من قلب الجزيرة

تسجيل نبيل مصطفي

بقلم : معتصم عيدروس

 

اراسلكم من البحرين وانا كلي اذان صاغية لاخبار الاهلي عبر الاذاعة وعبر جريدة الكابتن وعبر بابكم من قلب الجزيرة بالانترنت ، عبركم اوجه رسالة لاخواني في مجلس ادارة الاهلي للعمل يداً واحدة وعد ترك المسئولية علي قطب النادي الداعم حتي لا يترك العمل سريعاً.
ايضاً رجائي لكل اقطاب ومحبي الاهلي بالمساندة بالمال ان وجد أو بالراي أو بالمجهود كل في مجاله يقدم العون والدعم.
اما بالنسبة للتسجيلات فاجدني غير آسف وحزين لذهاب كل من التاج اموكاشي حيث انه لا يمتلك قراره وكذلك محمد صلاح ونوبة فالولاء اعتقد لم يولد يوماً في قلوبهم وكذا حب الشعار وذلك واضح في ادائهم للمباريات.. نتمني لهم النجاح في انديتهم الجديدة التي اختاروها رغم شكي في ذلك حيث انهم يحتاكون لاداريين ملائكة لو يوجدوا علي الارض حتي الان.
اشادتي موصولة للاخوان بيرو والشايقي ولؤي في تجديدهم للولاء مع تمنياتي باعادة قيد نبيل وحل مشاكل حاتم وعباس وعاطف السعودي من اجل بداية جديدة .
قلبي معكم ومزيداً من النجاحات ووفقكم الله
بشار ابودجانة.
*من البحرين وصلتنا هذه الرسالة من الاخ بشار ابودجانة السكرتير الاسبق للنادي الاهلي مدني نضعها بين ايدي كل من اوصاهم بالاهلي خيراً.
في نقاط
* قام نادي جزيرة الفيل امس بمواصلة تسجيلاته بقيد لاعب الهلال العاصمي الخبرة بسطاوي والذي جاء توقيعه كهدية من ابن الجزيرة جمال الوالي .. والذي اهداه للجزيرة التي ينتمي اليها بالدم فهو ابن خالة ابناء العمدة شقدي المؤسسين لنادي جزيرة الفيل والذين ما زالوا يقدمون كل جهدهم من اجل رفعة الفريق.
* علي عكس راي مولانا بشار فاننا نؤكد ان كل لاعب ارتدي شعار الاهلي مدني سيجد النجاح في اي ناد تسجل له ولذلك لن يساورنا شك في نجاح اموكاشي مع الامل ونوبة مع هلال بورتسودان ومحمد صلاح مع جزيرة الفيل ..وحتي لا نبخسهم اشيائهم فاننا نقول انهم قد قدموا للاهلي الكثير في المواسم السابقة اما الموسم الماضي فقد كان موسماً استثنائياً لم يقدم فيه احد شيئاً ادارة ولاعبين ولاسباب يعلمها الجميع.
* ونؤكد امنياتنا مع بشار في ان يعيد الاهلي تسجيل نبيل مصطفي قائد الفريق ويقوم بحل كل مشاكل بقية اللاعبين وعلي رأسهم حاتم محمود وعباس وعاطف السعودي ..ونزيد علي هؤلاء امنياتنا بان يعيد الاهلي قيد الحارس مكي النور الذي نعتقد انه سيكون احد الاسباب التي ستعود بالاهلي الي الدرجة الممتازة ببسالته وتضحياته.
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه