من قلب الجزيرة

سيد الاتيام يتأهب للتحليق عالياً في سماء الممتاز

 بقلم : معتصم عيدروس

 

أعاد نادي الأهلي توقيع الرباعي بكشوفاته مرة أخرى وهم نبيل مصطفي والتاج اموكاشي احتراف واللاعب عباس جزيرة وحاتم القضارف وكسب توقيع اللاعب المحترف الأثيوبي سيوم من نادي سان جورج الأثيوبي اضافة لعمار مكي واحمد البكري هداف دوري الحصاحيصا واحمد امبتو لاعب مريخ بورتسودان ، ولاعبين في خانات الشباب من مدينة سنجة زائداً على لاعب العلمين والتاكا كسلا السابق حمودة.

 بهذه الكوكبة اللامعة من النجوم  استهل سيد الاتيام سيف الجزيرة الوحيد المقاتل في معركة .

كانت ضربة البداية ، بالتفاف جماهيري كبير وتكاتف  اداري بعد ان قدم لاروقة النادي اول مجلس ادارة منتخب بعد ثلاثة اعوام من التعيين المتواصل للنادي .

 انطلقت تمارين الفريق بمشاركة كل النجوم وتحت اشراف المدرب ابن الاهلي نور الدين عبدالمجيد ومساعده هشام في تدريب الحراس ..

 وبدأ برنامج التدريب المكثف وسط تفاؤل كبير من جماهير مدني التي تعول كثيراً على سيد الاتيام ان يعود فارساً للجزيرة الموسم القادم بعد ان تساقطت اندية الجزيرة الواحد تلو الآخر ابتداء من العصمة الكاملين مروراً بمريخ وهلال الحصاحيصا وانتهاء برومان الجزيرة  الذين لم يستطيعوا اكمال مسيرة الدفاع عن مدني التاريخ الكروي الناصع. وبعد ان اخفق فريق جزيرة الفيل في تعويض خانة الرومان للمرة الثالثة على التوالي في مسيرة التأهيلي ..

 من الحصاحيصا بذغ نجم نجوم الشباب احمد البكري وتوج هدافاً  للدوري عن نادي المشعل اربجي لتكتشفه اعين سيد الاتيام الفاحصة  وتقوده فارساًمن ضمن فرسانها للموسم القادم . .

 احمد البكري  اظهر امكانيات فنية عالية من خلال التدريبات التي ظل يؤديها الفريق هذه الايام ، وهذا ما يبشر بميلاد ثنائية هجومية خطيرة في الاهلي مع نجم المنتخب التاج اموكاشي  العائد من الاصابة بقوة بجانب المتوهج محمد صلاح «ابوجريشة»..

 ومن نفس المدينة وعن طريق ثغر السودان قدم احمد امبتو واحداً من افضل لاعبي السودان في خانة الطرف  الايسر..

 على ذات الصعيد تواصل ادارة النادي جهودها المكثفة لابتداء موسم قوي بتوفير كل الامكانيات لفريق الكرة من جهاز فني متكامل الي نجوم متميزة قادرة على تحقيق الانجازات وعيون الادارة تراقب وتتفحص المدربين مدثر عبدالرحمن صاحب الانجازات مع  اندية الشرق  وجمال ابوعنجة الحماس المتدفق  وصاحب افضل نتائج مع فرقة الاهلي قبل موسمين...

 ومن المنتظر ان تسفر تحركات ادارة النادي عن التعاقد مع احدهما خلال الايام القادمة..

 جمهور مدني يردد سيد الاتيام قادم للقمة موقعه الطبيعي والطليعي..

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه