من قلب الجزيرة

الجزيرة بخير

 بقلم : معتصم عيدروس

 

اتصالين هاتفيين تلقيتهما من رئيس نادي جزيرة الفيل السيد مخلص ابراهيم والامين العام للنادي عبده شقدي كل على حدي .. طمأناني كثيراً على جزيرة الفيل التي انفجرت فيها الاوضاع قبل ملاقاة مريخ بورتسودان .. الاتصال الاول من رئيس النادي اكد لي فيه ان البروفسيور احمد محمد حمد نائب رئيس النادي لم يتقدم باستقالته ... مؤكداً بأن الدور الذي لعبه البروف في مسيرة النادي يجعل استقالته في هذا الوقت صعبة ومستحيلة ولا يمكن ان تصدر عمن قدم للنادي كل هذا العطاء وتحمل مسيرة النادي طيلة السنوات الماضية بلا كلل أو ملل.. اما الاتصال الثاني فأكد فيه الأخ عبده شقدي ان مسيرة النادي ماضية إلى الامام بدون عراقيل وان الكثير من الكلام الذي يقال حول النادي ليس صحيحاً ، وان اوضاع الفريق على خير ما يرام .. رغم خسارة 4 نقاط في مدني في مباراتي المريخين .. والتي ارجعها شقدي لسوء الطالع ، وما يسر في حديث الاخوين نبرة التفاؤل التي تغمرهما والتصميم على العبور الي الدوري الممتاز رغم خسارة الأربعة نقاط .. ودليلهما على ذلك ان الفريق لم يؤدي حتي الآن مباراة سيئة ويمكنه تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين.
عموماً مباراة شمبات القادمة يوم غدٍ الجمعة ستكشف كل ذلك ..فاذا فاز فيها الفريق يكون قد قطع مسافة كبيرة في سبيل الصعود اما اذا خسرها أو تعادل فهذا يعني ان على ابناء جزيرة الفيل الاستعداد للموسم القادم اما عن البروفسيور احمد محمد ومع علمنا بما يحمله من فكر وحرصه الشديد على النادي نتمني أن يكون ما يشاع عن استقالته ليس صحيحاً لأنه اذا تم في هذا التوقيت مهما كانت الأسباب يكون قد اضر بالنادي كثيرا ً واساء لتاريخه الناصع في النادي .
مؤتمر الاهلي
في الأخبار امس ان افراد مبادرة لجنة الوفاق في النادي الاهلي مدني قد اثمرت جهودهم كثيراً في الوصول إلى تجميع اكبر عدد من ابناء النادي سيكون لقائهم الأول يوم غدٍ الجمعة بخمسين من ابناء النادي بمنتزه دار القضاء برعاية مولانا عبدالمجيد ادريس رئيس الجهاز القضائي ورئيس مجلس امناء النادي.. سيتبعه لقاء جامع في دار النادي في الجمعة التي تليها ، ثم لقاء جامع لابناء الاهلي في الخرطوم وذلك لوضع الخطط لمسيرة النادي في مستقبله القريب.. من جانبنا لمسنا الجهود المضنية التي قام ببذلها الاخوة سيف عبدالرحمن وهاشم عبدالسلام وعبدالحافظ محمد ابراهيم وعادل عبدالقادر والفاتح خضر.. والذين نعرف انهم لا يسعون لدخول مجلس ادارة النادي وان كل همهم هو ان يضعوا النادي الكبير العريق في مقامه الذي عرف به على مدي أكثر من سبعين عاما .
جهود لجنة الوفاق اثمرت كثيراً في تقريب وجهات النظر بين الاجنحة المتصارعة داخل النادي واعادت الكثيرين لحظيرته .. واذا اكتملت اعمالها واستطاعت ان تأتي بمجلس ادارة متجانس يعمل كل افراده بيد واحدة من اجل الاهلي الكيان سنري الاهلي النادي والفريق على افضل حال في الفترة القادمة.

اخيراً
- تم النظر في شكوي الاتحاد ضد المريخ ورفضت ومع ثقة اعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد في عدالة شكواهم ينتظر ان يقوم سكرتير النادي برفع استئناف اليوم ضد قرار اللجنة .. وحتي ينظر في الاستئناف سنمسك عن الحديث عن الوضع في قلعة الرومان ..
- الذي اعطي الاتحاد معلومة الشكوي واكد صحتها لم تكن له مصلحة حينها .. اما ما حدث بعد ذلك فعلمه عند ربه.
- يؤدي فريق جزيرة الفيل مباراته الثالثة غداً بدار الرياضة بامدرمان امام شمبات .. في مباراة تهم نتيجتها كل الفرق المشاركة نتمني أن يوفق ابناء الجزيرة في كسب نقاطها حتى يحافظوا على أملهم في الصعود للدوري الممتاز.
- (5) شهور مرت وما زال اعضاء المكتب التنفيذي لرابطة الاعلاميين الرياضيين واقفون بباب سعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم والي ولاية الجزيرة .
- في مباراة الغد يقود حمودي جزيرة الفيل مدرباً .. رغم حديث الفريق عبدالرحمن سر الختم بأن

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه