من قلب الجزيرة

مؤتمر الأهلي

 بقلم : معتصم عيدروس

 

مساء اليوم بإذن الله يلتقي ابناء الاهلي مدني في رويال كافيه لبحث شئون النادي الكبير والنظر في مستقبله .. وبحث السلبيات التي تراكمت على النادي منذ سنوات وسنوات .. بسبب الادارات المتعاقبة التي اضرت بالنادي بسبب زهد افرادها في العمل وعدم تقديرهم لمكانة النادي العريق .. (50) من ابناء الاهلي يتنادون اليوم حتي يعود سيد الاتيام كما كان فارساً مغواراً يهز اركان الاندية ويزلزل بنيانها .. وإذا كانت ضربة البداية جاءت بخمسين شخصاً فإن الكثيرون سيلتقون في اللقا ء الأسري الذي سيتم الجمعة القادمة بدار النادي بغرض مواصلة البحث والتقصي عن علل النادي التي ادخلته في كثير من المطبات التي خرج منها بخروج الروح ..

ابناء النادي الاهلي كثيرون والحمد لله وإن كانوا قد ابتعدوا في السنوات الاخيرة بسبب الخلافات التي دبت في اوصال النادي وفككته وجعلته ممزقاً .. تعبث به الرياح وتضعضع مكانته الهزائم ..فإن عودتهم ستكون فأل خير خاصة بعد العمل الكبير الذي قامت به لجنة الوفاق والتي اجتمعت بكل ابناء النادي الذين ابتعدوا عنه .. ومع الترحيب الذي وجده اعضاء اللجنة من ابناء النادي ورغبة الكثيرين في العودة للعمل من داخل اسوار النادي نتوقع أن تكون ثمرة هذه اللجنة وفاقاً واتفاقاً .. والتفافاً حول النادي بعودة كل المتصارعين للعمل يد واحدة الأمر الذي سيمكن من تكوين مجلس ادارة قوي يغطي على سلبيات كل المجالس السابقة .. والتي ادارت النادي بمنتهي العشوائية ..لأن افرادها قد جاء بهم التعيين لهذا المنصب .. وربما كان اكثرهم ليس لهم علاقات رياضية سابقة ..

ولعل اكثر ما اضر بالنادي الاهلي في الفترة الماضية هم الذين جاءوا من خارج اسواره .. وبعض الذين جاءوه من خارج مدني ممن دفعت بهم ظروف العمل فقط للولوج إلى مدني ووجدوا ابواب النادي مفتوحة لهم ...

المجلس القادم للنادي الاهلي ينتظره الكثير من العمل في كل المجالات داخل النادي في فريق الكرة وفي الاستثمار .. وفي تفعيل النشاط الاجتماعي بين ابناء النادي وفي إرثاء دعائم نظام اساسي واضح .. وفي غيرها من المجالات.

عمل اللجنة

من خلال متابعتنا سيكون عمل لجنة الوفاق مؤسساً ومتميزاً بعد ان عكف اعضاءها على وضع اوراق عمل لمناقشتها لوضع الرؤية المستقبلية للنادي فقط نتمني أن يجد هذا العمل الكبير التجاوب المنقطع النظير وان يسعي كل شخص إلى حضور هذه اللقاءات وان يحرص على ان ينال شرف العمل من داخل مجلس ادارة النادي أو لجانه المساعدة حتى يرتقي سيد الاتيام ويعود الي مكانته التي لم يبق منها سوى تاريخ وذكريات .

جزيرة الفيل

اليوم بإذن الله يلتقي فريق جزيرة الفيل بشمبات في مباراة صعبة تنبني عليها حسابات الجزيرة .. ففوز الفريق فيها يجدد امله في الارتقاء للممتاز وأي نتيجة بخلاف ذلك ستعجل بعودته إلى دوري الدرجة الاولى في انتظار بدء المسيرة منذ اولها في الموسم القادم.. وجزيرة الفيل بعد عروضه القوية في المباراتين السابقتين ، وبنجومه المعروفين نبيل سراج واليوسفين وعاصم واموكاشي والنيجيريين والعقل المفكر محمد بابكر .. وصغيرون والبقية قادرون على تحقيق الفوز في هذه المباراة وفي التي تليها إذا ما اجتهدوا قليلاً ووضعوا الفوز نصب اعينهم.

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه