من قلب الجزيرة

الاستعدادات للدورة الثانية

بقلم : معتصم عيدروس

 

بتسجيله للاعب الامل الموهوب ايمن محجوب امس يكون الاهلي مدني قد اوشك على انهاء تسجيلاته ، والتي نري انها لم تضم لاعباً يمتلك الخبرة التي تؤهله للعب في الفريق في الدورة الثانية من الدوري الممتاز، وهي تعتبر كلها تسجيلات مستقبلية .. وبعودة لكشف لاعبي الفريق نجد ان ما قامت به ادارة النادي الاهلي هو عين الصواب، فالاهلي يحتاج للاعبين لمستقبله القريب اما في الدورة الثانية وحتي الموسم القادم فان له من اللاعبين ما سيمكنونه من الثبات في الدوري الممتاز وحتي احتلال مركز متقدم اذا ما توفر لهم الجو الملائم .
اما الاتحاد فقد كانت المفاجأة في تسجيلاته الخبطة التي جاءت داوية وهو يقنع حمد الجريف بالتوقيع في كشوفاته .
الاستعدادات للدورة الثانية
الآن وقد انتهت التسجيلات أو كادت ننتظر ان يبدأ الفريقان اعدادهما مبكراً حتى تأتي الدورة الثانية وهما اكثر استعداداً لتحقيق الاهداف التي رسمت ليحققاها في هذه الدورة .. وهي اهداف سيكون تحقيقها صعباً وعصيباً لو لم يعمل لها الناديان جيداً ويكملا العدة لمجابهة الظروف القاسية والمتاريس التي ستوضع امامهما من بقية اندية الممتاز ، والتي يتوقع ان تخوض معارك شرسة حتي تحافظ على مكانتها في الممتاز.
تدريب الاهلي والاتحاد
الاهلي اكمل اتفاقه مع المدرب الشاب جمال ابوعنجة والذي سبق ان استلم تدريب الفريق في الموسم قبل الماضي وحقق معه نتائج جيدة في دورة واحدة تخلي بعدها عن الفريق ، وينتظر ان يقود جمال الاهلي الي العديد من الانتصارات خاصة وانه يدرك جيداً شكل الفريق والذي لم يتغير كثيراً منذ مفارقة جمال له .
ما يصعب من مهمة جمال انه قد جاء خلفاً للمدرب الكبير حسون والذي فعل كل ما في وسعه لتحقيق انجاز مع الفريق ووجه بالعديد من الصعوبات اجبرته بعد انتهاء عقده على الهروب .. ونتمني ان تستفيد ادارة النادي من الاسباب التي ابعدت حسون حتي يستقر جمال مع الاهلي ليس لنهاية هذا الموسم فحسب ولكن لمواسم قادمة بإذن الله.
اما في نادي الاتحاد فكل مجريات الامور تقول بأن ابن النادي مهدي عابدين سيواصل في تدريب الفريق حتى اشعار آخر ، ومهدي عابدين مؤهل لقيادة الفريق والوصول به إلى بر الامان ، خاصة بعد تسجيل حمد الجريف والذي سيكون اضافة كبيرة لمهدي عابدين في قيادة الفريق من وسط الميدان.
مهدي عابدين ولاعبو الفريق يحتاجون فقط من جماهير النادي وادارته الى التشجيع حتي يقوموا بعملهم علي اكمل وجه .. ومؤكد ان جماهير نادي الاتحاد الراقية ستكون خير زاد لهم في الدورة الثانية والتي ستعني الكثير بالنسبة للاتحاد .. فالكل سيدخلها بشعار نكون أو لا نكون ، والكل يضع في حساباته ان صعود الفريق الي الممتاز لم يجئ سهلاً واذا هبط الفريق فالعودة ستكون اكثر صعوبة من ذي قبل.

في نقاط

  • ايمن محجوب لاعب صغير السن وموهوب وينتظر ان يقدم للاهلي الكثير لو صبر عليه الجمهور ولم يستعجل في الحكم عليه.

  • كنا نتوقع تسجيل فيصل العمدة في صفوف الاتحاد خاصة وان فيصل يحمل من الغيرة علي الاتحاد ما لا يحمله غيره وكان يمكن ان يكون له دور فاعل في المرحلة القادمة التي سيخوضها الاتحاد.

  • فتح الكريم اتجه شرقاً بعد سنين عددا قضاها في صفوف الاهلي ،وكريم نتوقع له ظهورا باهرا مع السوكرتا .

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه