من قلب الجزيرة

فتور التسجيلات

بقلم : معتصم عيدروس

 

انطلقت فترة التسجيلات في مدني على غير المتوقع فاترة ، لم تشهد حماساً من اندية المقدمة الاتحاد وجزيرة الفيل والاهلي وعووضة .. رغم ان الاندية اعلاه بحاجة ماسة لخوض هذه المعركة بقوة بسبب حاجتها جميعاً لملء كشوفاتها بلاعبين ممتازين تسد به النقص الواضح في صفوفها ..وفي الاهلي والاتحاد بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين مطلقي السراح.
يبدو ان هذه الاندية قد تعمدت قتل موسم التسجيلات باظهار عدم الحماس لخوضه ، او انها تخطط سراً بهدوء سيسبق العاصفة .
كذلك نلاحظ عدم حماسة اللاعبين مطلقي السراح في سرعة قيدهم في انديتهم او في اندية اخرى .. خاصة مطلقي السراح من الاهلي مدني والذين لم يستعجل منهم بالتسجيل سوى محمد صلاح .. رغم ما نسمعه بان الشايقي في قبضة الاهلي عطبرة يوما ومع الامل العطبراوي يوما آخر وانه اكمل اتفاقه مع هلال بورتسودان مرة ثالثة .. وان نوبة في غرفة تسجيلات المريخ وانه واموكاشي في قبضة الامل العطبراوي. وهي كلها اجتهادات للاعلام فقط.. فكل هؤلاء اللاعبين ما زالوا في منازلهم بمدني ينتظرون كلمة من الاهلي مدني ليحددوا بعدها مسارهم.
اذا كانت مشكلة التسجيلات في مدني مادية فان الطامة ستكون كبرى لان عدم خوض هذه الاندية للتسجيلات سيجعلنا نتنبأ بالمستقبل المظلم لها خاصة الاتحاد وجزيرة الفيل ، وان كان سياسة ادارية سننتظر لنري الي اين ستذهب بنا.

غرف تسجيلات
كتبنا من قبل بان التسجيلات تحتاج الي غرف تسجيلات في الخرطوم .. والان بعد تآكيد الاتحاد العام بان تسجيلات كل لاعبي الممتاز يجب ان تتم في الخرطوم يصبح لزاماً على الاتحاد وجزيرة الفيل السفر الي الخرطوم لترقب نجوم التسجيلات وكسب افضل العناصر التي تفيد .
ولا نري جدوي لجلوس كل الاداريين في مدني في الوقت الذي كونت فيه كل اندية الممتاز الاخري غرفاً للطوارئ قريبة من الاتحاد العام.

في نقاط
* يظل اللاعب بكري الشايقي مثالاً للاعب الوفي لناديه .. وهو يرفض ان يستمع الي اي مفاوضات قبل ان ينهي امره مع فريقه . رغم ان له الحق في التسجيل لاي نادي .. ونتمني ان يقوم مجلس ادارة الاهلي بتقييم الشايقي التقييم المناسب بجانب زملائه .. وان يسرع في اعادة قيده ليكون الخطوة الاولي لاعادة الاهلي الي الدرجة الممتازة .. والكلام ليك يا احمد الجندي.
* الاخ فتاح خضر اتحاداوي متعصب من الرياض السعودية .. تابع معنا التأهيلي لحظة بلحظة ، وعندما ضمن صعود الاتحاد قام بشراء شعار فاخر للفريق ينتظر ارساله ليلعب به الفريق في الدرجة الممتازة ، وفي الطريق شعار آخر من الاخ الاهلاوي اسامة مهدي بقطر..
* الصديق نور الدين عبدالمجيد جدد التزامه بالعمل مع عووضة هذا الموسم .. ونتمني ان يوفق مجلس ادارة النادي الاهلي في التعاقد مع المدرب محمد محيي الدين الديبة لانه الاقدر علي قيادة الفريق الي الدرجة الممتازة ..
* نبيل مصطفي ومكي النور واموكاشي ونوبة وبيرو وحازم لا غني للاهلي عنهم .. ويجب اعادة قيدهم اليوم قبل الغد.
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه