من قلب الجزيرة

قمة ودمدني

بقلم : معتصم عيدروس

 

من قلب الجزيرة
يواصل التأهيلي مسيرته بعد ان في اسبوعه قبل الاخير الحاسم يوم غد الجمعة بمباريات يمكن ان تكون مباريات صعود لفرق الاتحاد وجزيرة الفيل ومريخ كوستي ونتمناها افراحاً هادرة بمدينة ودمدني بفوز الاتحاد علي مريخ كوستي وجزيرة الفيل علي الاهلي الخرطوم. وهي امنيات ليست مستحيلة من واقع مباراة الفريقين الاخيرة والتي ادي خلالها الفريقان اداء رائعاً خاصة فريق جزيرة الفيل الذي حصر الاتحاد في منطقته طيلة الشوط الثاني الذي تألق فيه حارس المرمي الواثق من امكانياته والمظلوم من قبل الاجهزة الفنية المتعاقبة للمنتخب القومي شلبي .. لم نتمني اطلاقاً ان تنتهي المباراة بالتعادل لانها كانت ستمنح الفرصة كاملة للاهلي الخرطوم ومريخ كوستي للصعود للممتاز وكانت غاية امنيتنا ان تنتهي المباراة بفوز احد الفريقين لانها ستدفع بهما لامام عتبة الممتاز .
الاتحاد وجزيرة الفيل سيلعبان هذا الاسبوع كل منهما لنفسه وللآخر ففوز الاتحاد في كوستي ينهي امل مريخها في الصعود للممتاز وفوز جزيرة الفيل علي الاهلي الخرطوم يجعل صعوده مستحيلاً بحسبان ان مباراته الاخيرة ستكون امام الرومان ولو فاز فيها لما تعدي رصيده الست نقاط اما الجزيرة فستكون مباراتها الختامية سهلة امام مريخ الفاشر بمدني .
للاستعداد لهاتين المباراتين نثق تماماً في قدرات لاعبي الفريقين ونري ان فوزهما يمكن ان يتحقق للامكانات التي يمتلكها لاعبوهما من خبرة وموهبة ولوقفة اجهزة فنية مقتدرة خلفهما.
في الجزيرة نوصي بعدم اليأس ويجب علي الجميع ان يعلموا ان هذه المباراة هي حصاد موسم كامل لم يقصر فيه مجلس الادارة في شئ وان الباقي سيكون علي اللاعبين فقط الذين سيلعبون مباراة يتوجون بها جهود ادارتهم وجهازهم الفني لموسم كامل يجب ان ينتهي بصعود الفريق الي الممتاز .. والذي لن يتحقق الا بالفوز علي الاهلي الخرطوم في داره وهو فوز لن يكون مستحيلاً كما اسبقنا خاصة مع الامكانات المهولة التي يتمتع بها لاعبو الجزيرة والتي نثق تماماً بانها تضاهي ما يمتلكه لاعبو الاهلي الخرطومي .
في نقاط
الصيني احرز اغلي اهداف الاتحاد هذا الموسم ورد علي الكثير من التخرصات والاقاويل .. اما شلبي فقد وقف سداً منيعاً امام هجمات جزيرة الفيل المتوالية واستطاع ان يحصر كل جوائز المباراة .
حسب صديقي تاج الاصفياء فان الشوط الثاني للمباراة قد كان قون وباك بين هجوم جزيرة الفيل ودفاع الاتحاد وحارس مرماه المتألق شلبي .
لو انتهت المباراة بالتعادل لخسرنا الفريقين اما الان فان الفرصة قائمة لهما الاثنين للصعود للممتاز.
اخيراً:
نسعد كثيراً بالتنظيم الجديد لرابطة مشجعي الاتحاد ونتمني ان تؤدي دورها كاملاً في الوقوف خلف الفريق في مبارياته القادمة وان يكون تكوينها جاداً وهدفه الوحيد خدمة الاتحاد .
لن نستغرب ان وجدنا استاد الخرطوم ملئ بالمشجعين الذين سيأتون للوقوف خلف جزيرة الفيل في معركة الصعود وعلي كل حادب علي مصلحة الفريق التواجد مبكراً لمؤازرة اللاعبين والوقوف خلفهم بقوة .. وكم اتمني ان تتواجد هذه الجماهر بكثافة حتي تجعل الفريق يلعب وكانه باستاد مدني .


 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه