من قلب الجزيرة

موقف مدني من الانتخابات

بقلم : معتصم عيدروس

 

لا حديث للرياضيين في كل انحاء السودان الا عن انتخابات الاتحاد العام الذي ستجري الاسبوع القادم بين قائمة الدكتور كمال شداد وقائمة الفريق الطيب عبدالرحمن ، وامس الاول وعبر المؤتمر الصحفي للمجموعة الثانية تحدث البروفسير نوري بالموبايل واعلن وقوف اتحاد مدني مع هذه القائمة وترحيبهم بها .. بداية يجب ان نقر ان هذا الاتصال قد جاء من البروفسير لوحده وليس من اتحاد الكرة بمدني لان الذي نعرفه ان اتحاد مدني يوجد في داخله اتجاهين اذا قال الاتجاه الاول يمين يسير الاتجاه الثاني يسار، الاتجاه الاول يمثله البروف ومعه امين الخزينة وعضوين اخرين والاتجاه الثاني يمثله الكاروري واحمد حسن والبقية .. وقد شهدنا كيف ان كل القرارات التي يتخذها هذا الاتحاد تجئ بالتصويت لتكون الغلبة فيها للمجموعة الثانية بقيادة نائب الرئيس الكاروري واكبر دليل على ذلك ان ممثل ودمدني في الاتحاد هو الكاروري الذي جاء بعد منافسة بينه وبين رئيس الاتحاد البروف الذي خسر بسبعة اصوات مقابل اربعة .. ولذلك فاننا نؤكد ان اتحاد مدني يقف في الجانب الآخر تماماً لان البروف ليس في موقف قوة ليجابه كاروري وجماعته.

عموماً الموقف في اتحاد الكرة بمدني سيتم حسمه مساء الجمعة في اجتماع اتحاد الكرة الذي سيقرر فيه مع من سيقف في هذه الانتخابات ورغم اننا لا نريد استباق الاحداث الا اننا نؤكد ان اتحاد الكرة بمدني سيقف مع شداد باغلبية الكاروري الحرس القديم في مجموعة شداد داخل اتحاد الكرة والتي ستحسم اي امر بالتصويت .

الاهلي يواصل اعداده
يواصل الاهلي مدني اعداده الذي اصبح جاداً للدورة الثانية من الدوري الممتاز بقيادة الخبير سيد سليم ومساعده ابن النادي الاهلي مصباح حواية الله بعد ان اكتملت صفوف صفوف الفريق ووسيتوجه الفريق قريباً إلى مدينة ام روابة لاقامة معسكر هناك بعد تفضيل خيار ام روابة علي الخرطوم وكنانة ، ونتمني ان يثمر هذا المعسكر في اعادة تشكيل الاهلي بالصورة التي تجعله يصمد في الدورة الثانية ويحقق النتائج المرجوءة التي تجعله يثبت في الدوري الممتاز، وكلنا ثقة في ان سيد سليم اذا توافرت له المعينات التي تجعله يؤدي عمله سينجح في تحقيق نتائج جيدة مع الفريق.
 

صيانة النادي الاهلي
مجهود كبير يقوم به الاخوين حسين محمد حسين والفاتح ابو الهول في صيانة النادي الاهلي مدني والذي ينتظر ان يثمر عن دار في قامة الاهلي مدني النادي الكبير في مدينة ودمدني والذي يعتبر احد معالمها التاريخية

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه