من قلب الجزيرة

استقالة سيد سليم

بقلم : معتصم عيدروس

 

تابعنا خلال الايام الماضية تداعيات استقالة مدرب نادي الاتحاد سيد سليم من منصبه كمدرب للفريق لدواعي صحية واسرية ، وقرأنا في اليوم الثاني عن اجتماع لمجلس ادارة النادي وقرارات بايقاف عدد من اللاعبين لحين مقابلة المجلس وصل عددهم لخمسة لاعبين .. وامس في اتصال هاتفي مع الاستاذ غازي عثمان جاد الله اكد انهم قد قبلوا الاستقالة وشكروا المدرب سيد سليم علي المجهودات التي قام بها في الفترة الماضية ورحب بعودته في اي وقت واكد ان مقاليد التدريب في النادي قد تسلمها المدرب مهدي عابدين والذي سيواصل المسيرة في الفترة القادمة .

 

معلوماتنا المؤكدة تقول ان استقالة سيد سليم لم تكن لاسباب صحية واسرية كما قال ،وانما بسبب تقصير مجلس الادارة خاصة تجاه اللاعبين ولفشل تمارين الفريق في المرحلة السابقة وعدم مساءلة اللاعبين المتغيبين .. ويدلل علي ذلك القرار الذي صدر في نفس التوقيت باستدعاء خمسة لاعبين خرجوا من معسكر الفريق لقرابة الشهرين ولم يعودوا حتي الآن .

 

حتي يصعد الاتحاد ويعود الي مكانه الطبيعي بين اندية الدرجة الممتازة فعلى مجلس الادارة ان يتعامل مع الموقف بوعي وعليه ان يعيد النظر في استقالة سيد سليم التي يبدو من قبولها السريع وكان المجلس كان ينتظرها بفارق الصبر.

 

في نقاط

 

اعجبني ما كتبه الاستاذ عبده قابل في عموده المقروء امس عبر الزميلة قوون والذي لمس فيه وتراً حساساً وهو يحمل مسؤولية ما يحدث في الاتحاد والاهلي لوالي الجزيرة سعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم ويدق ناقوس الخطر مبكراً .. وما كتبه عبده قابل يجب ان يجد اذناً سامعة من سعادة الفريق ومن مجلسي ادارة الاهلي والاتحاد لانه عين الصواب ..

 

فصعود الاتحاد وثبات الاهلي في الممتاز مسؤولية الجميع واول المسؤولية تقع على الفريق سر الختم الرياضي الاصيل والذي يعرف ان هبوط الاهلي وعدم صعود الاتحاد سيكون فشلاً له شخصياً .

 

{ الشعلة ممثل مدني في كاس السودان خسر لقاء الذهاب امام الشعلة رفاعة بهدفين مقابل هدف وهي نتيجة طيبة جداً خاصة وان الفريق سيلعب المباراة الثانية بمدني ومؤكد ان الفارق ليس بعيداً وسيستطيع فتية الشعلة التأهل على حساب الشعلة رفاعة بأقل مجهود.

 

عودة الامجاد

 

برنامج عودة الامجاد لم نرى بنداً واحداً قد نفذ منه وسنظل نراقب حتي نري ما يكون ..

 

{ السؤال الذي يدور في مدني الآن هل تقدم العقيد محمد ابراهيم موني نائب رئيس اتحاد الكرة المنتخب باستقالته من منصبه ، وان كان قد تقدم بها فلماذا لم يدعو الاتحاد لجمعية عمومية لانتخاب نائب رئيس جديد.

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه