من قلب الجزيرة

صفحة من مدني

بقلم : معتصم عيدروس

 

صفحة من قلب الجزيرة ودمدني اسبوعية تعتبر فرصة طيبة لعكس الكثير من القضايا الرياضية وتسليط الضوء عليها .. ومع الاشادات التي وجدتها الصفحة امس من الاخوة في مدني ومن ادارة تحرير صحيفة الكابتن وبعد مطالبتهم بها اسبوعياً سنجتهد كثيراً انا والزميل اسامة علي حسين من اجل تثبيتها بالصورة التي تليق وعطاء المدينة الرياضي ونتمني ان نجدد بها ذكري مدني في اسبوع التي كنت احررها بالتعاون مع الاستاذ عثمان محمد بابكر والتي كانت تجد رواجاً كثيراً وساهمت في حل الكثير من القضايا الرياضية تحضرني منها قضية نادي الشعلة والتي ناشد فيها الاخ عثمان والي الولاية الاسبق العميد سليمان محمد سليمان بالوقوف معهم وقد جاء تجاوب سعادته سريعاً وقام بارسال شيك شخصي من معاشه للاخوة في نادي الشعلة كان وقعه كبيراً عليهم وساهم في انتشال الشعلة من تلك الوهدة .
سنعمل معاً من اجل ترسيخ مفاهيم جديدة وسنقوم بتسليط الضوء علي نشاط الناشيئين والشباب وسنجري الكثير من الحوارات مع نجوم العصر الذهبي ونتابع النشاط الرياضي بالاندية الصغري والتي قصرنا في حقها كثيراً.
صفحة من قلب الجزيرة سنعمل من اجل كسب اكبر عدد من القراء ونحاول استقطاب اكبر عدد من جماهير الكرة بمدني لكتابة ارائهم وتوجيهاتهم وملاحظاتهم علي مجمل النشاط الرياضي بالمدينة وليس كرة القدم فقط ..
في الصفحات القادمة سنحاول فتح العديد من الملفات المغلقة ونتناولها بمنتهي الجرأة والحياد وسنعمل علي توزيع الفرص علي كل المناشط والتي نظلمها ونحن نوجه كل اهتمامنا لكرة القدم..
قناعتي الشخصية ان مدني تستحق ان تفرد لها اكثر من صفحة اسبوعية لتوسع النشاط الرياضي بها ولكونها مركز ثقل مهم لا تتطور الرياضة في السودان الا بنهضته فيها .
شكراً لكل من اتصل مهنئاً ومبدياً اعجابه بالصفحة وما حوته..
شكراً للزملاء تاج الاصفياء عبدالمنعم واسامة علي حسين وامجد مصطفي امين ومجذوب حميدة الذين اشادوا بالصفحة وبما حوته . .
التدريب في النادي الاهلي
بدأ كثيرون يتذمرون من تعاقد مجلس ادارة النادي الاهلي مع المدرب كشيب ويري كثيرون ان شهاداته ليست كافية ليقود الاهلي الي الدرجة الممتازة وانه بمثابة بطيخة مقفولة قد تنجح وقد تفشل .. ونادي كثيرون بضرورة التعاقد مع احد المدربين الشباب المتابعين للكرة بمدني .. حتي لا يدخل النادي في مغامرة غير محسوبة العواقب .. معلوماتنا تؤكد ان مجلس ادارة النادي الاهلي قد منح كلمته لكشيب وانه لن يتراجع عن قراره بالتعاقد معه مهما كانت الاسباب .. ولن يفرط فيه الا اذا فشل في قيادة الفريق في الفترة القادمة فان النادي سيقوم بالاستغناء عنه لان مصلحة النادي ستكون فوق كل شئ.

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه