من قلب الجزيرة

ريسين غرقوا المركب

بقلم : معتصم عيدروس

 

في الاسبوع الماضي التقيت بالخبير سيد سليم وتحدثت معه عن الاتحاد وحظوظه في العودة الي الممتاز وعن اختياره والمدرب عبدالعال ساتي لقيادة الفريق في المرحلة القادمة والتي تعتبر الاخطر في تاريخ الفريق وسالته سؤالاً مباشراً (هل ستكونان الريسين الغرقوا المركب) وهي المخاوف التي تنتاب جميع جماهير الاتحاد خاصة وان المدربين كبيرين وكل منهما شيخ طريقته وله اسلوبه في التعامل مع اللاعبين وخطط لعبه المختلفة .. فازال المدرب سيد سليم مخاوفي تماماً واكد لي ان التعاون بينهما سيكون كبيراً وانهما سيعملان معاً ويستشيران معاً من اجل الوصول بالاتحاد الي ما يرضيانه له ولهما وهو العودة الي الممتاز وامن علي ان معرفته بفريق الاتحاد ومعرفة عبدالعال به وبافراده وعناصره ستكون عاملا مساعداً لهما لانجاز ما يريدان رغم ضيق الزمن.
ومن خلال التمارين التي يجريها الفريق هذه الايام ومن خلال الاستحسان الذي تجده من المتابعين لها والذين لاحظوا مدي الانسجام الحاصل بين المدربين والاقبال الواضح المتحمس من اللاعبين علي التمارين بدأوا في الاطمئنان علي وضع الاتحاد في مقبل المنافسة التي ستبدأ بعد العيد مباشرة رغم القرعة الصعبة التي لم تبتسم للفريق.
فريق الاتحاد كافراد وكمجموعة لا غبار عليه وقد كررنا كثيراً بأن اللاعبين الموجودين بالاتحاد يعتبروا افضل اللاعبين في السودان من جميع النواحي وان الاتحاد كفريق يعتبر افضل من كثير من الفرق الموجودة الان بالدرجة الممتازة وننتظر من هؤلاء اللاعبين المميزين في فرقة الاتحاد ان يثبتوا لنا ان هبوط الفريق من الممتاز قد كان حظاً فقط لان الفريق فيه كل مواصفات الدرجة الممتازة .
البطولة الرمضانية
اختتمت امس البطولة الرمضانية بمركز الشباب بعد منافسات قوية بين فرق الاحياء والناشئين ومواقع العمل وقد جاء الختام رائعاً روعة المنافسة التي جذبت اليها الكثير من الجماهير الذين ظلوا يساهرون حتي الواحدة من صباح اليوم الثاني للاستمتاع بالعروض القوية التي قدمتها الفرق .
عبقرية الكاشف
من اراد ان يستمتع بغناء الكاشف الجميل ويعيد ذكري اجمل ايام الغناء فعليه بشريط عبقرية الكاشف الذي صدر قبل يومين للفنان الرائع عصام محمد نور والذي حوي ستة اغاني من درر الكاشف .. مع امنياتنا بشرائط اخر لتوثق لهذا الفنان الذي غني اجمل الغناء السوداني .

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه