من قلب الجزيرة

شكوي النادي الاهلي

بقلم : معتصم عيدروس

 

تقدم النادي الاهلي مدني امس الاول بشكوي للاتحاد العام طاعناً في قانونية حكم مباراته امام الميرغني كسلا والتي ادارها حكم مصري غير مسجل في كشوفات الاتحاد العام كما صرح بذلك للكابتن الاستاذ جعفر كباشي امس الاول .. وشكوي الاهلي ان صدقت فانها تعيد الامل الي الاهلي بالثبات في الممتاز .. وبناء علي التفاؤل الذي وجدناه في صفوف اعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي فان الشكوي مضمونة مائة المائة وستعيد المباراة لان الحكم قد ثبت لمجلس ادارة النادي الاهلي انه غير مسجل .
الان تعود الكرة مرة اخري لملعب افراد الفريق والذين يقع عليهم عبء تحقيق الفوز في بقية مبارياتهم بعد ان تجدد الامل في بقاء الفريق.. وعلي مجلس ادارة النادي تهيئة الجوء الملائم لهم لتقديم ما عندهم بعيداً عن جمهورهم الذي ابدي استيائه الشديد منهم وهم يخسرون بمدني للمرة الرابعة علي التوالي كسابقة جديدة يجب بحثها لاجتثاثها من منبتها خاصة وان الفريق وجماهيره لم يتعودوا مثل هذه الخسائر المتتالية .
دعوة صادقة نوجهها لمجلس ادارة النادي للجلوس مع اللاعبين فرداً فرداً ومعرفة اسباب هذه الانتكاثة .. وجلسة مثلها مع الجهاز الفني لمعرفة اين يكمن الخلل من وجهة نظرهم في ما يحدث لفريق الاهلي الذي ظل يؤدي افضل ما عنده ويخسر بمدني ..
مباراة الاهلي امام الميرغني علي عكس سابقاتها ادي فيها الفريقا اداء سيئاً وخسرها عن استحقاق ويبدو ان اللاعبين لم يتحملوا الضغط النفسي الذي ووجهوا به وهم يعلمون ان هذه المباراة تكتسب اهمية خاصة لانها ستكون المفتاح للفريق للبقاء في الممتاز.

في نقاط
# علي الجهاز الفني للاهلي الاستعانة بلاعب الفريق السابق محمد محيي الدين الديبة لبقية مباريات الفريق في الممتاز وعليهم ان يتناسوا جميع المرارات السابقة وان يعملوا يداً واحدة من اجل بقاء الفريق ولا اظن ان الديبة سيمانع باعطاء كل خبرته في الملاعب لفريقه الذي قدم له الشهرة ويعتبر بيته الثاني.
# لاعبي الاهلي يبدو انهم قد وقعوا تحت تأثير قوي غريبة لان اداءهم امام الميرغني لا يشبههم.
# علي مدرب الاهلي الخبير سيد سليم الجلوس مع لاعبيه ومناقشتهم حول ملاحظاته حول مبارياتهم السابقة والعمل بروح جديدة من اجل كسب بقية مباريات الفريق .
# الميرغني الانيق قدم مباراة جميلة وقد كافأهم جمهور مدني الذواق بالتصفيق وصيحات الاحسان.
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه