من قلب الجزيرة

خسارة فادحة

بقلم : معتصم عيدروس

 

حدث ما كنا نخشاه وخسر الاهلي اهم مباراة له في الدوري الممتاز علي ارضه ووسط جمهوره امام الخرطوم 3 التي يبدو انها قد تخصصت في الاهلي تماماً .. بالفوز عليه للمرة الثانية بمدني وبعد ان واصل لاعبو الفريق مسيرة الاداء السيئ الذي شهدناهم يلعبون به في الشوط الاول من كل المباريات التي ادوها سابقاً .

الخسارة امام الخرطوم 3  كانت مفاجاة للكثيرين لان الجميع قد جاءوا يمنون انفسهم بالثأر من الفريق الذي تسبب في هبوط الاتحاد العريق الموسم الماضي بعد ان لاك الكثيرون حديثاً عن سبب فوزه علي الاهلي واليوم جاء لاعبو الخرطوم 3 ليقدموا الدرس الكبير للاهلي ولاعبيه لينسوهم ان هناك ارضاً وجماهيراً يمكن ان تقف بينهم وبين النصر وليؤكدوا ان فوزهم السابق لم يكن صدفة وانهم فريق كبير يتعامل لاعبوه مع المباريات بمسؤولية كاملة.

من الواضح ان فريق الاهلي يحتاج الي عمل كثير من مجلس الادارة الذي يجب عليه اولاً ان يكمل للاعبيه حوافزهم ومستحقاتهم لان بوادر الاداء السيء قد وضحت تماماً عقب مباراة الفريق امام الهلال العاصمي والتي رفض بعدها بعض اللاعبين الحضور للتمرين الا بعد استلام حوافزهم  وعلي مجلس الادارة العمل منذ الان  لمراقبة لاعبين يكمل بهم النقص الواضح في صفوف الفريق عند فترة التسجيلات التكميلية في شهر يونيو القادم .

في نقاط

فرحنا امس الاول لفوز جزيرة الفيل ولم يدع لنا لاعبو الاهلي وقتاً لمواصلة الافراح فقتلوها في مهدها بخسارتهم المزلة من الخرطوم 3

الفاتح النقر اثبت انه مدرب شاطر يمتلك فريقاً ممتازاً يستحق  الفوز الذي حققه علي سيد الاتيام في ارضه ووسط جمهوره.

كنا نتمني ان تتواصل انتصارات الاهلي بمدني حتي يعيد سيرة الفريق الذي لا يهزم في ارضه  ولكن يبدو ان هذا الزمان قد ولي الي غير رجعة.

الاهلي مدني حقق التعادل ثلاث مرات خارج ارضه امام حي العرب وهلال بورتسودان وشمبات ونال من هذه التعادلات 3 نقاط مهمة وجاءت الخرطوم 3 وانتزعت منه هذه النقاط الثلاث  مرة واحدة .

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه