من قلب الجزيرة

انطلاقة الافيال

بقلم : معتصم عيدروس

 

تنطلق اليوم منافسة الدوري العام المؤهل للدوري المتاز في مرحلته الاخيرة بمباراة تهم كل القطاع الرياضي بمدينة ودمدني وهي مباراة جزيرة الفيل ومريخ كوستي وتنبع اهمية المباراة من كون مدينة ودمدني قد فقدت ممثلها الوحيد في الممتاز الاهلي مدني وكل حديث الناس في المدينة ينصب في ضرورة الوقوف بقوة خلف الاتحاد وجزيرة الفيل.
يؤدي فريق جزيرة الفيل مباراته بعد فترة استعداد طويلة اذ ظل الفريق في معسكر دائم طوال الموسم الذي توجه بفوزه ببطولة الدوري المحلي وادي الفريق مؤخراً عددا من المباريات الودية تاهباً لهذه المرحلة امام النيل العاصمي والتاكا الكسلاوي ومنتخب الناشئين والمريخ العاصمي في اخر تجاربه الودية والتي غادر بعدها الي مدني.
جزيرة الفيل كفريق شاهدناه من خلال معسكره المقفول بفندق السفير وتابعنا مبارياته وتمارينه والتي بذل فيها مجلس ادارته مجهوداً كبيراً بجانب الجهاز الفني الذي ساهر الليالي لانجاح التمارين ولاعداد اللاعبين للمرحلة القادمة والتي يعرف الجميع اهميتها بالنسبة لفريق جزيرة الفيل الذي حاول الصعود للممتاز 4 مرات متتالية وفشل في تحقيق حلم جماهير الرياضة بمدينة ودمدني التي تحلم باكثر من فريق لها في الدوري الممتاز.
ننتظر من جماهير مدني ان تدع كل انتماءاتها وتأتي جميعها لتشجيع الفريق الاخضر الذي يمثل المدينة ونتمني ونكرر بان تشارك الروابط التشجيعية للاتحاد والاهلي في بث الحماس داخل نفوس لاعبي الجزيرة اليوم حتي يحققوا الفوز الذي سيكون العتبة الاولي نحو بلوغ الممتاز الذي ستخسر مدني كثيراً ان لم يصعد فريقا الاتحاد وجزيرة الفيل للممتاز هذا الموسم.
ثقتنا في لاعبي جزيرة الفيل كبيرة بتحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستمثل ضربة البداية لتحقيق انتصارات قادمة خاصة وان الفريق ملئ بالنجوم اصحاب الخبرات هذا الموسم صباحي، حمد الجريف ، مبارك الياس ، محمد حسن حداد اضافة للنجوم الذين خاضوا مع الفريق لعدة مواسم.
امنياتنا لجزيرة الفيل بالتوفيق في هذه المباراة .
في نقاط
*يستعد الرومان بقوة هذه الايام من اجل العودة للممتاز ورغم ان الكثيرين يرشحون جزيرة الفيل والاهلي الخرطوم الا ان عشمنا كبير في ان نجوم الاتحاد سيكسرون التوقعات ويصعدون الي الممتاز .
*كنت اظن ان رئيس النادي هو سبب هبوط الفريق ولكن ثبت لي ان المطبلاتية والهتيفة الذين يؤمنون بكل ما يقوله ويفعله هم سبب هبوطه ونكثته والتي نتوقع ان تستمر لاعوام اخر طالما انه يصر علي اكمال ولايته التي ستنتهي بالنادي الكبير العريق الي الحضيض.
*تم تمزيق صحيفة الكابتن التي كتبنا فيها مقالاً عن الحال المائل داخل حوش النادي الاهلي من قبل بعض مشجعي الفريق الامر الذي اوضح لنا اننا نكتب الصحيح ودفعنا للتصميم علي مواصلة الكتابة في هذا الموضوع الذي لا يسكت عنه .
اخيراً
* لسان حال صباحي وود الياس يقول ان دفاع جزيرة الفيل مؤمن وعلي حمد الجريف ومعتز ورامي يقع عليهم العبء الاكبر في هز شباك مريخ كوستي اليوم .

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه