من قلب الجزيرة

احتفالات

بقلم : معتصم عيدروس

 

كان مساء امس الاول حافلاً في مدني حيث احتفل فريقا الاتحاد وجزيرة الفيل بصعودهما للممتاز وقام بزيارتهما سعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم والي الولاية واعضاء حكومته وعدد من الشركات الخاصة..
في الحفلين تحدث الكثيرون وامنوا علي ضرورة دعم الفريقين حتي يواصلا انتصاراتهما ويحتلا مركزين متقدمين في الدوري الممتاز .. وتحدث الفريق عبدالرحمن سر الختم حديثاً ضافياً عن ضرورة دعم الرياضة بالولاية ،وجعل العام 2005 عاماً للرياضة بالولاية ، واكد دعمه اللا محدود للاندية واكد انهم سيعملون ليصل عدد اندية الولاية في الممتاز الي 4 اندية في الموسم القادم بدعم كل الاندية التي ستلعب في التآهيلي والمحافظة علي الاتحاد وجزيرة الفيل.
ولم ينسي سيادته ان يدعم الاتحاد وجزيرة الفيل بمبلغ 60 مليون لكل نادي ليمنح كل نادي مبلغ 30 مليون جنيه للاعبين كحافز علي الانجاز المقدر الذي حققوه.
ولعل اهم ما قاله الوالي في حديثه انه سيسلم نادي الهلال في الانتخابات القادمة ويتفرق لدعم الرياضة بالولاية .. وهو حديث سيفرح الكثيرين من ابناء الولاية ، خاصة وان الفريق عبدالرحمن سر الختم رياضي مطبوع ويمكن ان يحدث ثورة رياضية ضخمة في هذه الولاية الكبيرة اذا تفرق فعلاً لها .
جماهير الناديين لم تقصر في هذا الاحتفال وتزاحمت حتي امتلأ الناديين وجلس الباقون في الخارج يستمعون الي الخطب عبر مكبرات الصوت .
الآن انتهت الافراح وبدأت لحظة العمل الجاد من اجل تحقيق هذه الخطط التي تم وضعها لاستمرار الناديين في الممتاز وبلوغهما للمراكز المتقدمة فيه واري ان الناديين قد بدأ بالفعل بتكوين غرف التسجيلات والتي بدأت اتصالاتها مبكراً باللاعبين الذين بدأت ترصدهم ، ونتمني ان يكون الاختيار مؤسساً وفق رؤية الجهاز الفني .. كما قال بذلك السيد مخلص حسن ابراهيم والاخ معتصم عبدالسلام.
في جزيرة الفيل سررنا كثيراً بالتأمين علي استمرار طارق احمد آدم في قيادة الفريق للموسم القادم لان طارق يعرف مقدرات لاعبيه جيداً ويمكنه ان يشرف على التسجيلات ومسؤولاً عن الفريق ..
اقل ما نقدمه لطارق احمد ادم في الفترة القادمة هو تركه يختار معاونيه ولاعبيه الذين سيخوض بهم الدوري الممتاز ، وان يمنح كل ما يمكن ان يسهل مهمته للوصول بالجزيرة الي مركز متقدم .. لتأكيد ان الصاعد ليس بالضرورة هابط كما يقولون.
في ناةي الاتحاد الخبرة لدي مجلس الادارة ولدي المدربين سيد سليم وعبدالعال ساتي سيكون لها اثرها الكبير في التسجيلات التي يجب ان تكون وفق الخانات التي يحتاجها الفريق تماماً بدون مجاملات .. ويجب ان تكون البداية باعادة قيد كل اللاعبين مطلقي السراح الذين سيحتاجهم الفريق في الفترة القادمة.
النادي الاهلي
في النادي الاهلي تقدم 8 اعضاء مجلس ادارة باستقالاتهم لمسسجل الهيئات الرياضية الاخ حيدر الصادق ليكون الوحيد الذي لم يتقدم باستقالته هو رئيس النادي ، وبالتالي يكون المجلس قد تم حله .. ويجب علي السيد الوزير الاسراع بتكوين لجنة انتقالية تعد للانتخابات القادمة وتسير النادي.. ويجب ان يتم كل ذلك قبل فترة التسجيلات التي أزفت وحان وقتها.
وليبدأ العمل منذ الآن لانتخاب مجلس قوي يستطيع تحمل مسؤولية عودة النادي الي الدرجة الممتازة .
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه