من قلب الجزيرة

الفرق الثلاثة

بقلم : معتصم عيدروس

 

تتصاعد الاحداث الرياضية بمدني مدني وتتسابق الاندية من اجل الاعداد الذي بدأ في نادي الاتحاد منذ الاسبوع الماضي استعداداً لمباراة افتتاح الموسم امام الهلال العاصمي الاسبوع القادم .. ومن المنتظر ان يبدأ اليوم الاعداد في ناديي الاهلي وجزيرة الفيل بعد ان احتفل الناديان امس بلاعبينهم الجدد .
الاعداد كما نلاحظ في الاهلي والجزيرة قد بدأ مؤخراً وخاصة في الجزيرة التي ينتظرها موسم حافل يبدأ منتصف الشهر القادم وهي تخطو اولي خطواتها في الدرجة الممتازة.
وقد كان الاولي ان يبدأ فريق الجزيرة اعداده قبل الاندية الاخري خاصة وان الفريق قد قام بتسجيل عدد كبير من اللاعبين الجدد ومقبل علي مرحلة جديدة من تاريخه .. يجب ان يثبت انه اهل لها .. بعد ان دخلها باصرار وعدم يأس استمر لاربعة مواسم متتالية.
الاهلي الذي سيلعب في دوري الدرجة الاولي بعد 9 مواسم قضاها بالدوري الممتاز يمكن ان نقول ان بدايته قد جاءت مبكرة لانه سيلعب في دوري سيتأخر قليلاً عن الدوري الممتاز الممتاز.
في الاتحاد تحدد ان يقود المسيرة حتي مباراة الهلال المدرب عبدالعال ساتي ويعاونه فيصل العمدة اما جزيرة الفيل فيقودها طارق احمد ادم ولم يحدد بعد من يعاونه .. وفي الاهلي هناك الرباعي الديبة وحمد والسر وملكية سيقودون تدريب الفريق في مهمته الصعبة للعودة للممتاز.. والمهمة بالتأكيد لن تكون سهلة للاجهزة الفنية بالاندية الثلاثة فمن كل جهاز فني ننتظر انجازاً وعملاً محدداً ففي الاتحاد والجزيرة نطمع في ترقي الفريقين الي مقدمة روليت الدرجة الممتازة وان لا نبدأ في حساب النقاط التي تبقيهم في هذه الدرجة .. وفي الاهلي فالهدف واضح هو العودة للممتاز عقب نهاية هذا الموسم.
الاجهزة الادارية في الجزيرة والاهلي تعيش فترة استقرار مثالية والكل يعمل بهمة ونشاط من اجل تحقيق اهداف المرحلة .. اما الاتحاد فالمشكلة ما زالت قائمة بعد الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي واصراره عليها رغم تدخل الاجاويد .. وكل ما فكرنا في الاسماء التي يمكن ان تحل محله نتمسك باعادته الي موقعه ولو بتدخل سياسي من والي الولاية الفريق عبدالرحمن سر الختم خاصة وان الاستاذ غازي عثمان جاد الله قد حقق نجاحاً ملموساً مع الاتحاد وفهم كل اسرار العمل فيه واصبح موضع اجماع من كل الحادبين علي مصلحة الفريق.
في نقاط
* صفحة جميلة ومشرقة ودسمة كتبها استاذنا هساي عن الاهلي مدني قدم فيها مجلس ادارته وتاريخه ولاعبيه بسرد رائع يستحق الاشادة وصدقاً بالمجلس الجديد كل شئ جديد والاهلي حديد .
• عبدالاله بشري وابوحشيش تؤمل عليهما جماهير الجزيرة كثيراً من اجل ثبات الفريق في الدوري الممتاز ويجب ان يكون اللاعبان القدوة للفريق بقيادتهما له من اول المشوار .. ونتمني ان يكونان اول الحاضرين لاعداد الفريق ليقدما درساً بليغاً لكل من شكك في اهليتهما باللعب للجزيرة بعد شطبهما من المريخ.
• ومع كل ذلك فانني اصر ان المكسب الكبير لجزيرة الفيل في التسجيلات هو مهاجم شمبات سليمان نور الدائم الذي اتوقع له الظهور بمستوي رائع ملفت للانظار.
• في منزلين من طابقين معدان اعداداً كاملاً شاملاً ومن مجاميعه بعيداً عن دوشة ورهق الفنادق يعسكر الاهلي والجزيرة الاول بحي المطار والثاني بالجزيرة قبالة غابة ام بارونة ..

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه