من قلب الجزيرة

عبر الاثير لودمدني

 بقلم : معتصم عيدروس

 

الاخ  معتصم عيدروس

تحياتي لشخصكم الغالي

وتحياتي لكل الاخوة الكرام بودمدني العزيزة

الانتخابات باتحاد الكرة بمدني شارفت علي الانتهاء وقد يكون الاجماع هو من سيقود ودمدني لتكون الريادة والقيادة هي الامنية .

نحن مع الانتخابات التي يكون فيها الفائز هو القوي الامين وليس هنالك مجال للولاءات الشخصية والمكاسب الذاتية ولتكن مدني هي الهم الاوحد وترتيب الاوضاع الداخلية هي الغاية .

من سيكون الرئيس ومن سيكون الفائز ليس هو الهاجس الذي يزعجنا ولكن من يحمل مدني في حدقات العيون من يحملنا لمنصات التتوييج فلنلتف حول اتحاد ودمدني الجامع وليس حول البروف او الاستاذ كاروري فهما وجهان لعملة واحدة كلاهما يحمل مدني كلاهما من اقوياء مدني فليبتعد المرجفون فليبتعد اصحاب المصالح الشخصية .

الاستاذ كاروري عركته دور الرياضة وله من التجارب والخبرات ما يقود به مدني الي بر الامان

  ام البروف احمد حمد  فهو يحمل من المؤهلات والخبرات العلمية الكثير ومحب  لمدني حتي النخاع فهو ساعد ايمن لمن لا ساعد له

ومن ابناء مدني من يحمل همها اينما حط تجدهم بالقائمتين عاطف خلف الله - عبدالعظيم خضر - مبارك الديبة  -

ختام اتمني ان يكون اتحاد مدني قائد للاتحادات الولائية جميعا وعون لها ويكون الفائز هو القوي الامين

(خير من استاجرت القوي الامين)

 

ومن الانباء السعيدة عودة سيد الاتيام لعروضه القوية وهي التي تسعدنا دوما

ولكن فليعلم اخواني اللاعبين ان تلك العروض هي الدافع لبعض الاندية للنيل منهم وعليه يجب عليهم عدم التفريط ابدا  وعودة الروح القتالية والتسلح بنكران الذات  والولاء لسيد الاتيام هو الديدن ونسيان النتائج الاخيرة وحصد النقاط المقبلة وتحياتي لكل من يقف وراء كل انجاز لمدني واولهم مجلس ادارة نادي الاهلي الذي يسهر لراحتهم بقيادة اخونا  الاكبر الشيخ الحضري ورفاقه البرة وما سفر هم الي بورسودان وقيادة البعثة الا اكبر دليل

نريد ايضا معرفة اخبار الرومان  فهنالك مسولية كبيرة تقع علي عاتق مجلس الادارة هي العودة لمصاف فرق الممتاز بكل السبل معالجة اخطاء المجالس السابقة توفير المناخ الطيب للجهاز الفني بقيادة الخبير سيد سليم

امنياتي ان يلحق الرومان بركب فرق الممتاز ومناصرة سيد الاتيام

  

دوري الكليات بالجزيرة

انطلقت قبل ايام منافسات دوري الكليات بجامعة الجزيرة ولي بها ذكريات جميلة فهي بحق جامعة الكوادر وهي دعوة لجمهور مدني للاستمتاع بفنون كرة القدم فقد تخرج منها العديد من الاعيبة وكانوا اعمدة في فرقهم - ايهاب مكي حارس الاهلي - عمران النجوم - طه حسين الشعلة - وليد العمدة النجوم - ابوعبيدة جزيرة الفيل  - بهادر  الشعلة -وكثيرون يجمعون بين المهارة والعلم  ويقف من خلفهم اخوة في شئون الطلاب  الاستاذ عبدالطيف والاستاذ عبدالمنعم الكناني والاستاذ الصديق دريسة فهنئا لجمهور مدني بجامعة الجزيرة

 

والدعوة كذلك لاتحاد عمال ولاية الجزيرة بقيادة الاخ عبدالباقي والاستاذ رضوان لاقامة دوري المصالح واثراء الساحة فكلنا يعلم مدي الفائدة التي تجنيها مدني من دورى المصالح كرويا واجتماعيا والفائدة العظمي للاعبين ماديا وفنييا تحياتي للباشمهندس  يوسف علي عبدالكريم وصحبه الكرام

سؤال للتلفزيون القومي

ختاما لماذا لايقوم التلفزيون القومي بتغطية النشاط الرياضي بحاضرة الجزيرة الخضراء مدني وام هو الاهمال المقصود ومحاربة مدني .. هذه  اسئلة تحتاج لاجابة من استاذي كمال حامد وهو بالمناسبة الاستاذ كمال حامد اول رئيس بعثة لنادي الاتحاد  مدني في المحافل الافريقية والعربية ومعه الاستاذ عبدالمنعم عبدالعال .

 

ولك فائق الاحترام

اخوك / ناصرابراهيم مصطفي

الرياض

 

في نقاط

*الحديث عن الوفاق لن نمله حتي يتم انتخاب المجلس الجديد لادارة الكرة بودمني ولعل الدرس كان مفيداً للاندية من خلال انتخابات كلية الدرجة الاولي والتي اثبتت ان كل المناديب يمكن ان يغيروا رايهم بين لحظة واخري .. فحسب أخر اجتماع للمجموعتين في ناديي النيل والنجوم كان اجتماع نادي النيل يضم ثمانية اندية واجتماع نادي النجوم يضم ناديين مما يعني الغلبة لاصحاب اجتماع نادي النيل (مجموعة البروف) ولم يشك احد في اكتساحها لانتخابت الكلية بمناديبها الثلاثة بعد ان تم الاتفاق علي ذلك .. ومع ذلك فشل مندوب المريخ في الدخول ودخل بدلاً عنه يوسف الشيخ ممثل نادي عووضة والذي كان احد الناديين اللذين اجتمعا بنادي النجوم الامر الذي كشف بجلاء ان اللعبة الانتخابية لا ضمان لها وان هناك من هم قلوبهم مع البروف وسيفهم مع الكاروري .. ولسع ياما حا نشوف واكيد سنري مثل هذا كثيراً ودعونا نترقب ما يحدث اليوم في انتخابات كلية الدرجة الثانية  .

* الدلائل علي فشل هذا الاتحاد كثيرة ويكفي فشل مباراة الاهلي مدني ممثل المدينة الوحيدة امام عووضة قبل سفره للعاصمة بسبب تاخر عامل الاضاءة, والحمد لله ان دورة هذا الاتحاد قد انتهت والا لكانت ودمدني قد لحقت بالابيض والحصاحيصا وغيرها من المدن التي كانت تملك فريقين في الممتاز وخفت صوتها وفقدتهما معاً.

مع تحياتي

معتصم عيدروس

 

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه