من قلب الجزيرة

يوم الحواسم

 بقلم : معتصم عيدروس

 

يتواصل الدوري الممتاز اليوم بعد انقطاع دام اسبوعاً  بسبب تمارين المنتخب الوطني.. وقد كان هذا الاسبوع فرصة طيبة لفرق الممتاز لاكمال استعداداتها لخوض بقية الدوري  بحسابات واضحة.

من مباريات اليوم تعتبر مباراة الاتحاد والميرغني كسلا حاسمة ولا تقبل القسمة على اي رقم .

يدخلها لاعبو الاتحاد بحسابات لا تقبل الخسارة ولا التعادل وبدوافع شخصية وعامة .. فالاتحاد الذي تألق رباعيوه مع المنتخب في الاعداد يرفض هؤلاء اللاعبين ان يكونوا لاعبين في المنتخب الوطني وفريقهم يتدحرج نحو الهاوية  الامر الذي يضع اكثر من علامة استفهام حول مستواهم.. هذا اضافة إلى ان المباراة يمكن ان تكون بداية النهاية للتحاد  في الدوري الممتاز الذي يذكر الجميع كيف عاني الفريق حتى صعد له بعد اربعة مواسم من التنافس .

 مباراة اليوم وكما قال الحمودي للاعبي الاتحاد عندما زارهم وفد النادي الاهلي بان مباراتهم امام الميرغني كسلا تعتبر  يا قاتل يا مقتول ..

دوافع الاتحاد لخوض المباراة اكبر من دوافع المراغنة الذين استطاعوا بفوزهم على التاكا في الاسبوع الماضي ان يؤمنوا موقفهم تماماً .. وسمعنا بالاصابات التي يعاني منها كشف الفريق ومع ذلك نرجو ان لا يركن لاعبو الاتحاد إلى الطمأنينة وان يأخذوا الحذر كله من هذه المباراة  الصعبة .

الجهاز الفني للاتحاد مطالب بأداء المباراة باصحاب الاعصاب الباردة قليلوا التشنج والتأثر بما يدور حولهم  من موقف الفريق لأن هذه المباراة تحتاج إلى اللاعب الذي يسيطر على نفسه ويلعب بهدوء وتروى.

امنياتنا للاتحاد بأن تكون هذه المباراة بداية انطلاقة الفريق للفرار من ذيلية الممتاز   التي قبع فيها كثيراً.

على الجانب الآخر يخوض الاهلي مباراة مهمة اليوم امام الامل العطبراوي  باستاد عطبرة في مباراة اكمل لاعبو الاهلي استعدادهم لها بتمارين متواصلة كان آخرها مساء امس   وكل لاعبي الاهلي اصرار بأن يلحقوا بالامل اول هزيمة على ارضه ..

نجاح اداري لبعثة الاهلي

قامت لجنة الاشراف على بعثة الاهلي بعطبرة بزيارات ناجحة لاندية المدينة وجدت الكثير من الاستحسان في مدينة عطبرة.

اخيراً

  • الي ماذا يريد الاستاذ رمضان احمد السيد  ان يصل بما  كتبه عن مباراة الاتحاد مع الميرغني امس ؟

  •  اصرار لاعبو الاهلي على تحقيق الفوز في مباراة الامل اليوم يقابله اصرار لاعبو الامل على محو آثار الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق من الاهلي في المباراة الاولى يجعلنا نتوقع معركة حامية الوطيس يشهدها استاد عطبرة اليوم.

  • لاعبو الاتحاد اذا لعبوا بهدوء ونسوا موقفهم في الدوري نتوقع ان يحققوا الفوز في هذه المباراة التي تعتبر الاصعب للفريق في مسيرته في الممتاز هذا الموسم.

 

اخيرا جدا

  • كما ننتظر فوز الاتحاد علي الميرغني الكسلاوي والاهلي علي الامل العطبراوي نترقب فوز جزيرة الفيل علي النيل الدمازين حتي يقطع الفريق نصف مشوار الصعود للمرحلة القادمة من الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز.

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه