من قلب الجزيرة

مواصلة الممتاز

بقلم : معتصم عيدروس

 

 يوم الاحد القادم سيكون يوماً مشهوداً للاهلي والاتحاد بالخرطوم .. وذلك بأداء الفريقان مباراتين في يوم واحد لأول مرة منذ صعود الاتحاد للممتاز.. حيث يلتقي الاهلي مدني في استاد الخرطوم عصراً بالخرطوم ثلاثة والاتحاد مساء بالمريخ في استاده.
الاهلي ورغم عدم استفادته من اربعة ايام من الراحة التي امتدت لأكثر من اسبوعين وفشل تمارينه الثلاثة الاولى ، الا انه قد اكمل اعداده لمباراة الخرطوم ثلاثةبمعسكر مكثف في مدينة كوستي امتد لخمسة ايام ادي خلاله الفريق مباراتين امام الرابطة والهلال كسبهما الاثنتين بهدف دون مقابل احرزهما نزار الفاتح .. هذا المعسكر اكتمل فيه عقد الفريق وشارك فيه جميع اللاعبين عدا محمد صلاح المتغيب لظروف الامتحانات ، اضافة للمصابين اموكاشي ونبيل.
 هذا الاعداد المكثف بعد الراحة التي طلبها اللاعبين الذين تبرموا من البرمجة المكثفة التي ادوا بها آخر ثلاث مباريات لهم والتي اجبرت مجلس الادارة على منحهم إذناً لاربعة ايام عادوا بعدها للتمارين بمدني والتي كانت تنذر بفشل ذريع للمعسكر فقد واجهت بداية الاعداد مشكلة تغيب اللاعبين والذين بلغ عددهم اربعة عشرة لاعباً لاعباً وبمشاركة تسع لاعبين فقط، ومع ذلك فقد اكتمل عدهم في معسكر كوستي الذي يعتبر ناجحا وادي المطلوب منه تماماً، ونلمس ذلك في الارتياح الظاهر علي جهازه الفني بقيادة حسون والذي اشرك من خلال المباراتين التين اداهما هناك كل اللاعبين الموجودين في المعسكر.
الاهلي في مباراته امام الخرطوم ثلاثة بالاحد اكتمل اعداده وينتظر التوفيق والظروف المواتية حتي يحقق الفوز فكل اللاعبين في حالة جيدة معنوياً وبدنياً ،.
فوز الفريق في هذه المباراة يعني الكثير فرصيده في بنك النقاط لم يتجاوز الـ نقاط حتى الآن بعد ان خسر نقاطاً ما كان له ان يفقدها مثل نقاط مباراته امام التاكا بمدني ولاتي كانت ستمكنه من تأمين موقفه مبكراً وتضعه في موقع متقدم ..
املنا كبير في ان يكسب الفريق مباراته بعد غد حتى يرتفع برصيده إلى اثنتي عشر نقطة في انتظار مباراتيه الاخيرتين عسي ولعل يحقق فيهما انتصاراً يجعله يختم الدورة وهو من اندية المقدمة في روليت المنافسة.
نقاط
 نزار الفاتح احرز هدفين في مباراتي الاهلي بكوستي بواقع هدف لكل مباراة .. ونزار الفاتح ظل يؤدي ومنذ عودته الي الاهلي من الهلال العاصمي يؤدي بمستوي رفيع ويلعب بمسؤولية افادت الفريق كثيراً.
 مباراة الفريق امام الخرطوم ثلاثة مطالب لاعبو الاهلي بتحقيق الفوز فيها واهدائه إلي زميليهم المصابين نبيل مصطفي والتاج اموكاشي.
اخيراً:
امس الاول قامت المعتمد القمز بتوزيع المعدات الرياضية ودعم البلدية للفرق الرياضية بمدني كامتداد لما ظل يقوم به الذين سبقوه ..
اخيراً جداً
فاتنا ان نشكر القائمون على تنظيم مهرجان التاج اموكاشي من شباب الصحافة وهم اسرة فريق اللهب ، اسحق شريف، اباذر نصر، عثما محمد خير، عثمان باشاب ، محمد عثمان ، محمد بابكر ، معاوية يوسف، جمال الكنزي، الشيخ فتح ، الزميل عثمان نصر، وعمنا عمر ابوالحسن ، فقد ساهموا كثيراً في علاج التاج برفع روحه المعنوية بما عكسوه من شعور نبيل وهم يعدون لهذا المهرجان الذي خرج علي افضل ما يكون.

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه