من قلب الجزيرة

مجلس الاهلي القادم

 بقلم : معتصم عيدروس

 

بعد ان اصبح هبوط الاتحاد من الممتاز امراً واقعاً ، باتت مدينة ودمدني وكل ولاية الجزيرة تمثل بفريق واحد هو الاهلي مدني .. ويبدو ان اهل الاهلي قد استعشروا المسؤولية الملقاة على عواتقهم في المرحلة القادمة فبدأوا في تجميع صفوفهم وعقدوا العديد من الاجتماعات جاءت فكرتها من قبل خماسي اللجنة الوفاقية والذين نشهد بأنهم قد تعبوا وارهقوا انفسهم في البحث للخروج برؤي واضحة تسهم في قيادة الاهلي مدني في متقبله على جميع الاصعدة ، وكان نتاج تعبهم هذا تقريب الشقة بين المختلفين داخل النادي .. خاصة اصحاب الخلاف التاريخي والذين لم يلتقوا داخل النادي للعمل من اجله منذ امد بعيد.
جهود هذه اللجنة اثمرت اخيراً بالوصول إلى وفاق واضح .. ستكون نتيجته بائنة في الموسم الجديد لفريق كرة القدم بعد اللجان التي تم تكوينها من الخبراء اصحاب الشأن العالي في قيادة الاهلي من قبل والذين نتوقع ان يجدوا التفافاً جماهيرياً وقطبياً لم يجده مجلس ادارة من قبل.
المعضلة الحقيقية الآن هي في كيفية اختيار مجلس الادارة وان كانت الاسماء المطروحة كثيرة وكبيرة فبجانب الشيخ الحضري ومبارك الديبة وعبدالعظيم خضر هناك ميرغني بطري والبروف احمد محمد حمد ويوسف الشيخ وشطة وعبدالحافظ والفاتح خضر وغيرهم من ابناء المدينة المهتمين بالشأن الرياضي.
في اعتقادي ان مجلس ادارة النادي الاهلي القادم يمكن ان يضم كل هؤلاء الافراد بجانب بعض اعضاء المجلس الحالي حتى تسير كل امور النادي على افضل ما يكون ، فقط يستوجب الامر الكثير من الاجتماعات حتي يتم الانسجام بين هؤلاء الاشخاص والذين لا يشك في كفاءتهم احد.


اخيراً

{ نتمني ان يضم مجلس ادارة النادي الاهلي القادم الشيخ الحضري رئيساً وعبدالعظيم خضر سكرتيراً ومبارك الديبة اميناً للمال ، فهؤلاء الثلاثة لا يشك في كفاءتهم احد واعتقد انهم خير من يمثل النادي في المرحلة القادمة والتي ستحتاج من الجميع إلى عمل كبير على جميع الاصعدة خاصة على صعيد فريق الكرة .
{ اموكاشي وعد مجلس ادارة النادي الاهلي الحالية باعادة تسجيله ونكرر بأن التاج يحتاج في هذا الوقت إلى اهتمام مجلس ادارة النادي به حتى يبدأ في تمارين الصالة والتي كان من المفترض ان يكون قد انتهي منها ، وما يعجبني في التاج حماسه وطموحه والذي لم تفت الاصابة منه .. فها هو يواصل تمارينه يومياً في ميدان بانت .. حتي يعود إلى الموسم الجديد وهو اكثر جاهزية لتقديم الكثير للاهلي الذي افتقده كثيراً بعد اصابته .

 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه