من قلب الجزيرة

مدرسة الريان

بقلم : معتصم عيدروس

 

نسعد هذه الايام بمتابعة دورة مدرسة الريان السنية والتي تشارك فيها مدارس الريان ، الصفاء ، التكامل ، الموردة ، حلة رضوان ، الاندلس والتي وصلت الي دور الاربعة فيها مدارس حلة رضوان والصفاء والاندلس .
الريان تآسست 1995م بحي الدباغة .. اسهها عبدالقادر محمد المامون وياسر الماحي ،، ويشرف عليها الان عبدالقادر محمد المامون وياسر الماحي .. مدربين مرتضي احمد حمزة وصديق حسين ، السكرتير عز الدين الامين ، وخالد السماني مدير كورة . وافادنا الاخ ياسر الماحي بانهم بصدد تسجيل المدرسة في الاتحاد العام في الايام المقبلة ونتمني ان تعمل المدارس السبعة التي شاركت في هذه الدورة علي التسجيل في الاتحاد العام لكرة القدم لتكون اضافة حقيقية لكشف المواهب الذين بدأت مدني تخلو منهم.
التحية للاخوة في مدرسة الريان النموذجية التي استفادت من مدرسة الاستاذ احمد بابكر قبل عشرة اعوام.
في نقاط
*مخلص حسن ابراهيم رئيس نادي جزيرة الفيل يعد لمفاجأة كبيرة في التسجيلات وامسكوا الخشب.
*يا عم صلاح معقولة بس تحلف طلاق انو محمد ما يعيد تسجيله في الاهلي.. هو لو ما الاهلي الكان بسمع بمحمد صلاح منو والله يكون في عون سيد الاتيام ؟
* ميزانية الاتحاد وجزيرة الفيل في الدوري الممتاز تتطلب من الحكومة دعم الناديين بما لا يقل عن نصف مليار جنيه والبقية يدفعها اعضاء الناديين واقطابه .
* التسجيلات في مدني نايمة وفي الاتحاد يبدو ان غرفة تسجيلاته ما زالت تعمل في صمت ونحن في انتظار تسجيل صلاح الياس وعالم خميس ان لم يكن مصاباً.
• صلاح الياس الذي لعب كل مباريات الموسم مع المريخ سيكون اضافة حقيقية للاتحاد اذا نجح في اعادة قيده.
عووضة والثقافة
 

ادناه المقال الذي بعث به الينا الاخ سكرتير نادي عووضة ونتمني لهم التوفيق في كل مهماتهم القادمة ومع احتفال بناء النادي نتمني ان نري الفريق في الدوري الممتاز الموسم القادم.

الأخ / معتصم عيدروس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،وبعد
نبعث إليكم جزيل شكرنا وعظيم إمتناننا وذلك لإهتمامكم الكبير بنشاط نادى عووضة وهو مقبل على منافسات الدورى المؤهل للممتاز،ويسعدنا أن نحيى عبركم أخونا أنور محمد عبد رب الرسول وإهتماماته المقدرة فى دفع مسيرة النادى
ونقول لكم أننا فى إدارة نادى عووضة غيرنا مفهوم النادى التقليدى الذى جل إهتمامه لعب الورق وغيره ،وركزنا على العمل الثقافى ويقوده أخونا إبن الحى الأستاذ / عمر محمد السنوسى ،وهو من قيادات العمل الثقافى بودمدنى،وأقمنا إحتفالا باليوم العالمى للمسرح، كما إستضفنا رابطة أهل الهلال فى ليلة ثقافية ضمن أسبوعهم الثقافى بمدينة ودمدنى،والآن نعمل جاهدين لقيام ندوة شهرية ،ونجهز لعمل يوم ثقافى لإبداعات أبناء الحى ،ونحن بصدد قيام ندوة رياضية كبرى نستضيف فيها كل قيادات العمل الرياضى بمدينة ودمدنى
أخى الكريم معتصم هذه سانحة طيبة لأحيى كل أهل عووضة وذلك لوقفتهم معنا منذ الصعود من الثالثة للثانية ثم الأولى ثم الآن ونحن نمثل مدينة ودمدنى فى الدورى التأهيلى .وهذه بمثابة دعوة لكل أهل الحى للمشاركة فى إفتتاح النادى فى الأسبوع الأول من شهر يناير والذى من المتوقع أن يشرفه السيد/ والى ولاية الجزيرة وقيادات العمل التنفيذى والسياسى بالولاية وذلك ضمن برامج إحتفالات الولاية بأعياد الاستقلال المجيد ، وهذه دعوة لاخونا معتصم عيدروس الصحفى المميز بكتاباته عن رياضة ودمدنى
ولكم فائق تحياتى
محمد زين العابدين محمد يوسف
سكرتير نادى عووضة

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه