من قلب الجزيرة

نحو القمة

 بقلم : معتصم عيدروس

 

يومين جميلين قضيتهما بمدني شاهدت خلال اليوم الاول مباراة الاهلي ومريخ بورتسودان انتهت بفوز الاهلي باربعة اهداف مقابل هدفين سعدنا كثيراً بالاهداف الاربعة التي احرزها بكري الشايقي وايمن محجوب رفع بهما فتية الاهلي رصيدهم من النقاط الي 9 نقاط ليجلس الفريق بين اندية الوسط في انتظار المباريات القادمة والتي سيلعب فيها الفريق 9 مباريات داخل مدني وسط جمهوره ..

 

الاهلي مدني الذي لعب مباراتين فقط بمدني كسبهما سيكسب المزيد من النقاط في مبارياته التسع القادمة ومع اي انتصار سيرتقي الفريق الي فرق المقدمة وقريباً جداً ان شاء الله سيكون الفريق بين اندية القمة اذا سار بنفس المنوال وفاز بكل المباريات القادمة بمدني خاصة المباراتين القادمتين امام التاكا والخرطوم ثلاثة.

 

في مباراة مريخ بورتسودان اقترب لاعبو الوسط من خط الهجوم فزادت فاعليتهم وادوا اداء جيداً خاصة نجم الفريق القادم بقوة ايمن محجوب والذي استطاع احراز هدف التعادل والذي اقسم البعض بانهم لم يروا مثله في استاد مدني قريباً.

 

وايمن محجوب الذي نعرفه وراقبناه كثيراً عندما كان يلعب للامل يمكنه ان يؤدي افضل من أداءه الآن بكثير، ويمكنه احراز اكثر من هدف من تهديفاته القوية بمثل ما احرز في مرمي مريخ بورتسودان .

 

اللاعب الثاني الذي يواصل انطلاقته بقوة ولم يخذلنا في اي مباراة يدخلها الفريق هو بكري الشايقي صائد الجوائز والهداف المرعب الذي يكتسب من الخبرات كل يوم اكثر ويؤدي كل مباراة بافضل من سابقتها واذا سار على منواله هذا فاننا نرشحه هدافاً للدوري الممتاز وبفارق كبير عن اقرب منافسيه خاصة وانه سيجد مؤازرة كبيرة من جماهير مدني التي احبته كثيراً .

 

الفاضل سانتو

 

اليوم الثاني في مدني كان مع الفاضل سانتو والذي قضينا معاه سحابة يومنا وهو يحكي مسيرته مع كرة القدم ابتداء من فريق العمالقة وحتي تكريمه مع النصر الاماراتي باستجلاب فريق ليفربول وقد كانت سياحة طيبة لنا في اعماق هذا النجم المميز سيكون الحديث عنها طويلاً .

 

في نقاط

 

نبيل مصطفي

 

نبيل مصطفي عميد لاعبي الاهلي متوقف عن الارسال لاسباب يعلمها هو ومجلس الادارة وعلى الطرفين الجلوس في الارض وتقريب وجهات النظر لان الاسباب التي توقف بها نبيل مصطفي معيبة في حق الطرفين.

 

محمد صلاح

 

محمد صلاح نجم كبير وعندما دخل بديلاً للتاج اموكاشي في الشوط الثاني ادي اداء طيباً وكان من مفاتيح فوز الاهلي علي مريخ بورتسودان ، وعلى محمد ان يجتهد اكثر حتي يؤدي من بداية المباراة.

 

اموكاشي

 

التاج اموكاشي الهداف المرعب في صفوف الاهلي بدأ في استعادة اراضيه وعبث له الحظ كثيراً خاصة في الكرة التي ابعدها السادة من امامه ، واموكاشي بدأ يعود الي مستواه تدريجياً وعندما يحين موعد الدورة الثانية سينطلق اموكاشي كما عهدناه هدافاً مرعباً ونجماً كبيراً .

مكي النور

مكي النور رغم غيابه الطويل عن اللعب التنافسي الا انه استطاع ان يؤدي مهمته بنجاح ويحمي عرينه ببسالة في المباراتين اللتين اداهما امام شمبات ومريخ بورتسودان.

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه