من قلب الجزيرة

عووضة قادمة للممتاز

بقلم : معتصم عيدروس

 

الأخ / معتصم عيدروس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصالة عن نفسى ونيابة عن لجنة وأسرة نادى عووضة ، نتقدم لكم بجزيل الشكر وذلك لما كتبتموه عن عووضة وأهلها الطيبين، وعبركم نحى ونشكر الأخ الكريم الصادق عبدالوهاب بالدمام ونقول لكم أهلا بكم بيننا وأنا إذ أكتب إليكم فإننى أمثل أحد أبناء عووضة الذين
نموا وترعرعوا فيها فهذه عووضة التى جمعت فى أحضانها كل قبائل السودان المختلفة
والذين يتعايشون فى أمن وسلام وهى بذلك تمثل أنموذجا لوحدة هذا الوطن ورمزا للمحبة والسلام وإن شاء الله وبعونه وبفضل وقفة أبناء عووضة الأبرار المنتشرين في ربوع البلاد وفى أرض المهجر الذين نعرفهم فى وقت الشدة سوف نكون يدا واحدة حتى يكون فريق عووضة ضمن الفرق المنافسة فى الدورى الممتاز
ولكم فائق تحياتى
أنور محمد- شركة مصفاة الخرطوم

من المحرر
الرسالة عاليه وصلتنا من الاخ انور وهو يعلن ان عووضة قادمة للممتاز وحال التسجيلات في الاتحاد وجزيرة الفيل ينطبق علي فريق عووضة ايضاً الذي يريد ان ينافس في التاهيلي الموسم القادم ويصعد للدرجة الممتازة فما زال الفريق خارج حلبة التسجيلات رغم تطمينات الاخ نور الدين عبدالمجيد مدرب الفريق بان تسجيلاتهم ستكون من القوة بمكان يجعل الفريق ينافس بقوة للصعود للدرجة الممتازة .
التسجيلات مرة ثالثة
ما زالت التسجيلات في مدني تسير علي نفس وتيرتها البطيئة رغم ان حاجة الفرق الي التسجيل خاصة في قمتها التي صعدت للدوري الممتاز .. وعلي عكس كل اندية المتاز التي كادت ان تكتفي من تسجيلاتها ما زالت فرق مدني في حاجة كبيرة لسد الثغرات فيها .علي مستوي اندية الممتاز نجد ان الفرق الوحيدة التي لم تدخل التسجيلات بقوة هي فرق الاتحاد وجزيرة الفيل والموردة العاصمي وشمبات البحراوي .. ورغم اننا نسمع بان الاتحاد والجزيرة قد رصدا مجموعة كبيرة من اللاعبين الا اننا نري تسجيلاتهم بلا حماس ..
في الاتحاد الحال افضل منه في الجزيرة فقد اعاد الفريق تسجيل عدد كبير من اعمدته الاساسيين وقام بتسجيل لاعبين جدد اخرهم حارس مرمي مريخ كوستي الممتاز ايمن ومع ذلك فالفريق ما زال في حاجة لسد النقص في اللاعبين الذين خرجوا من كشفه ووقعوا للهلال والمريخ صابر خواجة ومصدق علوان وشلبي .. اما جزيرة الفيل ففي راينا ان تسجيلاتها ما زالت دون المستوي لفريق نضع عليه امالاً كباراً ونضعه في مصاف الاندية التي ستكون صاحبة شان قوي في الممتاز هذا الموسم .. ولن نقتنع ان قيل لنا ان سبب احجام جزيرة الفيل عن التسجيلات المال .. فقد دخل الفريق التسجيلات منافساً لهلال بورتسودان والامل العطبراوي وكسب تسجيل مهاجم الاهلي محمد صلاح في اول ايام التسجيلات .. ولذلك نسأل عن سبب تأخير جزيرة الفيل الدخول بكل ثقلها لمعركة التسجيلات.
في نقاط:
وصل امس قادماً من المملكة العربية السعودية السيد مخلص حسن ابراهيم رئيس نادي جزيرة الفيل فهل نطمع في ان نري اكثر من مفاجأة في تسجيلات الفريق اليوم.
كتبنا امس عن الفاتح خضر وقلنا بانه رفض العمل مع مجلس ادارة نادي المريخ المعين بقيادة جمال الوالي قبل سنتين بسبب الاهلي مدني .. وحدث خطأ مطبعي غير المعني تماماً لا يفوت علي فطنة القارئ.
• مدرسة الكاروري لكرة القدم ادخلت اعادت الكثير لمدني في الاتحاد العام الذي لن يختار لاعباً للناشيئين الا من خلال المدارس التي بدأت تنتشر في كل بقاع السودان .. نتمني ان تستفيد الاندية في مدني من هذه المدرسة في اعادة اكتشاف المواهب ومنحها الفرصة لاثبات وجودها حتي تعود مدني الي سابق عهدها مصدراً للاعبين لا مستورداً لهم.

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه