من قلب الجزيرة

لجنة وطبيب

بقلم : معتصم عيدروس

 

تتوالي ايام مدني الرياضية كما الحياة يوم فرح يزرعه لنا الرومان ويوم حزن يشتله سيد الاتيام ليأتي يوم فرح آخر من افيال جزيرة الفيل، وهكذا تتوالي ايامنا في مدني يحزننا الاهلي بهزائمه المتوالية التي جعلته غاب قوسين أو ادني من الهبوط.. فيقوم الاتحاد وجزيرة الفيل بغسل هذه الاحزان بانتصاراتهما الباهرة .
فاز الاتحاد وجزيرة الفيل في مبارياتهما في الدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز واصبحا الان قريبين جداً من الصعود للمرحلة التالية والتي يعقبها الصعود .. وخسر الاهلي منذ بداية الدورة الثانية كل مبارياته عدا مباراته امام هلال بورتسودان وجعل شبح الهبوط يقترب منه اكثر واكثر..
لمعالجة الوضع في الاهلي نحتاج إلى لجنة تسيير وطبيب نفساني .. ولا تضحكوا مما نقول فالاهلي فعلاً يحتاج إلى لجنة تسيير على اعلي المستويات لان الامر قد اصبح اكبر من مجلس ادارة ويحتاج إلى تفاعل من كل القطاعات الرياضية بالمدينة والولاية للمحافظة على ممثلنا الوحيد في الدوري الممتاز حتى اشعار آخر.
اما الطبيب النفساني فهو لاخراج اللاعبين من الحالة التي اصبحوا فيها ولابعاد شبح الهزائم الذي اصبح مخيماً عليهم .. ونتمني ان يتم هذا الأمر قبل مباراة الفريق امام المريخ العاصمي التي يجب ان يكسبها الفريق بكل السبل المشروعة حتى يقوي امله في البقاء بالدوري الممتاز ..
حال الاهلي الآن امام المريخ يشبه تماماً حال نده الاتحاد الموسم الماضي امام المريخ والتي كان الفريق يحتاج إلى نقاطها بقوة فخسرها وكان اعلان هبوطه .. وحتي لا نعلن هبوط الاهلي من الممتاز يجب ان نسعي جاهدين ليكسب الفريق هذه المباراة ليعود بنفسيات جديدة لمبارياته المتبقية خاصة التي يؤديها بمدني والتي يمكن ان تكفل له البقاء.
ما يطمئننا ان الاهلي وحتي في آخر مباراة له امام الامل العطبراوي لم يكن سيئاً وكذلك لم يكن سيئاً في المباريات التي خسرها قبلها امام الهلال العاصمي والموردة وحي العرب بورتسودان ولكنه سوء الطالع الذي يجعل الفريق يخسر بعد ان يكون متقدماً . ويخسر في اخري بأمر الحكم.
اعيدوا للاعبي الاهلي الثقة في انفسهم حتى يحققوا الانتصارات وحفزوهم وقفوا معهم في هذه المرحلة التي يمر فيها الفريق بمنعطف خطير .. لان الاهلي إذا خسر وهبط من الممتاز ـ لا قدر الله ـ فان صعوده سيكون صعباً ..

في نقاط
# يواصل حاتم عثمان تألقه مع الاتحاد ويحرز من الاهداف مثني وثلاث وحاتم عثمان لاعب جوكر يحتاجه المدرب في كل خانات اللعب.. ويا بخت الحاج الامين باللاعب حاتم ونذكر بأن حاتم عثمان قد تم رفضه من الاهلي ليلعب للامل احد فرق الدرجة الثانية ليصطاده الاتحاد بعد ان اتي به للاهلي احد اقطابه من مدينة سنجة .
# الصيني مصاب واصابة الصيني والحمد لله خفيفة ولن تثنيه عن أداء مباراة الاتحاد امام ام بدة .
# جاءت بعثة الاتحاد من رحلة الشرق القضارف ، كسلا، بورتسودان ولسان حالها يلهج بالشكر لكل من وقف مع الفريق فى بورتسودان وعلي راسهم السيد الوالى - والعميد صلاح العود - والسيد العميد / حسن عبدالحافظ /والهيئه القضائيه بورتسودان وادارة مشروع الجزيره بورتسودان والسيدان من القضارف عبدالرحمن التجانى والاخ-طارق والاخ / مدير مركز البيبسى - بورتسودان واسرة نادى التاكا كسلا
# جزيرة الفيل سعيدة بطارق احمد آدم .. وسعيد باللاعبين اصحاب الخبرات في الفريق صباحي وحمد الجريف ومحمد حسن حداد ومبارك الياس، وبهؤلاء يواصل فريق جزيرة الفيل انتصاراته .
 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه