من قلب الجزيرة

تحديات

 بقلم : معتصم عيدروس

 

بفوز قائمة البروفسيور احمد محمد حمد تكون الاندية قد انتصرت لقائمة «اعادة الامجاد» والبرنامج» ولعل اكثر فوائد الانتخابات ان عهد البصمة فيها قد ولي الي غير رجعة فلا كبير في العمل العام وكل شخص سيحاسب بعمله ، والتحدي سيكون كبيراً على احمد حسن الذي استطاع ان يحقق الفوز بجدارة على عبدالعظيم خضر رغم العمل الكبير الذي قام به افراد المجموعة الثانية للفوز مجتمعين ، والتحدي سيكون اكبر امام العقيد محمد ابراهيم خليفة نائب الرئيس والذي فضلته الاندية على اسماعيل الكاروري صاحب التاريخ العريض في ادارة الكرة بمدني.

 

نور الدين عبدالمجيد .. اعادة ثقة

 

اعاد مجلس ادارة النادي الاهلي مدني الثقة في مدرب الفريق الصديق نور الدين عبدالمجيد وقام نور الدين اخيراً بتوقيع عهد عمل مع النادي لاستلام مسئولية الجهاز الفني ومنح مطلق الحرية في اختيار مساعديه .. وهي خطوة في رأينا تمثل قمة الشجاعة من ادارة النادي التي تعاملت مع امر التدريب بعقلانية كبيرة ورفضت ان تنساق وراء عواطف المشجعين والذين تغيب عنهم الكثير من الامور الخافية في الفريق وتمثل ذلك في صراخهم واستهجانهم لخروج عاطف السعودي ودخول بكري الشايقي في مباراة الامل العطبراوي وتصريحاتهم المعادية لنور الدين بعد المباراة رغم ان الفوز قد تحقق عن طريق بكري الشايقي نفسه .

 

بيننا والتاج الشيخ

 

التاج الشيخ اخ عزيز وصديق ويعتبر من اوائل الذين وقفوا مع صاحب هذا القلم وذلك قبل خمس سنوات عندما بدأ يتلمس خطواته الاولي في كتابة هذا العمود عبر صحيفة «نجوم الرياضة» العزيزة وله فيه مشاركات كثيرة اسهم معنا بشجاعة متناهية في طرح آرائه في الكثير من هموم الرياضة في مدني .. واكثر منها جاءت مساهماته معنا عبر الهاتف .

 

كتبت امس الاول عن الانتخابات واستندت بما كتبه لي قبل ثلاثة اشهر من الآن ونشر في هذه المساحة لا لشئ الا لتوضيح ان الاتحاد السابق قد كان ضد رغبات الاندية ولم يقدم لها شيئاً وذكرنا الكثير من الامثلة بنادي الامل والمنارة والشعلة ، والاخيرة هي التي دفعت التاج لكتابة مقاله الذي اصبح اكثر شهرة بعد ان قام احدهم بطباعته وتوزيعه على اعضاء الجمعية العمومية ومناديب الاندية .

 

لم نقصد بنشره ان نتحدث عن التحولات التي حصلت للتاج بوقوفه مع قائمة الاتحاد المحلي السابق ، لاننا بهذا نكون قد ناقضنا انفسنا فانا شخصياً وقفت بقوة مع المجلس السابق وكنت اكثر الناس سعادة بفوز عبدالمنعم علي كاروري واعلنا سعادتنا صراحة ولم نخفها حتي انكشف هذا الاتحاد في قضية نادي الامل المشهورة وبدأت معركتنا ضده منذ ذلك الحين واستمرت مع كل قضية لنادي وما نشرنا لحديث التاج الشيخ في تلك الفترة الا لتثبيت ان هذا الاتحاد لا يحظي باي دعم وانه قد حارب كل الاندية التي تتبع له بعد هبوط نادي الشعلة والذي اعتبر التاج الاتحاد المحلي السبب الرئيسي فيه..

 

اخيراً:

 فاز الاهلي علي النيل سنجة امس الاول بخمسة اهداف مقابل هدف بعد ان ادي افراده مباراة كبيرة وتألقوا مجتمعين بصورة ملفتة للانظار نتمني مواصلة

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه