من قلب الجزيرة

التسجيلات .. التسجيلات .. التسجيلات

بقلم : معتصم عيدروس

 

في حديث لنا معه امس ابدي الاخ عاطف خلف الله عضو غرفة تسجيلات الاتحاد مدني استيائه الشديد مما ظللنا نكتبه عن ضعف تسجيلات الفريق .. واكد بانهم لم يسجلوالاعباً لم يشاوروا فيه اكثر من 8 مدربين كبار.. وان تسجيلاتهم تمت وفق رؤية واضحة وبانضباط محكم تقيداً بحاجة الفريق بعد المرارات التي ذاقوها في الموسم الماضي وهم يرون الاتحاد يلعب في الدرجة الاولي التي ليست مكانه .. واكد انه يراهن علي تسجيل دليل لاعب الامتداد .. وعلي زهير زكريا لاعب منتخب الشباب .. واكد كذلك ان تسجيلهم لتبري مسآلة وقت فقط بعد ان اكملوا اتفاقهم مع اللاعب.
ونحن نتحدث عن تسجيلات الاتحاد وجزيرة الفيل نضع في حسباننا ان بقاء الفريقين في الدرجة الممتازة مرهون في المقام الاول بالتسجيلات الناجحة والتي تتم وفق رؤية فنية وبعد ذلك تتدخل اشياء اخري يمكن اعتبارها ثانوية .
في جزيرة الفيل قام رئيس النادي امس الاول بتسجيل مشطوب المريخ الحارس بارتيز .. واكد مخلص في حديث قصير له مع الكابتن ان تسجيلاتهم ايضاً تتم وفق استراتيجية واضحة وانهم يعملون لتكسير مقولة الصاعد هابط في هذاالموسم .. واثني علي تسجيل محمد صلاح .. الذي وصفه بالدرة.. لعل اهم ما جاء في حديث السيد مخلص تمسكهم بطارق احمد ادم واكمالهم للاتفاق معه لقيادة الفريق في الموسم الجديد بعد ان حقق معهم حلم الصعود للممتاز.. والاهم منه توضيح ملابسات تسجيل محمد صلاح وتآكيده بان العلاقة بينهم والاهلي لن تشوبها شائبة لان الجميع يحتاجون للتكاتف في المرحلة القادمة
نجوم الموسم
اقرأ باهتمام كل مايكتبه الاستاذ صلاح حاج بخيت رئيس رابطة الاعلاميين الرياضيين بمدني بصحيفة قوون وامس استعرض صلاح في بانوراما ختام الموسم افضل النجوم والذين حددهم بحارس مرمي الاتحاد شلبي ومدافع الجزيرة عمر يوسف ولاعب وسط جزيرة الفيل الفنان يوسف القوز ومهاجم الجزيرة يشاركه نجم الاتحاد ادروب .. حمد الجريف وطارق احمد ادم كافضل مدرب ورئيس نادي جزيرة الفيل .. والزميل اسامة علي حسين كافضل اعلامي والحكم محمد ابكر .. ورابطة مشجعي نادي الاتحاد.... هكذا حدد الاستاذ صلاح نجوم الموسم في مدني بنظرته الفاحصة ومتابعاته الدقيقة.. ولا نختلف معه في اي شئ من هذا . فقط نضيف بان افضل اداري يمكن ان تكون مناصفة بين رئيس نادي جزيرة الفيل مخلص حسن ابراهيم والاسستاذ غازي عثمان رئيس نادي الاتحاد والذي شهدنا له عملاً كبيراً في العودة بالاتحاد للممتاز بعد ان سخر كل امكانياته لاجل هذا الصعود.. وبالنسبة لافضل مهاجم يمكن ان نضيف الصيني الذي احرز اغلي اهداف الاتحاد في مرمي جزيرة الفيل . ونتمني ان يتحفنا الاستاذ صلاح بمن هم الاسوأ في هذا الموسم ..
اخيرا
مقابل 22 مليون كسب جزيرة الفيل حارس مرمي المريخ المشطوب محترفاً لمدة عامين .. وهي فرصة كبيرة لبارتيز ليثبت ان شطبه من كشوفات المريخ كان خطأ.اما الاتحاد والذي خسر جهود حارس مرماه المميز شلبي الذي انتقل الي المريخ العاصمي .. فنتمني ان يكون ايمن جوبا خير خلف له..
اخيرا جداً
بسبب قلق واخوانه من نجوم التسجيلات امس زاحمنا الحسنين محجوب وفاروق في صفحة الولايات نتمني ان لا تطول القعدة ولا يحلو لهما المقام بيننا خاصة الاخ حسن فاروق والذي نبارك له كسب قراء جدد بوجوده في هذه الصفحة التي يتخطاها الكثير من قراء الخرطوم..

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه