من قلب الجزيرة

الفوز التاريخي

بقلم : معتصم عيدروس

 

من يتمني خروج مدني من الممتاز فهو حاقد فمدني هي السودان واذا خرجت من الممتاز فمؤكد انه لن يكون له طعم ولا رائحة وابشرك اخي بان مدني كلها كانت في انتظار هذا اليوم لتنظم كرنفالات الفرح بصعود الفريقين ولحسن الحظ فان الجميع يعملون لذلك .. في الاتحاد وجدت رئيس النادي هو اول الحاضرين لمران الفريق الذي يشرف عليه الخبيرين سيد سليم وعبدالعال ساتي ونجم الفريق السابق فيصل العمدة ومدرب الحراس الهادي سليم .. اما في الجزيرة فالكل كان في وضع الانتباه في انتظار مباراة الفريق امام مريخ الفاشر ليكون الختام مسك ولتعود مدني الي الممتاز بفريقين في انتظار سيد الاتيام علي رصيف المحطة ليعود بمدني الي وضعها الطبيعي الذي يجب ان تكونه .
وكيف لا يكون لمدني فريق في الدوري الممتاز وهي اهل لاكثر من اليست هي منبع الكورة ومصنع النجوم .. كان لنا ماض جميل ما زلنا نغني به واليوم نستطيع ان نستشرف المستقبل الباهر الذي ستكونه مدني بعد ان عاد اليها الكثير من ألقها .. وعادت جماهيرها لتغني وترقص وعادت النوبات تضرب حتي تئن .. زمن طويل ولم نري جماهير الكرة بمدني تحتل استاد الخرطوم وراينا كل ذلك امس .. الكل جاء ليقف مع الاتحاد من مدني 6 حافلات محملة بمحبي الفريق زادهم اصوات قوية تهتف ليصعد الفريق .. من الخرطوم جاء الطلاب والعمال والموظفين وكل محبي مدني والرومان ووقفوا مع الفريق وابتهجوا بصعوده .. جاء السر كارلوس متلفحاً علم الاتحاد اتصل فتاح خضر واسامة والفرحة لا تسعهما .. ووقف شيخنا وعميدنا الانيق الصادق عبدالوهاب ليمنح القوافي جمالاً ويتغزل في المدينة حارة حارة وحي حي .. في هذا اليوم حضر الجميع للوقوف خلف الاتحاد والحمد لله لم نكتب حضرنا ولم نجدكم فقد وجدنا الرومان حاضرون في اهبة الاستعداد للصعود للممتاز .
في مدني كانت ملحمة اخري سطرها الافيال وهم يحرزون الفوز الذي فشلوا في تحقيقه خمس مرات متتالية لم ييأس فيها احد وقد كانت التجربة زاداً للاخري حتي تحقق المراد فخرجت جزيرة الفيل عن بكرة ابيها .. وخرج الجميع من الاستاد ليغلقوا شوارع المدينة حول نادي الاتحاد وفي شارع الجزيرة حتي النادي الاسماعيلي..
الان فقط ليأخذ الاستاد غازي عثمان جاد الله واركانه معتصم عبدالسلام وعبداللطيف والبقية .. وليهنأ السيد مخلص حسن ابراهيم والبروف وخالد ودريسة وكل محبي الجزيرة .. ليهنأوا بالنصر العزيز الذي تحقق ولياخذ الجميع استراحة قليلة للافراح ويستعدوا للمعارك الكبيرة الذي ستبدأ منذ الغد في كيفية الحفاظ علي القمة بطموح كبير في منافسة الهلال والمريخ في كل شئ .. في التسجيلات وفي المراكز وفي الجماهيرية .
الف الف الف الف مبروووووووووك لكل ابناء مدني هذا الفوز التاريخي ولتبدأ المسيرة للعمل لعودة الاهلي وصعود عووضة .

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه