلون كل ما في وسعهم حتى تكون عووضة ضمن الأندية المنافسة في الدوري الممتاز
أخي معتصم :
ولنا عتاب للسادة المسؤولين بالولاية وذلك لعدم تفاعلهم مع هذا النادي وهو مقبل على منافسات الدوري المؤهل للممتاز،ونتمنى منهم مؤازرة ورعاية هذا النادي وهو ممثلا لمدينة ودمدني
مع فائق تحياتي
أنور محمد عبد رب الرسول
شركة مصفاة الخرطوم
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه