من قلب الجزيرة

سليمان نور الدائم

بقلم : معتصم عيدروس

 

لن اغالي ولن ابالغ ان ان قلت ان اكبر مكسب لجزيرة الفيل في التسجيلات هذا الموسم هو نجم هجوم شمبات سليمان نور الدائم الذي تم تسجيله امس الاول بعد مفاوضات دامت لثلاثة ايام .. سليمان هذا شهدناه لاعباً رقم واحد في فرقة شمبات وكثيرون كانوا يبدون اعجاباً منقطع النظير بالمجهودات الكبيرة التي ظل يقدمها هذا اللاعب لفريق شمبات .. وهو لاعب غيور ومخلص لشعاره لم نسمع به متمرداً أو مدعياً للاصابة ..
تسجيلات الاهلي تتواصل
تواصلت تسجيلات الاهلي مدني امس الاول وكسب الفريق توقيع لاعب كوستي الفاضل واعاد تسجيل لاعبيه بيرو ولؤي عوض..في خطوة جادة اكدت تمسك الاهلي بكل الخيوط للعودة للدرجة الممتازة .. وامس الاول ايضاً قام الاهلي التأمين علي التعاقد مع مدرب كبير من ابناء الاهلي القدامي عمل كثيراً بالخليج بعد ان قدم سيرته الذاتية التي اقنعت الجميع بضرورة التعاقد معه ..بهذا تكتمل تسجيلات الاهلي وتبدأ المرحلة الاصعب وهي اعداد الفريق للموسم الجديد الذي لا هم لكل محبي الاهلي الا عودة الفريق الدرجة الممتازة ..
هجوم عنيف
شن رئيس النادي الاهلي السابق السيد الشيخ الحضري هجوماً عنيفاً علي لاعبي الاهلي ووصفهم بالكثير من الصفات الذميمة واكد بانهم لن ينفعواالاهلي في شئ .. وهذه وجهة نظر شخصية يمكن ان تقنع البعض ولكنها لن تقنع الكل ..
الشيخ الحضري اكد ان الدعم الحكومي للاندية ضعيف ومحدود .. ودلل علي ذلك بعدم تمكن الاهلي من تسجيل لاعبين جدد يليقون ومكانة الاهلي.. وفي نفس الصفحة قرأنا تصريحاً للسيد احمد الجندي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي المعين بان اجتماعهم مع الفريق عبدالرحمن سر الختم والي ولاية الجزيرة قد اثمر بتبرع الفريق بمبلغ 50 مليون والتزامه بمخصصات المدرب الذي سيستخدمه النادي.. وهنا يبرز التناقض.. ونؤكد بان معلوماتنا تفيد بان حكومة ولاية الجزيرة قد دعمت الاهلي بما لا يقل عن 125 مليون جنيه في الموسم المنصرم تم جمعها من تبرعات الولاية ووزارة الشباب والمالية وبعض الوزارات الاخري..
في نقاط
# السيد عبدالحافظ محمد ابراهيم قطب النادي الاهلي مدني استغربنا وجوده بعيداً عن مجلس ادارة النادي وهو الاقرب لهذه المجموعة حيث يلتقي معها في الكثير من الافكار.. وبالاتصال به اكد انه قد وقف بعيداً في الفترة الماضية لاسباب خاصة وانه الان علي استعداد لتقديم كل ما يطلبه المجلس .. وسيساهم بقوة لعودة الاهلي الي الدرجة الممتازة مرة اخري.
# احد اعضاء مجلس ادارة الاهلي ذكر لي بانهم علي استعداد لاستجلاب مدرب للاهلي حتي ولو كان اجنبيآً ..
# مولانا بشار ابودجانة رغم اختلافنا معه في كثيراً الا اننا نقر ان ما قدمه للاهلي عندما كان يتولي سكرتاريته كثير لا ينكره الا مكابر ويكفي ان نقول اننا قد شهدناه يبيع بعض الاشياء الخاصة باسرته من اجل توفير بعض المعينات لمعسكر للنادي الاهلي .. في الوقت الذي يتبجح فيه الكثيرون بانهم قدموا للاهلي الكثير .
# لاعب الطرف الايسر بمريخ مدني نصر الدين يعتبر مكسب كبير للنادي الذي يضمه .. ونتمني ان يكون مكانه في الاتحاد أو الجزيرة .
# في مدني شارع يسمي شارع الهلال .. اقترح تسميته بشارع بادي أو محمد كرار أو هاشم ضيف الله .. فهؤلاء قدموا لمدني اكثر مما قدم الهلال .. ان كان احمراً أو ازرقاً.
# من خلال اتصالاتنا امس بمعتصم عبدالسلام سكرتير نادي الاتحاد والاخ الفاتح خضر عضو مجلس ادارة النادي الاهلي حذرناهم باننا نمتلك معلومات تؤكد ان اللاعبين تبري ونوبة بحوزة هلال بورتسودان وتكاهل الاثنان تحذيراتنا ولذلك لم نفاجأ عندما وقعا امس للهلال. لينطبق عليهما المثل ( لم يستبين النصح الا ضحي الغد).
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه