من قلب الجزيرة

سيد الاتيام والقراقير

 بقلم : معتصم عيدروس

 

 * اليوم بإذن الله يواصل الاهلي كسب النقاط خارج مدني من الموردة العاصمي بعد ان حققها من قبل في بورتسودان في المباراتين السابقتين امام الهلال وحي العرب رغم صعوبة مباراة الموردة ، الفريق الجريح والذي تلقي هزيمتين قاسيتين في الاسبوعين الاولين امام الخرطوم 3 والمريخ وستكون هذه المباراة صعبة جداً للفريق لابد له فيها من تحقيق الانتصار حتى يسكت غضب جماهيره والتي ستكون كلها حضور في دار الرياضة ام درمان ،من اجل الوقوف بقوة خلف فريقها حتي يحقق النصر لأن الهزيمة في هذه المباراة بالنسبة للموردة يمكن ان تكون قاصمة الظهر وستخلف الكثير من الضحايا .

#لاعبوا الاهلي تعودوا علي صراخ الجماهير ضدهم واصبحت لديهم حصانة كاملة ضد التشجيع بالخبرة التي اكتسبوها من خلال المشوار الطويل الذي ساروا فيه في الدوري الممتاز والذي يعتبر الاهلي مدني من الفرق المؤسسة له والتي لم تغب عن منافساته منذ بدايته.

#الاهلي الذي وصل الخرطوم امس ببعثة قوامها 28 لاعباً اكمل اعداده تماماً لهذه المباراة ووضع الجهاز الفني للفريق كل حساباته للخروج منها بنتيجة ايجابية اقلها التعادل والذي نعبره خسارة بالنسبة لفريق مثل الاهلي يضم كل عناصر النجاح وهو يمتلك افضل اللاعبين في الدوري الممتاز تجانساً وخبرة ومهارات.

 في نقاط

# تاريخياً تعتبر الغلبة في مباريات الفريقين سواء في مدني أو الخرطوم للموردة ، ويعد التعادل افضل نتيجة للاهلي ، نستثني من ذلك مباراة الفريقين قبل خمسة مواسم باستاد الخرطوم والتي كسبها الاهلي بهدف وحيد احرزه مهاجمه في ذلك الوقت فتحي نيالا في مرمي عيسي الهاشماب..

 #واليوم ننتظر من بكري الشايقي وزملائه تكرار هذه النتيجة ومع الاعداد الجاد الذي دخل فيه الفريق والاهتمام الاداري والجماهيري نتمني ان يحقق الفريق هذه النتيجة حتى يواصل في صحوته ويعود الي مدني وهو في اكمل جاهزيته لدك حصون الامل العطبراوي الذي يلتقيه في الاسبوع الرابع

#نناشد جماهير الفريق وكل محبي الرياضة بمدني بالحضور مبكراً لدار الرياضة ام درمان للوقوف خلف سيد الاتيام في هذه المباراة المهمة الصعبة.

اخيراً جداً

من ضمن الرسائل التي وصلتنا عن الانتخابات رسالة طويلة من الاخ راشد احمد سليمان ستجد حظها في النشر يوم غدٍ ان شاء الله هاجمنا فيها صاحبها كثيراً لاننا دعونا للوفاق ووصف دعوتنا بالتناقض.

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه